Tuesday, August 27, 2013

تعيين سيباستيان فيتل سفيراً عالمياً جديداً لشركة براون


"براون" و"فيتل" يوحّدان الجهود ويتعاونان لإلهام الرجال على العمل لتحقيق أحلامهم 

كرونبرج، ألمانيا - يوم الثُّلَاثاء 27 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "براون" اليوم وبفخر عن تسمية بطل العالم لثلاث مرات في سباقات الفورمولا1، سيباستيان فيتل، ليكون السفير العالمي الجديد لمجموعة مستحضرات العناية الشخصية الخاصة بالرجال من "براون". ويتزامن هذا التعاون المثير مع مناسبة إطلاق حملة "براون" العالمية بعنوان: "تمسّك بأحلامك".
وقد جاء هذا الإعلان في حلبة الفورمولا1 "سبا-فرانكورتشامبس"، حيث قال سيباستيان فيتل في معرض تعليقه على الأمر: " لقد نشأت مع علامة ’براون‘ التجارية. فكلانا يتحدّر من نفس الولاية، ولاية هِسّن،  لذلك فإن هذه العلاقة متأصلة وعميقة. ولطالما دُهشت بمدى الكم التقني الذي تتميز به آلات الحلاقة من ’براون‘. الأمر يشبه سباقات الفومولا1، التي تتميز بأحدث التقنيات، وأرقى التصاميم والمتانة المضمونة. إنهم ببساطة، يقومون بما تتوقعه منهم. وأنا فخور بأن أكون سفيراً لمستحضرات العناية الشخصية الخاصة بالرجال من ’براون‘".
ومن جهته، قال لاكيس فازيلياديس، مدير التسويق العالمي لدى شركة "براون" :"إننا حقاً سعداء بتعيين سيباستيان ليكون السفير الجديد لمنتجاتنا. إنه رجل مثير للإعجاب، حقّق حلمه من خلال العمل الجاد، والتحضير، والمثابرة والأداء الممتاز الذي يظهر أقصى طاقاته. إنه رائد في مجاله الرياضي. وعلى غرار ماكس براون، مؤسس الشركة، شقّ سيباستيان طريقه بصلابة وإصرار للسعي وراء حلمه. وهو يمثل مصدر إلهام للملايين من الرجال والشخص المثالي لتمثيل علامة ’براون‘".
يبدأ النجاح التقني دائماً بمجرد حلم. فلطالما حلم مؤسس الشركة ماكس براون بصناعة أول ماكينة حلاقة كهربائية. ومنذ ذلك الحين، لم تتوقف "براون" أبداً عن هندسة ابتكار الحلم، وقد حلمت "براون" بتصميم أول "آلة غسيل" خاصة بماكينات الحلاقة، وفي وقت لاحق، انتقل الحلم إلى تصميم آلة الحلاقة الأولى التي تقوم بتبريد البشرة. أما اليوم، فقد أصبحت كل هذه الأحلام حقيقة واقعة تتمثل بنظام "براون" للتنظيف والتجديد ومع منتجات "براون كوول تك".
هذا وتستمد "براون" الإلهام من رجال أمثال سيباستيان: وهو صاحب إنجازات عالية المستوى، حقق حلمه بأن يصبح أصغر بطل في سباق الفورمولا1 على الإطلاق. ويضيف فازيلياديس قائلاً: "نتمتع كلانا باعتقاد وفهم مماثلين لفكرة الحلم. إلا إننا لا نحلم فحسب، إنما نترجم هذه الأحلام على أرض الواقع. وهذا هو هدفنا، إلهام الآخرين لتحقيق أحلامهم أيضاً".
تجدر الإشارة إلى أن سيباستيان سيكون الوجه الإعلاني لحملة "براون" لماكينات الحلاقة: "تمسّك بأحلامك". في الحملة التي ستُطلق في خريف عام 2013، ستقوم "براون" بالإشتراك مع سيباستيان، بتشجيع الرجال في كل أنحاء العالم على عدم التخلي عن أحلامهم ومواصلة السعي نحو تحقيقها.
# # #
لمحة عن "براون"
براون هي شركة تابعة لـمجموعة "بروكتر آند جامبل" التي تأسست في ألمانيا عام 1921، وهي تقوم بتصنيع مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية المنزليّة الصغيرة التي تجمع بين الابتكار التقني والجودة الموثوقة والتصميم الإبداعي المميز. وتتراوح هذه المنتجات بين آلات الحلاقة الكهربائيّة والأجهزة الإلكترونية للعناية بالجمال والشعر. هذا وتتمتع منتجات "براون" بتوزيع عالمي. للحصول على أحدث الأخبار والمعلومات الدقيقة حول علامة براون التجارية، يرجى زيارة الموقع الإلكتورني التالي: http://www.braun.com.
لمحة عن شركة "بروكتر آند جامبل"
توّفر "بي آند جي" الخدمة لنحو 4.8 مليار شخص حول العالم من خلال منتجاتها. وتتمتع الشركة بواحدة من أقوى المحفظات من العلامات التجارية الرائدة الموثوق بها وذات الجودة العالية ومنها "إيس"، و"أولويز"، و"أمبي بور"،  و"إيريـال"، و"باونتي"، و"تشارمين"، و"كريست"، و"دون"، و"داوني"، و"ديوراسل"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"فيوجن"، و"جاين"، و"جيليت"، و"هيد آند شولدرز"، و"أيامس"، و"لينور"، و"ماك3"، و"أولاي"، و"أورال- بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"بريستوباربا"، و"إس كي-2"، و"تايد"، و"فيكس"، و"ويلا"، و"ويسبر". وتدير الشركة عمليات في ما يقارب 70 بلداً حول العالم. الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  http://www.pg.comللحصول على مزيد من أحدث الأخبار ومعلومات معمقة عن "بي آند جي" وعلاماتها التجارية.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على:  
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


العلاقات الإعلامية
لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:
إميلي باكلاند
+44 (0) 7720 277 197
البريد الإلكتروني: emily.buckland@porternovelli.co.uk


ليز ليتلتشايلد
+44 (0) 7989 968 997
البريد الإلكتروني:  Liz.Littlechild@porternovelli.co.uk




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8334/ar

 

No comments:

Post a Comment