Tuesday, August 27, 2013

صمام التوزيع المعياري/القابل للإستبدال "بيكو إكس إم أو دي" من نوردسون إي إف دي يحسن الإنتاجية ويخفض التكاليف


إيست بروفيدانس، رود آيلاند - يوم الإثنين 26 أغسطس
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) أعلنت شركة "نوردسون إي إف دي"، التابعة لشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: NDSN))، أنها قامت بطرح صمام التوزيع "بيكو إكس إم أو دي"، النفاث من سلسلة "بيكو" وهو مفهوم معياري جديد ومثير للإهتمام وقابل للإستبدال يستخدم في عمليات التوزيع بالأبر لسوائل التجميع.
هذا وتستخدم تقنية صمام "بيكو إكس إم أو دي" من "نوردسون إي إف دي" تقنية تشغيلية كهربائية إجهادية متطورة وقوية ومتينة للعمليات المستمرة بسرعات تصل إلى 500 دورة في الثانية. كما يستطيع صمام "بيكو إكس إم أو دي" أن يضخ كميات  ضئيلة يصل حجمها إلى 2 نانولتر، وبسرعات إنتاجية عالية، مع دقة استثنائية لإيداع السوائل ومراقبة متفوقة للعملية التشغيلية. وتسمح الصمامات النفاثة غير التلامسية بضخ السائل في المناطق التي يصعب الوصول إليها أو على ركائز غير المستوية أو الدقيقة للتطبيقات المستخدمة في مجال الإلكترونيات، وصناعة السيارات، وعلوم الحياة، والطاقة الشمسية، ومجموعة أخرى من تطبيقات التوزيع الصناعية.
تجدر الإشارة إلى أن كافة المكونات الخمسة الرئيسية لصمام "إكس إم أو دس" وهي : المحرك الكهربائي الإجهادي  "بي إيه"، ومقاعدة الصمام "في إس"، والجسم السائل "إف بي"، والخرطوشة/نظام التجميع الجذعي "سي آر"، والجهاز الحراري (إتش إس)، كلها قابلة للتبادل بالكامل، كما يسهل تجميعها لكل تطبيق محدد ويسهل كذلك تفكيكها بسرعة لتسهيل عملية تنظيفها وتصليحها أو صيانتها. كما يمكن نزع كل جزء واستبداله في غضون ثوان، ما يقضي على وقت توقف التشغيل وبالتالي، يزيد الإنتاجية بشكل كبير.
وفي معرض تعليقه، قال كلود بيرجيرون، مدير خط المنتجات لدى "نوردسون إي إف دي": يقدم منتجنا الجديد ’بيكو إكس إم أو دي‘ عملية الإطلاق والتركيب الوحيد من دون استخدام أي أداة لنظام التجميع الخاص بقاعدة الصمام. إذ يتم استبدال الأجزاء المبللة وصيانتها بطريقة سهلة وسريعة. وفي حال تعطل أي قطعة، لا داعي لتغيير سوى  القطعة المعطّلة وحدها،  الأمر الذي يقضي على التكلفة المرتبطة بوضع نظام تجميع جديد للصمام.  بالتالي، فإن القدرة على استبدال مركّب "إكس إم أو دي" واحد بآخر تتيح للمصنّع إمكانية التبديل بين التطبيقات والسوائل المختلفة، وتوفر المرونة، وخفض  كبير في وقت توقف التشغيل، كما يوفر الوقت والمال."
تجدر الإشارة إلى أنه يمكن اختيار كل مكون من مكونات صمام "بيكو إكس إم أو دي" من "نوردسون إي إف دي" بشكل فردي لاستيعاب سوائل وتطبيقات محددة. هذا وقد صمّمت كافة المكونات للعمل معاً كنظام كامل ومتكامل يقوم بتولي عمليات ضخ وايداع مجموعة واسعة من السوائل الدقيقة بسرعة إستثنائية. .
تشمل الصناعات والتطبيقات التي تستفيد من صمام التجميع بيكو إكس إم أو دي" ما يلي:
قطاع التطبيقات اللاسلكية والعرض
  • المواد اللاصقة للعلاج بالأشعة فوق البنفسجية (وحدات الكاميرا، لوحات المفاتيح، مكبرات الصوت  الصغيرة، واللوحات اللمسية،  وحلقات الإغلاق الطرفي لشاشات  العرض).
  • السوائل التي لا تمتزج مع الماء للعلاجات الواقية
  • الشرائح الزجاجية "سي أو جي"  وختم "التاب"
قطاع الإلكترونيات
  • مواد لاصقة بالأشعة فوق البنفسجية على أغشية سماعات الجوال
  • التدفقات والطبقات المغلفة المطابقة
قطاع علوم الحياة / الأجهزة الطبية
  • القطع اللاصقة لربط الأبر للمراكز
  • ترابط  بين مكونات الجهاز الطبي الجاهزة للإستعمال
