Sunday, June 9, 2013

فيرينغ تعلن عن تبرع ثان بقيمة ثلاثة ملايين دولار أمريكي إلى أكاديمية النسيج الملكية في بوتان


سان بريكس، سويسرا - يوم السَّبْت 8 يونيو
2013 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت شركة "فيرينغ للأدوية" عن تبرع ثان بقيمة ثلاثة ملايين دولار أمريكي للأكاديمية الوطنية للنسيج في بوتان لدعهمها في رسالتها المتمثلة في المحافظة على المنسوجات البوتانية وتحسين مستوى معيشة العاملين الذين يقومن بحياكة هذه الأنسجة.
وقال ميشال بيتيجرو، رئيس المجلس التنفيذي لشركة "فيرينغ" خلال افتتاح المنشآت الجديدة للأكادمية الملكية للنسيج في تيمفو في بوتان اليوم: "نحن حريصون للغاية على استمرار هذه المبادرة الثقافية المهمة المتمثلة في الحفاظ على المهارات والإرث التقليدي لبوتان، وأن يتمكن هذا الزخم الثقافي الذي سيعزز نوعية الحياة والتوقعات الاقتصادية للعاملين في مجال الحياكة من التزايد خلال الأعوام القليلة المقبلة. ويعد هذا الأمر غاية في الأهمية بالنسبة لنا جميعاً لدى ’فيرينغ‘ خاصة وأننا نقوم بأعمالنا وفقاُ لفلسفة تقوم على وضع العنصر البشري دائماً في مقدمة أولوياتنا".
وكانت "فيرينغ" قد تبرعت عام2009 بـثلاثة ملايين دولار أمريكي للأكاديمية لتمويل إنشاء مركز ثقافي جديد في تيمفو، عاصمة بوتان. وسيتم استخدام المنحة الجديدة لدعم التطوير المستمر للأكاديمية والذي يتضمن متحف مطور للغاية ومدرسة لحياكة النسيج ومركز للمحافظة عليها.
من جهتها تقدمت السيدة رينزين أو دورجي المديرة التنفيذي للأكاديمية بالنيابة عن صاحبة الجلالة جياليوم سانجاي شودن وانجشوك، بالشكر من "فيرينغ" وقالت: "سيعود هذا التبرع بالفائدة ليس فقط على العاملين في مجال الحياكة في بوتان وإنما سيسهم ومن خلال الأكاديمية في التطور الاقتصادي في المنطقة".
-انتهى-
لمحة عن "فيرينغ للأدوية"
"فيرينغ للأدوية" مجموعة مختصة في مجال الأبحاث والصيدلة الحيوية تدير أعمالها في السوق العالمية ويقع مقرها الرئيسي في سويسرا. تعمل الشركة على تحديد وتطوير وتسّويق المنتجات المبتكرة في مجالات الصحة الإنجابية والمسالك البولية وأمراض الجهاز الهضمي والغدد الصماء. تملك "فيرينغ" شركات تابعة لها في 50 دولة وتسّوق منتجاتها في أكثر من 90 دولة. للحصول على المزيد من المعلومات حول "فيرينغ" أو منتجاتها، زوروا موقعها على: www.ferring.com.

Contacts


لمزيد من المعلومات، الرجاء الإتصال بـ:
هيلين جالاجر
هاتف: 51 00 301 58(0) 41+
البريد الإلكتروني: helen.gallagher@ferring.com


بارتيك جورمان
هاتف: 53 00 301 58(0) 41+
البريد الإلكتروني: patrick.gorman@ferring.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7613/ar

No comments:

Post a Comment