Tuesday, August 27, 2013

إمكانية تأهل الدول التي تثبت نظام البنية التحتية المتطور من إديسون جلوبال سيركيتس للحصول على تمويل البنية التحتية الخاص بالدول طويل الأجل من الأمم المتحدة


هيوستن - يوم الثُّلَاثاء 27 أغسطس
2013 [ME NewsWire]
يساعد نظام البوابة المتطور للقواطع الكهربائية والعدّادات الحكومات وشركات المرافق العامة في الأسواق الناشئة في تقديم أنظمة اتصالات محسنة للمواطنين وبشكل سريع، وذلك عبر الشبكات العالمية الجوالة
(بزنيس واير): بعد استعراض التقنية الجديدة متعددة الأغراض لأنظمة البوابات من "إديسون جلوبال سيركيتس" (إي جي سي)، يقول ممثلون عن الأمم المتحدة أنها ليست فقط متقدمة وبأسعار معقولة وسريعة التنفيذ، ولكنها على الأغلب ستتأهل لتكون "بنية تحتية أساسية للدول"، وستكون مؤهلة للحصول على تمويل طويل الأجل، وإن أبواب المنظمة ستبقى فتوحة لتوفير التمويل اللازم لأي دولة تود تثبيت هذا النظام.
هذا ويعتبر نظام البنية التحتية الأساسية المتطور (إيه آي إس) من "إديسون جلوبال سيركيتس" مزيجاً من الاتصالات والوصول والقياس والتحكم وتطوير القواطع الكهربائية وتفاعل العملاء- كل ذلك في منتج واحد- مما يتيح لأي حكومة، تشرع في إنتاج نظام بوابة للقواطع الكهربائية والعدّادات المتطورة في عملية الإنتاج، القدرة لتصبح "دولة ذكية"، وبشكل سريع وتوفر –وتولَّد- الملايين في أثناء العملية.
وفي هذا الصدد، قال ستيفن وليامز، الرئيس التنفيذي لشركة "إي جي سي" التي تتخذ من هيوستن مقراً رئيسياً لها، والرائدة والطليعية في أنظمة السلامة والتشخيص الكهربائية: " إن نظام (إيه آي إس) ليس عدّاداً كهربائياً، إنما هو بوابة متعددة الأغراض صُمّمت للتفاعل مع شركات المرافق العامة، والعملاء، والناقلين، ومزودي المحتويات. وهناك الكثير مما يسمى العدّادات الذكية، ولكن أياً منها لا يضاهي ما قامت ’إي جي سي‘ بتطويره. إن نظام ’إيه آي إس‘ ليس ذكياً فحسب، إنما هو نظام عبقري." وأضاف: "إنه حلّ متطور لنقطة النهاية ومتعدد طرق الاتصال، وغني بالميزات، وذو تكلفة منخفضة، يجمع 8 منتجات في منتج واحد ومخصص للحكومات والمرافق في كل أنحاء العالم لرفع مستوى شبكة البنية التحتية الأساسية الخاصة بها، والحفاظ على الطاقة وتقديم خدمات ذات جودة أعلى لسكانها، وذلك باستخدام أنظمة المواقع الخلوية الجاهزة للاستخدام، وغيرها". كما ترأس فريق تصميم نظام البوابة المتطور للقواطع الكهربائية والعدّادات، مهندس شركة "إي جي سي" جيف فرانكس، الذي قام باختراع كاشف الدخان عام 1975 ويرجع له الفضل في جلب أكثر من 20 منتجاً من مرحلة التصميم إلى التسويق، والتي وصل الكثير منها إلى مبيعات بقيمة مليار دولار.
ومن جهته، قال راي كول، المدير المالي لشركة "إي جي سي": "تقر الأمم المتحدة بأنه عندما تضيف البلدان التحسينات للحياة اليومية، تؤدي الظروف المعيشية الأفضل إلى حالة اجتماعية واقتصادية أكثر استقراراً وتأدية وظيفية أكبر على الساحة العالمية. وعندما التقينا مع ممثلين في بروكسل لعرض نظام "إيه آي إس"، كانوا في حالة تأهب للعمل. هذا وتحظى تقنية القواطع الكهربائة المتطورة لدينا ببراءات اختراع أمريكية وعالمية كما أنها توجد بوابة تواصل ذكية للاستخدام على مستوى العالم. كما تضيف التقنية المسجلة ببراءة اختراع المرونة في السعر والقدرة على مراقبة ورصد النبض الكهربائي من أي نظام تمديدات كهربائية حول العالم".