قطاع صناعة السيارات
•    توزيع الزيوت والشحوم في الوصلات الكهربائية، والتروس، وغيرها من أجزاء التجميع الصغيرة
•    وضع علامات وشيفرة بالألوان للقطع
•    لاصقات الأشعة فوق البنفسجية لاستخدامها على المكونات الإلكترونية للسيارات
بالإضافة إلى ذلك، يستخدم صمام "بيكو إكس إم أو دي" من "نوردسون إي إف دي" نفس قطع الغيار الفائقة الدقة وذات الجودة العالية مثل  كافة صمامات التوزيع النفاثة من سلسلة "بيكو" من "نوردسون إي إف دي"، مما يحافظ على المستوى نفسه من التكرار والدقة في التوزيع، تضاف اليها  الفوائد المختلفة للقابلية المعيارية للاستبدال.
صور صمام "إكس إم أو دي" متوفرة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.nordsonefd.com/video/PICO/Nordson-EFD-PICO-xMOD.jpg
فيديو تفسيري حول صمام "إكس إم أو دي" متوفرة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.nordsonefd.com/video/PICO/Nordson-EFD-PICO-xMOD.html
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة "نوردسون إي إف دي" على الإنترنت على المواقع التالية: www.nordsonefd.com،  www.facebook.com/NordsonEFD ، أو www.linkedin.com/company/nordson-efd ، أو عبر البريد الإلكتروني التالي: info@nordsonefd.com، أو الإتصال على الأرقام التالية : +1 401.431.7000  أو 800.556.3484
سيكون صمام "بيكو إكس إم أو دي" من "نوردسون إي إف دي" معروضاً في المعارض العالمية التالية:
المعرض
المنطقة
التاريخ
"أسيمبلي شو"
الولايات المتحدة – "روزمونت"، إيلينوي
28-30 أكتوبر
"إلكسكون تشاينا"
الصين – "شينزن"
16-21 نوفمبر
"برودكترونيكا"
أوروبا - ميونيخ
12-15 نوفمبر
لمحة عن "نوردسون إي إف دي":
تقوم "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع أنظمة توزيع السوائل  بشكل دقيق لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. وتساعد أنظمة "إي إف دي" لتوزيع السوائل الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الإضافية البراميل الحاقنة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات والمقرنات والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً المُصّنع الرائد لمواد معاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.
لمحة عن شركة "نوردسون"
تعمل شركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزNasdaq: NDSN) على توفير حلول تقنية دقيقة لمساعدة العملاء على تحقيق النجاح في جميع أنحاء العالم. كما تقوم الشركة بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة وموانع التسرب والمواد الحيوية ومواد أخرى، بالإضافة إلى إدارة واختبار وفحص السوائل، والمعالجة بالأشعة فوق البنفسجيّة، ومعالجة الأسطح بالبلازما، التي تحظى جميعها بدعم خبرة  في التطبيق ومبيعات وخدمات عالمية مباشرة. هذا وتخدم "نوردسون" مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. وتملك الشركة التي تأسست  في العام 1954 وتتخذ من "ويستليك" في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. لمزيد من المعلومات حول شركة "نوردسون"، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونيّة التالية:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"نوردسون إي إف دي"
روندا ميتشل
مديرة خدمات التسويق الاستراتيجية
 +1 401-431-7065
البريد الإلكتروني: Rhonda.Mitchell@nordsonefd.com


مؤسسة "إيه آر ماركتينج" (وكالة)
 +1 858-451-8666
البريد الإلكتروني: andrea@armarketinginc.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8328/ar

No comments:

Post a Comment