Saturday, August 31, 2013

توشيبا تطلق ترانزستور ثنائي القطبية بقوة 800 فولت لاستبدال موارد الطاقة

يسهم في الحد من الطاقة الاحتياطية للأجهزة المتنقلة

طوكيو - يوم السَّبْت 31 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO: 6502) اليوم عن إطلاق ترانزستور ثنائي القطبية بقوة 800 فولت لاستبدال  موارد الطاقة الخاصة بالأجهزة الجوّالة. ويسهم هذا الترانزستور في الحد من الطاقة الاحتياطية. والجدير بالذكر أن  شحن المنتجات التي ستنجم عن عملية الإنتاج الكامل ستبدأ اعتباراً من اليوم.
هناك عادة مفاضلة بين عرقلة الجهد وترانزستور الوصلة ثنائي القطبية ("أيتش أف إي"). ومن خلال تطبيق أحدث التكنولوجيا النمطية، يحقق المنتج الجديد فلطية تجميع قصوى ("في سي إي أو" = 800 فلط) وحاصل التيار المستمر الجامع والقاعدي مرتفع ("إيش إف إي" = 100- 200)، ما يساهم في الحد من الطاقة الاحتياطية للأجهزة الجوّالة
 
سمات المنتج الجديد
رقم القطعة
القطبية
الحزمة
"تي تي سي 014"
أن بي أن"
"بي دبليو- مولد" الجد
         
         
 
المعدلات القصوى
فلطية التيار الجامع الى القاعدة
فلطية التجميع القصوى
"في سي إي أو"
(بالفولت) (بالفولت
التيار الداخل "آي سي" (بالأمبير)
استهلاك الطاقة (بالواط)
الحرارة الأساسية (25 درجة مئوية)
900
800
1
40
 
             
             
 
المواصفات الكهربائية
 
حاصل التيار المستمر الجامع والقاعدي (جهد منخفض الإشباع: "في سي إي" = 5 فولت، التيار الداخل "آي سي" = 0.1 أمبير، الحرارة المحيطة: "تي آي" = 25 درجة مئوية)
   
   
(إتش إف إي): 100 - 200
 
                     
لمزيد من المعلومات حول هذا المنتج، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
لاستفسارات العملاء:
قسم مبيع وتسويق الأجهزة الكهربائية
 +81-3-3457-3416
تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، بما فيها أسعار المنتج ومواصفاته ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية المفعول من تاريخ إصدار البيان الصحفي، غير أنّه من الممكن أن تكون عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
لمحة عن شركة "توشيبا"
تعدّ "توشيبا" شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها 206 ألاف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 5.8 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 61 مليار دولار أمريكي). يمكنكم زيارة موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
يمكنكم الاطلاع على الصور ومعرض الوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لاستفسارات الإعلام:
شركة "توشيبا" لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين
كوجي تاكاهاتا
هاتف: 4963-3457-3-81+
البريد الالكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8366/ar

 

No comments:

Post a Comment