يمكن الإطلاع على المزيد من المعلومات للحكومات والمرافق على الموقعين التاليين:
وتشير تقديرات الاتحاد الدولي للاتصالات التابع للأمم المتحدة إلى أن 39 في المئة فقط من العالم لديه وصول لشبكة الإنترنت، ما يعني أن 61 في المائة من جميع المنازل حول العالم لا تتلقّى خدمة الإنترنت الأساسية. ويضيف كول: "فكّروا بما قد يعني توفير الخدمات الأساسية، الأمر الذي يعتبره الكثيرون منا على أنه أمر مسلَّم به، ويشمل الإنترنت والتلفزيون والبث الفضائي والخدمات المصرفية والأمن والتعليم- بالنسبة لمنزل في سوق ناشئة. وتوفر تقنية بوابة ’إيه آي إس‘ للحكومات وسيلة لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات بتكلفة منخفضة لمواطنيها، ورفع مستوى حياتهم المنزلية من خلال الخدمات من مرافق ومزودي المحتوى المعرفي التعليمي والآمن".
وعلى سبيل المقارنة، أظهرت دراسة أجرتها الأمم المتحدة عام 2013 أنه في عالم يضم 7 مليارات نسمة، يستطيع 6 مليارات إنسان الحصول على خدمات الهاتف الجوال ومن المتوقع أنه سيكون هناك عدد أكبر من الهواتف الجوالة المفعلة من عدد الناس في العالم بحلول عام 2014. كما أن معظم الحكومات الناشئة لا تستطيع أو لم تكن قادرة على بناء ممراتها للبنية التحتية الخاصة بالاتصالات لمواكبة النمو، ولكن الاتصالات التجارية استطاعت سد الطلب من خلال بناء مناطق جغرافية واسعة مع الخدمة الخلوية.
وأضاف وليامز قائلاً: "لقد ركّزت شركة ’إي جي سي‘ على إبراز ’نظام البنية التحتية الأساسية الذكي للبلاد‘ (إس سي آي إس) للمليارات من الفئات السكانية المحرومة من الخدمات في البلدان النامية. ويتوجه نظام (إيه آي إس) مباشرة لقلة استخدام الإنترنت في الأسواق الناشئة، بدلاً من التركيز على مسارات الاتصالات القائمة والشبكات لمساعدة الحكومات والشركات في تقديم الخدمات إلى المنزل. لقد اختصرنا بشكل أساسي التكلفة في الوقت والموارد التي قد تحتاج إليها الحكومات لرفع مستوى البنية التحتية للاتصالات الخاصة بها. بالإضافة إلى ذلك، فإن الاتصالات المستمرة ومتعددة الطرق، تجعل من الممكن لأي مرفق توفير الإنترنت، والتلفزيون، والهاتف، والأمن، والخدمات التعليمية أو بالفعل أي تطبيق يمكن تسليمه من خلال الشبكات القائمة إلى المنزل".
المنافع الرئيسية للحكومات والمرافق العامة
• إن نظام "إيه آي إس" هو المنتج الوحيد في العالم الذي يتصل مباشرة بالدارات الموجودة في المنزل، ما يعني أنه يمكن للمرافق الحد من السرقة بنسبة تصل إلى 80 في المئة - وهذا وحده يعوض ثمن النظام.
• تتيح الميزة الفريدة والمسجلة ببراءة اختراع لشركة المرافق العامة تخفيف الحمل على الشبكة من دون إغلاق منازل بعينها، ما يمنع انخفاض الجهد الكهربائي أو انقطاع التيار الكهربائي ويحافظ على الطاقة.
•إن ميزة بوابة "إيه آي إس" القوية التي تسمح للناقلات ومقدمي المحتوى الوصول بدون الحاجة إلى تزويد المنزل  بالأسلاك أو توفير صناديق الجهاز الفوقي، تسمح لشركات المرفق العام مشاركة موارد الإيرادات التي تم إنشاؤها حديثاً.
