Wednesday, August 28, 2013

بروكتر أند جامبل تقدم المنح التعليمية لدعم موقع ورلد دنتال بوسترز


الموقع الالكتروني الجديد يسمح بتبادل المعلومات العلمية الهامة علناً

سينسيناتي - يوم الثُّلَاثاء 27 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) أعلنت اليوم شركة "بروكتر أند جامبل"، الشركة الصانعة لعلامتي "كريست" و"أورال بي" التجاريتين، وعلامة "ستيفن هانكوكس ليمتد" أنها ستقوم بتوفير الرعاية من خلال منحة تعليمية الى الموقع العلمي ذات الوصول المفتوح، "ورلد دنتال بوسترز" (www.worlddentalposters.com).   
ويُعتبر "ورلد دنتال بوسترز" موقعاً ذات وصول مفتوح أطلق في مارس من عام 2013، الذي يمنح الباحثين العلميين الفرصة لتحميل الملصقات الخاصة بهم التي خضعت لتقييم الأقران من دون أي تكلفة وللمدة التي يرغبون بها. ويتمّ عادة توزيع مثل هذه الملصقات التي خضعت لتقييم الأقران في المؤتمرات الخاصة بالقطاع والمحاضرات والاجتماعات أو من خلال المجلات التي يتم الحصول عيها مقابل اشتراك – بذلك، يوفر هذا الموقع للمؤلفين مجالاً آخراً لتقديم نتائج اكتشافاتهم والتعريف بها. كما يوفر الموقع أيضاً لائحة بالمراجع الجديرة بالذكر التي استخدمت في الأبحاث، من دون المساس بحقوق المؤلفين الفرديين.
فيليب جيورجي، المدير العام والشريك في شركة "ستيفن هانكوكس ليمتد"، استبط فكرة إطلاق موقع "ورلد دنتال بوسترز" بعدما رأى كومة من الملصقات المرمية في العديد من المؤتمرات الدولية الخاصة بطب الأسنان. وقد أدرك أن هناك فرصة لإيجاد وسيلة لإبقاء هذه البحوث متاحة ليراها الآخرون في كل أنحاء العالم.
وقال فيليب جيورجي في معرض تعليقه على الأمر: "يسرّنا أن تشاطرنا ’بروكتر أند جامبل‘ هذه الرؤية لتأمين هذا الموقع المفتوح والمجاني الذي أنشأناه ليكون وسيلة لنشر الأبحاث من خلال الملصقات إلى أبعد من الإحتمالات الحالية." وأضاف: "إن تزويد الباحثين بفرصة للتواصل وتبادل الأفكار والنتائج هو حجر الزاوية الأساسي للتقدم العلمي."
من جهتها، قالت الدكتور ليسلي وينستون من قسم العلاقات المهنية والعلمية العالمي للعناية بالفم لدى شركة "بروكتر آند جامبل": "كشركة، نحن شغوفون بالأبحاث من أجل تطوير منتجاتنا وتقنياتنا. بالتالي، نحن سعداء للغاية لدعم موقع ’ورلد دنتال بويترز‘ من خلال هذه المنحة، لتكون وسيلة للسماح للباحثين الشباب والمبتكرين في مجال صحة الفم والأسنان على وجه الخصوص، بنشر نتائج إكتشافاتهم واكتشاف ما توصل إليه أقرانهم الذين يعملون في مجالات مماثلة."
تجدر الإشارة إلى أن الملصقات التي يتم تحميلها على موقع "ورلد دنتال بوسترز" الإلكتروني مفهرسة بحسب العنوان، اسم المؤلف (أو المؤلفين) والكلمات الرئيسية ويمكن أن تبقى على الموقع مجاناً للمدة التي يرغب فيها المؤلف (أو المؤلفين). وسوف تشمل التطورات المستقبلية منتديات وزوايا للنقاش بهدف ربط الباحثين ممن يتمتعون باهتمامات وأفكار مشابهة من مواقع جغرافية مختلفة قد يكونون غير مطلعين على أعمال بعضهم البعض.
لمحة عن "ستيفن هانكوكس ليمتد"
تعتبر "ستيفن هانكوكس ليمتد" شركة نشر هامة، متخصصة في كتب طب الأسنان، والمجلات ومواد التعليم المستمر المطبوعة وعلى الإنترنت لفريق طب الأسنان. لدى الموقع الإلكتروني (www.shancocksltd.com ) أكثر من 40 ألف مستخدم دائم ومسجّل يستفيدون من إمكانية النفاذ إلى المنتجات والخدمات من خلال موقع الأخبار المبتكر في مجال طب الأسنان( (www.identNEWS.com.
لمحة عن "كريست"
تشكل "كريست" العلامة التجارية الرائدة في مجال صحة الأسنان والفم، وكانت أول علامة تجارية تحظى بختم جمعية أطباء الأسنان الأمريكية لمعجون أسنان بالفلوريد مثبت سريرياً. ومنذ أن طرحت "كريست" أول معجون أسنان بالفلوريد قبل 54 عاماً، يُقدّر أنها ساعدت في منع أكثر من نصف مليار تجويف أو تسوس في الأسنان في الولايات المتحدة الأمريكية. وتتخذ "كريست" من مدينة سينسيناتي، في أوهايو مقراً رئيسياً لها، وهي علامة تملكها وتوزّعها شركة "بروكتر أند جامبل".
لمحة عن "أورال بي"
تعتبر علامة "أورال بي" التجارية علامة رائدة في أنحاء سوق فرش الأسنان العالمية التي تقدّر بأكثر من 5 مليار دولار. وتتضمن هذه العلامة، التي تشكّل جزءاً من شركة "بروكتر أند جامبل"، فرش الأسنان العادية والكهربائية للأطفال والبالغين، وخيوط تنظيف ما بين الأسنان. وتستخدم فرش الأسنان اليدوية من "أورال بي" من قبل أطباء الأسنان، أكثر من أي علامة تجارية أخرى في الولايات المتحدة الأمريكية والكثير من الأسواق العالمية.
لمحة عن شركة "بروكتر آند جامبل"
توّفر "بي آند جي" الخدمة لحوالى 4.8 مليار نسمة حول العالم من خلال منتجاتها. وتتمتع الشركة بواحدة من أقوى المحفظات من العلامات التجارية الرائدة الموثوق بها وذات الجودة العالية ومنها "آيس"، و"أولويز"، و"أمبي بور"،  و"إيريال"، و"باونتي"، و"تشارمين"، و"كريست"، و"داون"، و"ديوراسال"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"فيوجن"، و"جاين"،    و"جيليت"، و"هيد أند شولدرز"، و"أيامس"، و"لينور"، و"ماك3"، و"أولاي"، و"أورال- بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"بريستوباربا"، و"أس كي2"، و"تايد"، و"فيكس"، و"ويلا"، و"ويسبر". وتدير الشركة عمليات في حوالى 70 بلداً حول العالم. الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com للحصول على مزيد من أحدث الأخبار والمعلومات المعمّقة حول "بي آند جي" وعلاماتها التجارية.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مجموعة "إم إس إل"
ألكساندرا تادو
 646-500-7842
البريد الالكتروني: Alexandra.Tadeu@mslgroup.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8342/ar

 

No comments:

Post a Comment