Thursday, June 27, 2013

جيمالتو تفوز بجائزة أفضل منتج آمن للمشاريع المتطورة طويلة الأمد

منصة "لينك أس أدفانسد" عبر الأثير + بطاقات الدارات المتكاملة العالمية "أبتيك يو آي سي سي" = أمن وهوية وحركية

أمستردام - يوم الخَمِيس 27 يونيو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – فازت شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، وهي الرائدة عالميّاً في مجال الأمن الرقمي، بجائزة أفضل منتج آمن للمشاريع المتطوّرة طويلة الأمد في مؤتمر القمة العالمية للتطور طويل الأمد لعام 2013. وتعترف الجائزة بأفضل أمن يوفره حل "أدفانسد كونيكتيفيتي" من "جيمالتو" الذي يجمع منصة "لينك أس أدفانسد عبر الأثير  "أو تي إيه" مع بطاقات الدارات المتكاملة العالمية "أبتك أل تي إي – يو آي سي سي". ويوفّر هذا الحل المتكامل "النهاية للنهاية"  طبقة اتصال سريعة وآمنة، حيث يمكن لمشغلي الجوال ومزودي الخدمات نشر خدمات ذات قيمة مضافة كتفعيل تسجيل خدمة التطور طويل الأمد  "أل تي إي" وتطبيقات الدفع وتوزيع الوسائط المتعددة واتصال ألة إلى آلة.
ويتشارك مشغلو الاتصالات عن بعد ومزودو الخدمات والمستخدمون النهائيون في كلّ مكان القلق نفسه فيما يتعلق بالحماية الواضحة للمعلومات الحساسة. إلا أن أساس أعمال شركة "جيمالتو" مبنيّ على خبرة تتخطى الـ 20 عاماً في العمليات الأمنية والكتابة المشفرة والبرمجيات المدمجة ومنصات الاتصال. وتمتدّ هذه الخبرة لتشمل كامل عملية خلق حلول الأمن الرقمي التي تلهم ثقة العملاء والتي نجدها في المليارات من الأجهزة الموثوقة التي تؤمنها الشركة كلّ سنة.
إنّ هذه الجائزة العريقة هي خامس جائزة تحصل عليها "جيمالتو" عن حلّ "أدفانسد كونيكتيفيتي" خلال فترة عامَين. ويؤمن حلّ "أدفانسد كونيكتيفيتي" من "جيمالتو" القائم على منصة "لينك أس أدفانسد" عبر الأثير "أو تي إيه" مع بطاقات  الدارات المتكاملة العالمية "أبتك أل تي إي – يو آي سي سي" أمناً كبيراً وموثوقية وسهولة استعمال لكلٍّ من مشغلي الشبكات الخلوية والمستهلكين النهائيّين. يخلق هذا الحل قناة آمنة للمبادلات بين تطبيق "أل تي إي سيم" المدمج في بطاقة الدارات المتكاملة العالمية "يو آي سي سي" ومنصة "أدفانسد أو تي إيه" عبر استخدام تشفير المتكامل "النهاية  للنهاية. يمكن استخدام هذه القناة الآمنة عند توفرها عبر منصة "ألينيس" لإدارة الخدمات الموثوقة ("تي إس إم")من "جيمالتو" ومنصات أخرى لإدارة التطبيقات من أجل تأمين خدمة سريعة وآمنة.
تمّ تصميم حلّ "أدفانسد كونيكتيفيتي"، الذي يتمّ اختباره بشكلٍ دائم، ضمن أحدث المعايير، ليؤمن سرعة عالية وزمن وصول منخفض كما يساعد في تأمين معدل نجاح بنسبة 100 بالمئة عند تشغيل أو تحديث أو إدارة الخدمات المتطورة. ولهذه الغاية، منح أكثر من 15 عميل حول العالم ثقته في مستوى الأمن الفريد هذا الذي تؤمنه هذه التقنية الرائدة.
وقال فيليب فالي، نائب المدير التنفيذي في شركة "جيمالتو": "أل تي إي + يو آي سي سي = أمان وهوية وحركية. إنّ ’جيمالتو‘ متمركزة في موقع ممتاز بفضل الخبرة المتفانية في مجال الأمن والالتزام بالحركية حيث يلتقي هذان المحركان الرئيسيّاين. إنّ حل ’أدفانسد كونيكتيفيتي‘ يسمح لمشغلي الجوال بتعزيز حيز النطاق العالي للمشاريع المتطوّرة طويلة الأمد من أجل تأمين مجموعة من الخدمات الآمنة لعملائهم".
لمحة عن "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2012 إلى 2.2 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 83 مكتبًا، بالإضافة إلى 13 مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
تتواجد "جيمالتو" في قلب مجتمعنا الرقمي المتطور، فحرية التواصل والسفر والتسوق وحفظ الأموال والترفيه والعمل– أينما كان وفي أي وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوقعاتهم، وذلك بطرق مناسبة وممتعة وآمنة. وتؤمن الشركة المطالب المتزايدة لملايين الناس حول العالم للخدمات الجوالة الشخصية، والأمان في الدفع، والوصول السحابي المصادق عليه، وحماية الهوية والبيانات، وفعالية الخدمات الصحية والحكومية الإلكترونية، والعمليَّة في بيع التذاكر، وتطبيقات آلة إلى آلة الموثوقة. تطوِّر شركة "جيمالتو" برمجيات ومنتجات آمنة من تصميمها، وتدير منصاتنا وخدماتنا هذه المنتجات الآمنة، والمعلومات السرية التي تحويها، وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تقوم بتمكينها.
تسمح ابتكاراتنا لعملائنا بتأمين خدمات رقمية موثوقة وسهلة لمليارات الأشخاص. وتزدهر شركة "جيمالتو" بالأعداد المتزايدة لمستخدمي خدماتها من أجل التفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو تابعونا عبر "تويتر" على: @gemalto.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جيمالتو" للاتصالات الاعلامية
أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
بيجي إدوار
الهاتف: 40 45 36 42 4 33+
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


أو
منطقة آسيا والمحيط الهادئ
بيار لوليفر
الهاتف: 3802 6317 65+
البريد الإلكتروني: pierre.lelievre@gemalto.com


أو
أمريكا الشمالية
نيكول سميث
الهاتف: 8921 758 512 1+
البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com


أو
أمريكا اللاتينية
إرنستو هايكيويتش
الهاتف: 9220 5105 11 55+
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7799/ar

 

No comments:

Post a Comment