Sunday, June 30, 2013

مبتعث من شرطة أبوظبي أول إماراتي يتخرج من أكاديمية الشرطة التركية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 30 يونيو

2013 [ME NewsWire]

كرّم رجب طيب أردوغان، رئيس الوزراء التركي، الطالب الإماراتي مبارك سليم دربوح العامري، من منتسبي  القيادة العامة لشرطة أبوظبي؛ باعتباره  أول خريج إماراتي من كلية العلوم الأمنية بأكاديمية الشرطة التركية بأنقرة.
وأقيم حفل تخريج الدفعة 68 من طلبة كلية العلوم الأمنية أخيراً، في أكاديمية الشرطة التركية بالعاصمة أنقرة، بحضور معمر جولر  وزير الداخلية  التركي ، كما حضره أحد ممثلي سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في أنقرة.
وأعرب المقدم خالد عبدالله الخوري،  مدير إدارة التعليم  في شرطة أبوظبي،  عن  سعادته  بتكريم  الطالب  الإماراتي  مبارك العامري، مؤكداً  الحرص على تنفيذ توجيهات القيادة الشرطية  في ابتعاث الطلاب للدراسة خارج الدولة؛ لصقل مهاراتهم وتنمية مستوياتهم الفكرية والعملية واستنباطهم للخبرات الأجنبية، فضلاً عن متابعة تحصيلهم التعليمي بشكل مستمر من خلال التواصل المباشر مع الطلبة والزيارات الميدانية في مقر دراستهم، والاطمئنان على أحوالهم الدراسية والاجتماعية.
 وذكر أن رؤية القيادة العامة لشرطة أبوظبي،  ممثلة  في الإدارة العامة للموارد البشرية (إدارة التعليم)، تركز على توفير كوادر ذات مهارات ومؤهلات علمية ومعارف، وتخصصات أمنية وإدارية وفنية متميزة؛ بما يعزز  الجهود  التطويرية.
ويعدّ الخريج الطالب مبارك العامري، وهو أول إماراتي يحصل على درجة البكالوريوس من كلية العلوم الأمنية بأكاديمية الشرطة التركية، والتي استمرت بعثته الدراسية لمدة أربع سنوات تكللت بالنجاح والتميز.
وأهدى العامري نجاحه  إلى الإمارات، الوطن الغالي والقيادة العليا،  ورؤسائه بالعمل وعائلته، وكل من له الفضل في تقديم الدعم له، وقال: (لي الفخر أن أرى علم دولة الإمارات العربية المتحدة يرفرف في أكاديمية الشرطة التركية؛ كوني أول خريج إماراتي وخليجي من هذه الأكاديمية، وأتعهد أن أبذل قصارى جهدي في ميادين العمل والاستمرار والتقدم لخدمة وطني الغالي). 
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة: رجب طيب أردوغان، رئيس الوزراء التركي و الطالب الإماراتي مبارك سليم دربوح العامري خلال حفل التخريج.

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7818/ar

No comments:

Post a Comment