Tuesday, August 27, 2013

برنامج كريستي أشور يتوسّع عالمياً ويحدث ثورة في التدريب على تقنية فينفيوار في مرافق الرعاية الصحية


ممفيس، تينيسي - يوم الثُّلَاثاء 27 أغسطس
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "كريستي ميديكال هولدينجز" عن توسّع استراتيجي من خلال توزيع برنامجها الرائد في المجال "كريستي أشور" على المستشفيات وعيادات الأطباء في أكثر من 40 بلداً باستخدام منتجات "فينفيوار" لإنارة الأوردة من أجل إعطاء صورة رقمية وفي الوقت الفعلي للأوعية الدموية المتمركزة بشكل مباشر على سطح الجلد.
ويشتمل البرنامج الذي يمتد على خمس سنوات، على كفالة ويوفر التعليم السريري على الانترنت بالإضافة الى برنامج ترقية إلى أحدث منصات منتجات "كريستي". هذا ويمثّل برنامج "كريستي أشور"، الرائد في القطاع، استثماراً هاماً من خلال الحرص على تحقيق العملاء النهائيين للمنفعة والنتائج المرجوّة باستخدام تقنيات "كريستي".
ويقول كريس شني، المدير العام ونائب الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق في شركة "كريستي": "لقد أطلقنا جهاز ’فينفيوار جي إس‘ عالمياً في عام 2008. واليوم، يباع الجيل الثالث والرابع والخامس من ’فينفيوار‘ في كل أنحاء العالم. من خلال ريادتنا التكنولوجية ودعمنا، نحن نسعى لمساعدة مستخدمي ’فينفيوار‘ على تحقيق زيادة في نسبة رضا المرضى، والحد من المخاطر والعدوى المحتملة لدى المريض، وزيادة نسبة العوائد الاقتصادية في مجال الرعاية الصحية."
وقد اعتمد برنامج "كريستي اشور" على نتائج مسح شامل ودقيق، طلب العملاء بموجبه المساعدة من أجل تحقيق نفس النتائج التي أثبتت فوائد تقنية ’فينفيوار‘ في الدراسات السريرية. وأظهرت النتائج أن "فينفيوار" يحقق زيادة تصل الى 100 في المائة في النجاح الأولي ومعدل رضا المرضى، وانخفاضاً بنسبة 50 في المائة في عمليات تركيب القسطرات غير الضرورية طبياً. ويكمن الهدف في زيادة العائدات الاستثمارية الإيجابية التي تحظى بها المرافق الصحية ورفع معدلات رعاية المرضى.
تجدر الإشارة إلى أن كافة شروط برنامج "كريستي اشور" تطبق.
في الآونة الأخيرة، قامت الدراسات السريرية الثلاث التي أجرتها الشركة والتي تتضمن 3 آلاف نقطة بيانات، بمقارنة القياسات التي يوفرها "فينفيوار" لعرض الوريد بتلك التي توفرها تقنية التصوير بالموجات فوق الصوتية، التي تُعتبر المعيار الذهبي في القطاع. وأظهرت الدراسات، التي دقق فيها ووافق عليها مجلس المراجعة المؤسسية (آي آر بي)، أن "فينفيوار" أعطى القياس الدقيق لعرض الوريد بمعدل نصف ملليمتر؛ فيما ساهم "فينفيوار" بتحديد عرض الوريد بشكل شبه مثالي (+ / - 0.06 مم)، فيما يتعلق بالأوردة التي تستخدم في عمليات البزل الوريدي (ذات عرض 3 مم الى 7 مم).
هذا وقد خضعت تقنية "فينفيوار" الى 10 عمليات تقييم صارمة ضمن آلية مراجعة الأقران منذ طرحها للمرة الأولى في عام 2006. وتساهم عمليات التقييم التي يجريها طرف ثالث باثبات الفعالية السريرية ذات الدلالة الإحصائية لتقنية "فينفيوار"، وغالباً ما تقوم بتقييم الوفورات المحتملة في العائدات النهائية.
وقد تم تطوير تقنية "فينفيوار" بالاعتماد على القدرات الهندسية وموارد الشركة الأم "كريستي ديجيتال سيستمز"، وهي شركة التقنيات المرئية العالمية الرائدة التي تتمتع بأكثر من 80 عاماً من الخبرة في مجال صناعة انظمة العرض. ويُعتبر "فينفيوار" الجهاز الأول والوحيد في السوق الذي يستخدم: الضوء غير الضارّ القريب من الأشعة تحت الحمراء، وتقنية "دي بي إل"؛ وتقنيات حصرية مثل تقنية "تصفح تصوير الأوردة الفعال (إيه في آي إن) التي توفر الفوائد في مجال بزل الوريد قبل وخلال وبعد الدخول؛ وتقنية التصوير "تروفيو" الدقيقة لعرض الوريد؛ التي أثبتت أنها أكثر دقة من المنافسة بمعدل 3 الى 10 مرات، بالإضافة الى تقنيات مثل التصوير الرقمي كامل المجال لإجراء تصوير رقمي في الوقت الحقيقي للأوعية والأنماط الدموية تحت الجلد وعرضها بشكل مباشر على سطح الجلد. وبالرغم من كونه مصمماً ليساعد في الحقن الوريدي وفي سحب الدم، فقد ثبت أيضاً أن "فينفيوار" مفيد في عملية علاج وريد الدوالي والأوردة العنكبوتية.
وللإطلاع على المزيد حول "فينفيوار"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.veinviewer.com.
لمحة عن "مؤسسة كريستي ميديكال هولدينجز"
تعتبر شركة "كريستي ميديكال هولدينجز"، التي تتخذ من ميمفيس في ولاية تينيسي مقراً لها، شركة عالمية تستكشف وتطور التقنيات الطبية وتسوِّقها. أما منتج الشركة الرائد على مستوى السوق فهو "فينفيوار"، وهو نظام التصوير الوعائي المتنقل الذي يتيح لمقدمي خدمات الرعاية الصحية مشاهدة الأوعية الدموية بوضوح في الوقت الحقيقي ومباشرة على سطح الجلد. الجدير بالذكر أن شركة "كريستي ميديكال هولدينجز" هي شركة مملوكة لصالح شركة "كريستي ديجيتال سيستمز"، وهي شركة التقنيات المرئية العالمية وفرع من شركة "أوشيو" اليابانية (جي بي:6925). لمزيد من المعلومات عن "كريستي ديجيتال سيستمز" أو "كريستي ميديكال هولدينجز"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.christiedigital.com.
تابعونا على تويتر على @veinviewer.
"دي إل بي" هي علامة تجارية مسجلة لدى "تكساس إنسترومنتس".
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كريستي ميديكال هولدينجز"
كارمن روبرت
519-572-5824
البريد إلكتروني: carmen.robert@christiedigital.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8333/ar

No comments:

Post a Comment