Thursday, August 29, 2013

اللواء النعيمي : الداخلية تبنت استراتيجية للوصول إلى أفضل التطبيقات الشرطية


سلم شهادات الآيزو لإدارات المرحلة الخامسة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 28 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
أكد اللواء ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أن وزارة الداخلية تبنت سياسة التغيير والتطوير وفق استراتيجية واضحة المعالم مستلهمة توجيهات القيادة العليا للوصول إلى أفضل الممارسات والتطبيقات الشرطية .
 واضاف : تم اطلاق مشروع تأهيل الوزارة للحصول على شهادة الآيزو 2008 _ 9001 وفق خطة عمل منذ ثلاث سنوات، لافتاً  إلى حرص  قيادة الوزارة على تحقيق التطور والتقدم على جميع الأصعدة والعمل على التحسين المستمر  .
جاء ذلك في كلمة القاها في حفل توزيع شهادات الآيزو 2008 _9001 لإدارات المرحلة الخامسة  في وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي ، الذي أقيم أخيراً في قاعة إدارة الأدلة الجنائية بشرطة ابوظبي.
 وحضر الحفل اللواء الدكتور عبد القدوس العبيدلي مدير عام الإدارة العامة للجودة الشاملة في القيادة الهامة لشرطة ابوظبي والعميد أحمد محمد نخيرة مدير عام الأسناد الأمني والعميد علي محمد المزروعي مدير إدارة جناح الجو والعقيد الدكتور علي سالم الطنيجي القائم بأعمال قوات الأمن الخاصة والعقيد محمد حميد بن دلموج مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء والعقيد سيف الكتبي مدير عام كلية الشرطة والعقيد سعود الساعدي مدير إدارة سكرتارية سمو وزير الداخلية وعدد من الضباط .
وبارك الأمين العام لفرق العمل الحاصلة على شهادة الآيزو المشار إليها ودعاها إلى الحرص على الجودة في العمل والالتزام بالتطبيق مؤكدا على أهمية البناء الإداري الصحيح في التطوير والتقدم.
كما القى المقدم الدكتور سعيد مطر الصريدي مدير إدارة الجودة في الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية كلمة رحب فيها بالحضور وهنأ الفرق الحاصلة على شهادة الآيزو المذكورة.
وقال تم تأهيل وتدريب فرق العمل على توثيق العمليات والإجراءات بما يتوائم مع متطلبات ومعايير المواصفات العالمية سعيا إلى تحقيق أعلى مستويات الأداء وتطوير أنظمة العمل وذلك تجسيداً لرؤية واستراتيجية وزارة الداخلية ووفق خطة طموحة للجودة أنجزت على مدى ثلاث سنوات.
وحث فرق العمل على مواصلة الأداء المتميز في إطار التحسين والتطوير المستمر لنظام الجودة.
وبعد ذلك قام راعي الحفل يرافقه المقدم الدكتور سعيد الصريدي بتوزيع الشهادات على فرق عمل الجهات والإدارات الحاصلة عليها وهي قيادة قوات الأمن الخاصة وسبع إدارات تابعة لها ، كلية الشرطة وست إدارات تابعة لها ، الإدارة العامة للإسناد الأمني وإدارة مسرح الجريمة الاتحادي وإدارة شؤون السلامة العامة والتدخل السريع وإدارة جناح الجو وإدارة المتابعة الشرطية التابعة لها ، إدارة سكرتارية سمو الوزير ، مركز تنمية القادة ورعاية المبدعين ،مكتب ثقافة احترام القانون ، إدارة الهيكل التنظيمي ومكتب إدارة المشاريع وإدارة الشكاوى والمقترحات وإدارة الجودة في الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء 
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1: اللواء النعيمي  في لقطة جماعية مع الجهات الحاصلة على الايزو

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8347/ar

 

No comments:

Post a Comment