Tuesday, August 27, 2013

ستريم جلوبال سيرفيسز تستحوذ على إن2 إس بي التي تتخذ من تونس مقراً لها


يضيف الاستحواذ قدرة دعم معززة للدردشة والبريد الإلكتروني لعروض خدمات اللغة الفرنسية من "ستريم"

إيجان، مينيسوتا - يوم الثُّلَاثاء 27 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ستريم جلوبال سيرفيسز" أنها استحوذت على "إن2 إس بي تونس"، وهي شركة تتخذ من تونس مقراً لها تقدم خدمة ودعماً متعدد القنوات للعملاء الأوروبيين. وتقدم "إن2 إس بي" طيفاً من الخدمات بشكل أساسي من خلال قدرات الدردشة والبريد الإلكتروني، بما في ذلك صيانة الخط الساخن والدعم الفني وخدمة العملاء ونشاطات المكتب الخلفي. ولم يتم الإفصاح عن شروط الصفقة.
و"ستريم" هي شركة عالمية لخدمات التعهيد لعمليات الأعمال تقدم خدمات البيع ورعاية العملاء والدعم الفني لشركات مدرجة ضمن قائمة "فورتشن 1000" للشركات. وتقوم "ستريم" بتشغيل نحو 55 مركز خدمة على مستوى العالم ولديها أكثر من 39 ألف موظف في أنحاء العالم.
وقالت كاثي مارينيلو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "ستريم": "يقدم هذا الاستحواذ ل"ستريم" حضوراً معززاً في السوق الأوروبية وتخصصاً إضافياً في عروض خدمة الدردشة والبريد الإلكتروني". وأضافت: "نحن متشوقون للترحيب بفريق ’إن2 إس بي‘ بانضمامه إلى ’ستريم‘ ونتطلع قدماً إلى تقديم قيمة أكبر لعملائنا من خلال قدرات الدردشة والبريد الإلكتروني المعززة".
ستحافظ "ستريم" على أعضاء فريق قيادة "إن2 إس بي" لتعزز استمرارية الخدمات وتساعد الموظفين على إدارة الفترة الانتقالية نحو المؤسسة الجديدة. وقد عملت كل من "ستريم" و"إن2 إس بي" مع بعضهما عن كثب خلال فترة عمليات العناية الواجبة والتخطيط للمساعدة على ضمان انتقال مريح وسلس للعملاء والموظفين.
لمحة عن "ستريم جلوبال سيرفيسز": شركة "ستريم جلوبال سيرفيسز" هي شركة رائدة على المستوى العالمي بين مزودي خدمات رعاية العملاء وتعهيد الأعمال لكبرى الشركات العالمية المصنفة ضمن قائمة "فورتشن 1000" للشركات. وتعتبر الشركة مصدراً موثوقاً به للخدمات الاستشارية لكبرى الشركات العالمية الناشطة في مجالات التقنية والكمبيوتر والاتصالات والبيع بالتجزئة والترفيه والإعلام والاتصالات والشركات الأخرى ذات الصلة بهذه المجالات حول العالم. وتقدم الشركة برامجها الخدمية من خلال أفضل الممارسات المعتمدة والتقنية المتقدمة، من خلال قوة عاملة مؤهلة ذات مهارات مميزة تقدر بنحو 39 ألف موظف قادرين على دعم أكثر من 35 لغة موزعين على نحو 55 مركز خدمة في 22 بلداً. وتواصل الشركة توسيع حضورها العالمي وخدماتها لزيادة العوائد وتحسين فعالية العمليات وتقديم أفضل الخدمات لقاعدتها من العملاء.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


اتصالات الإعلام (الاستفسارات الإعلامية فقط):
"ستريم جلوبال سيرفيسز"
جو تورنتون
 651-288-2953
البريد الإلكتروني: joseph.thornton@stream.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8338/ar

 

No comments:

Post a Comment