• يترتب على تنفيذ بوابة "إيه آي إس" في البلد، إذا تم نشرها بالكامل، أن تعوض تكاليف عملية التركيب بأكملها بالإضافة إلى صيانة النظام.
المواصفات الرئيسية لنظام البنية التحتية الأساسية المتطور من "إي جي سي":
• شاشة تعمل باللمس (7 بوصة) توفر اتصالات تفاعلية مثل التحديثات في استخدام الطاقة، وتنبيهات في حالات الطوارئ ودفع الفواتير
• نظام ثوري للقواطع الكهربائية مسجل ببراءة اختراع ومنقذ للحياة وعدّاد ذكي يوفر سلامة محسنة للمنزل وزيادة في نظام المراقبة
• قاطع أحادي القطب للدارة الكهربائية 120-240 فولت يعمل بالتيار المتردد يحمي من التحميل الزائد والدارات القصيرة في المنزل
• واي فاي وحزمة وحدة برمجية من الجيل الثالث والرابع 3ج/4ج يسمح بوصول الطرف الثالث وتقديم خدمات الإنترنت والفيديو والاتصال الهاتفي.
• ميزة بوابة فريدة تقبل جميع بروتوكولات الاتصالات وتغذي البيانات إلى المزود، ما يسمح لأي طرف ثالث الاتصال بنظام "إيه آي إس"  ونقل وسائل الاتصال إلى جهاز نهائي مثل جهاز التلفزيون، وذلك باستخدام الأسلاك الكهربائية الموجودة في المنازل
• تلبي وتتجاوز متطلبات الربط الشبكي للمرافق
• نظام داخلي للقياس والمراقبة فعّال لإدارة بيانات المرافق وضوابط النظم البعيدة
• أنظمة وحدة مراقبة متطورة وقابلة للتحميل بالكامل تسمح لترقيات بسيطة وفعالية من حيث التكلفة
• اتصالات في اتجاهين تتيح للمرفق الاتصال بصندوق نظام "إيه آي إس" لإرسال واستقبال البيانات من خلال العدّاد الداخلي من وإلى كل وصلة قاطع كهربائي
•عملية نقل فريدة للفيديو والبيانات الصوتية توفر مصدر دخل للمرافق مع عدم وجود أسلاك صلبة إضافية، مما يتيح بنفس الوقت رفع مستوى جودة الخدمات للمستهلكين من عملائها
يمكن مشاهدة الفيديو عبر أحد الرابطين الإلكترونيين التاليين: http://www.egcircuits.com/products/video.php أو http://www.egcircuits.com/AISvideo.html
لمحة عن شركة "إديسون جلوبال سيركيتس"
توفر شركة "إديسون جلوبال سيركيتس"، التي تتخذ من هيوستن مقراً رئيسياً لها، والشركة الرائدة في أنظمة السلامة الكهربائية والتشخيص، حلول مملوكة لها تخص السلامة والتشخيص والوقاية من الحرائق والعدّادات الذكية والتعديل لملائمة التوجهات البيئية الخضراء وبوابات حقيقية للمنازل والأعمال التجارية للولايات المتحدة والبلدان في جميع أنحاء العالم. ومن خلال منصة الاتصالات الثورية عريضة النطاق والمعدة لمرافق الجيل القادم "نظام البنية التحتية الأساسية الذكي للدول"، تعمل شركة "إي جي سي" مع الدول الناشئة لمساعدتها عل تحسين شبكاتها وتقليل تكاليف التحديث، ما يوفر الخدمات الاستشارية لمرافق المنطقة للمساعدة في تحديث الطريقة التي تتصل بها مع المنازل والشركات عبر شبكاتها، مع عائد فوري على الاستثمار. ويعتبر  نظام البوابات المتطور للقواطع الكهربائية والعدّادات "إيه آي إس" حلّاً متطوراً ومنخفض التكلفة مخصص للحكومات وشركات المرافق العامة في جميع أنحاء العالم.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إديسون جلوبال سيركيتس"، هيوستن
ستيفن وليامز أو راي كول
الهاتف:832.813.8733
البريد الإلكتروني:  bdm@egcircuits.com
               أو www.egcircuits.com   





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8337/ar

No comments:

Post a Comment