Sunday, June 9, 2013

حل كوينتايلز إينفوساريو يفوز بجائزة إنفورماتيكا للابتكار في فئة تكامل البيانات المؤسسية


ريسرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم السَّبْت 8 يونيو
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): فازت شركة "كوينتايلز" بجائزة "إنفورماتيكا" للابتكار المرموقة لعام 2013 عن فئة "تكامل البيانات المؤسسية"، تكريماً لجهودها الرائدة من خلال حل "كوينتايلز إينفوساريو" في دمج البحوث السريرية وبيانات الرعاية الصحية والتحكم بها عبر العديد من المؤسسات وعلى نطاق لم يسبق إنجازه في مجال الصناعة الصيدلانية البيولوجية.
ويقوم حل "كوينتايلز إينفوساريو" بسهولة بدمج البيانات والنظم والعمليات وخبرات "كوينتايلز" العلاجية لاستنباط قرارات أسرع وأكثر اطلاعاً ابتداءً بتخطيط وتصاميم التجارب السريرية وانتهاءً بخدمات التنفيذ التجريبية، وذلك من خلال دراسات نتائج ما بعد السوق. فهو يسمح وبشكل فريد للتصميم العلمي والتنفيذي بإعلام وتحسين العمليات التي تستند إلى التنبيهات والبيانات في الوقت الحقيقي، ما يؤدي إلى الحد من المخاطر، وفي الوقت عينه تحسين سلامة المرضى والإنتاجية وزمن الوصول إلى السوق.
والجدير بالذكر أن جوائز "إنفورماتيكا" للابتكار تكرم المؤسسات التي التي أظهرت ريادة من خلال تطبيق تقنيات "إنفورماتيكا" التي أفضت إلى نتائج أعمال هامة. ومن أصل أكثر من خمسة آلاف من الشركات والمنظمات المؤهلة، تم الإعلان عن الأسماء الرابحة في الفئات الـ12 خلال مؤتمر المستخدمين السنوي لـ"إنفورماتيكا" في إطار فعاليات مؤتمر "إنفورماتيكا" العالمي لعام 2013.
وفي هذه المناسبة، قال ريتشارد توماس،  الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لدى "كوينتايلز": "يشرفنا أن يتم الاعتراف بـ‘كوينتايلز إينفوساريو’ كأحد حلول تكامل البيانات الرائدة في العالم".
وأضاف توماس: "يكمن في صميم ‘كوينتايلز إينفوساريو’ مصنع بياناتتنا الذي يدمج مجموعة متنوعة واسعة من البيانات السريرية وبيانات الرعاية الصحية والعمليات عبر عدد كبير من المصادر التي تتراوح بين شركات الأدوية إلى المستشفيات وشبكات موردي الرعاية. كما أننا قادرون على الجمع بين هذه البيانات وإضافة نتائج ذات سياق/معنى ضمن تحليلات عملية للغاية يقدرها عملاؤنا كل تقدير".
لمحة عن "كوينتايلز"
تعتبر "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: Q) المزود الرائد عالمياً لتطوير وتسويق الخدمات الصيدلانية الحيوية. تمتلك الشركة شبكة تتألف من 27 ألف إختصاصي يعملون في أكثر من 100 دولة بالمساعدة على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 50 دواء من حيث المبيعات في العالم. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات الى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية.
الرجاء النقر هنا للاشتراك بالإشعارات الجوالة الخاصة من "كوينتايلز".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


كوينتايلز"
فيل بريدجز
العلاقات الإعلامية
هاتف:   1653-998-919-1+
الهاتف المتنقل: 3298-259-919-1+
البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintiles.com


كارل ديونانان
علاقات المستثمرين
هاتف:   2789 - 998 - 919 -1+
البريد الإلكتروني: investorrelations@quintiles.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7612/ar

No comments:

Post a Comment