Wednesday, August 28, 2013

سيجيديم لإدارة العلاقات تُطلق نسخة جديدة عن أورجانايزيشن مانجر وهو أداة إدارة علاقات العملاء التي تسمح بمناطق متقدمة متعددة البلدان وتحديدات لقوى البيع


يعرض الإصدار الحديث إعداداً محسَّناً وتحليلاًللتأثير وواجهة لمس "تابليت فيلد يوزر
".

باريس - يوم الثُّلَاثاء 27 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "سيجيديم لإدارة العلاقات" اليوم عن إطلاق النسخة التاسعة من "أورجانايزيشن مانجر"، وهو تطبيق لإدارة علاقات العملاء يُسرِّع ويساهم بتحسين عمليات صفّ مناطق البيع. ويتضمَّن هذا الحلّ أدوات إعداد أعمق، وقدرات إضافية لتحليل التأثير البصري، ووظائف إدارية جديدة، وواجهة لمسيّة من أجل تحسين سرعة وفعالية إعادة تحديد قوة البيع في مجال "علوم الحياة".
يتضمَّن الإطلاق الجديد خصائص تحديد المناطق والفعالية التشغيلية
إنّ "أورجانايزيشنمانجر" أداة سريعة ومرنة لإدارة تحديد المناطق الذي يضمن أن تُمضي الفرق التجارية وقتاً مع المُسجلين المناسبين. ويدعم هذا الحل القائم على السحابة بسهولة شركات متعددة الجنسيات، كما يخفّف التكاليف العالية والأعباء الإدارية. وتسمح المرونة الديناميكية الخاصة بهذا الحلّ للشركات بالاستجابة السريعة لتغييرات الأعمال مع إعادة التحديد اليومية وفق مبادئ الأعمال. بالإضافة إلى ذلك، يُركِّز "أورجانايزيشنمانجر" على كافة معلومات التحديد في مستودعمركزي مما يندمج بسهولة مع أنظمة أخرى، من بينها أنظمة إدارة علاقات العملاء والموارد البشرية ما يُلغي التوقفات المكلفة ويحسِّن الدقة.
تُحسِّن خصائص "أورجانايزيشنمانجر" القوية الجديدة إدارة إعادة التحديد
يتضمَّن الإصدار التاسع الخصائص الجديدة التالية:
  • إعدادات مدعَّمة – تسمح الأدوات الجديدة بتصميم الشاشة وإصدار مُحسَّن للتقارير.
  • تحليل موسَّع للتأثير – قدرات إضافية تتضمن الخرائط والرسوم البيانية والجداول من أجل تأمين عروض للبيانات النظرية تسهِّل تحليل قوة البيع.
  • واجهة "فيلد يوزر تاتش" – يُمكِّن مستخدمي الحقول وإدارتها من أجل توفير طاقة في تحديداتها الحالية والمستقبلية مع دفق عمل للموافقة يتمّ تخصيصه بالكامل.
وقال داريو جودوسي، نائب الرئيس الأقدم للمبيعات والتسويق العالميَّين في "سيجيديم لإدارة العلاقات": "إنّنا نُغني ’أورجانايزيشنمانجر‘ بشكلٍ مستمر من أجل تحفيز موقعنا كالحل الذي يتمّ اختياره للشركات العالمية لعلوم الحياة الخاصة بالتحديد المتعدد البلدان. إننا نهدف إلى التميز في مجالنا عبر الامتناع عن تقديم الاستشارة والخدمات الإضافية من أجل تحديد المناطق، لكنها أداة منفردة قابلة للإعداد تسمح للمستخدمين من المنزل الإدارة المستقلة لنشاطهم الخاص. عبر إضافة قدرات إعداد جديدة والتي يتمّ تأمينها عادةً عبر أنظمة قائمة على الأرض إلى تطبيق تحديد المكتب المنزلي، فإننا نساهم بتحسين قدرات الإدارة لعملائنا".
بالإضافة إلى ذلك، يحافظ النظام على بيانات تحديد حالية وتاريخية ومستقبلية ومشاهدات مرتبطة بها من أجل المحافظة على دقة الامتثال والتعويض. ويؤمن "أورجانايزيشنمانجر" دمجاً مع أيّ مزود شكل خريطة جغرافية بالإضافة إلى إدارة علاقات العملاء ونظام إدارة قوى المبيعات والموارد البشرية وأنظمة حالية أخرى، من بينها الدمج السابق مع "موبايل إنتيليجنس" وحلول أخرى من "سيجيديم".
لمحة عن "سيجيديم لإدارة العلاقات"
"سيجيديم لإدارة العلاقات" هي المزوّد الرائد لحلول إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة. وتم تصميم حلول الشركة المبتكرة للأعمال التجارية خصيصاً لتلائم علوم الحياة ولتضمن فهماً شاملاً للاتجاهات المحلية والإقليمية والعالمية. ولقد مكنّت الشركة أكثر من 200 ألف مستخدم في العديد من الشركات الأكثر ابتكاراً في العالم من استباق التحديات التي يفرضها السوق. وبالإضافة إلى إدارة العلاقات مع العملاء، توفر الشركة حلول التسويق وتحسين البيانات والامتثال التنظيمي في أكثر من 80 بلداً. وتعتبر "سيجيديم لإدارة العلاقات" جزءاً من مجموعة "سيجيديم إس إيه" التي تتخذ من فرنسا مقراً رئيسياً لها.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي:www.CegedimRM.com.
يمكن متابعة الشركة أيضا على "لينكد إن" و "تويتر".
لمحة عن "سيجيديم"
تأسست "سيجيديم" في عام 1969، وهي شركة عالمية في مجال التكنولوجيا والخدمات متخصصة في مجال الرعاية الصحية. وتقدم "سيجيديم" الخدمات والأدوات التقنية والبرمجيات المتخصصة وخدمات إدارة تدفق البيانات وقواعد البيانات. وتستهدف عروضها بشكل خاص قطاعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة والمتخصصين في مجال الرعاية الصحية وشركات التأمين. كما أنها الشركة الرائدة عالمياً في إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة، وهي أيضا واحدة من كبار الموردين للبيانات الاستراتيجية في قطاع الرعاية الصحية. وتوظف "سيجيديم" 8,100 شخص في أكثر من 80 دولة، وبلغت إيراداتها 922 مليون يورو في عام 2012. وهي مدرجة في بورصة باريس تحت الرمز (EURONEXT: CGM).
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.cegedim.com.
كما بالإمكان متابعة  "سيجيديم" على تويتر من خلال:@CegedimGroup.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سيجيديم لإدارة العلاقات"
الإتصالات العالمية
درو بوستوس
هاتف: 2451-443 (908) 1+
البريد الإلكتروني: drew.bustos@cegedim.com


العلاقات الإعلامية
أود باليديير
هاتف: 81 68 09 49 1(0) 33+
البريد الإلكتروني: aude.balleydier@cegedim.fr




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8343/ar

 

No comments:

Post a Comment