Wednesday, June 26, 2013

إطلاق إيه 2 آي إيه موبيليتي لأجهزة آي أو إس لتوسع الشركة بذلك نطاق عملها في السوق العالمية لتحويل الوثائق والتعرف على البيانات الجوالة


توفر "إيه 2 آي إيه موبيليتي" قدرات التعرف من الجيل التالي دون الإتصال المطلوبة للعمليات التجارية في الزمن الفعلي وللمؤسسات التي تتطلع إلى توسيع حلولها الجوالة الحالية في الأسواق الناشئة
.

باريس ونيويورك - يوم الأَرْبعاء 26 يونيو 2013 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت اليوم "إيه 2 آي إيه" (@A2iA)، وهي الإسم الموثوق في الأسواق العالمية لتحويل البيانات ومعالجة الوثائق وأنظمة الدفع، عن توافر "إيه 2 آي إيه موبيليتي" لأجهزة "آي أو إس"، لتوسع بذلك نطاق عملها لتشمل كلّاً من منصتي نظام التشغيل "أندرويد" و"نظام آي أو إس". ومنذ إطلاقها في وقت سابق من هذا العام شهدت "إيه 2 آي إيه موبيليتي"، وهي مجموعة أدوات برمجية لا زالت في انتظار الحصول على براءة اختراع والتي تقدم وظيفة تنظيف وتحليل واستخراج البيانات بالصورة الكاملة للجهاز المحلي من أجل التعرف من دون الإتصال بالإنترنت، شهدت زيادةً في النشاط في جميع أنحاء العالم، وهي تنتشر حالياً ضمن تطبيقات تخزين الودائع الجوالة عن بعد (إم آر دي سي) في المصارف والإتحادات الإئتمانية.
وقال جان لوي فاج، الرئيس ورئيس مجلس إدارة "إيه 2 آي إيه" في هذا السياق:" توفر ’إيه 2 آي إيه موبيليتي‘ قدرات للجيل التالي للمؤسسات التي تتطلع إلى توسيع عروضها الجوالة الحالية لتشمل الأسواق العمودية والأقاليم الجغرافية. وبفضل تجربة مستخدم أكثر سهولة، وغرفة للإنتاج حسب طلب العميل، والقدرة على الأداء من دون الحاجة إلى شبكة اتصال بواسطة المخدم، تقوم ’إيه 2 آي إيه موبيليتي‘ باستحداث أجهزة أكثر ذكاءً وتوفر القدرات اللازمة لتلبية متطلبات العمليات التجارية في الزمن الفعلي".
ومن خلال الاستفادة من فريق البحث والتطوير الخاص ب "إيه 2 آي إيه" الحائز على جوائز، يمكن توسيع بصمة "إيه 2 آي إيه موبيليتي" العالمية وقدراتها تجاه إصدارات جديدة من حيث صلتها بالبلد أو القطاع أو نوع الوثائق. ونظراً لأنه قابل للتطبيق على العديد من الوثائق بما فيها الشيكات والأوراق الثبوتية وغيرها من الإستمارات والمستندات، فإن "إيه 2 آي إيه موبيليتي" هي واجهة لبرمجة التطبيقات وهي قابلة للتخصيص داخل التطبيق المضيف وقابل للتبادل مع البرامج المصرفية القائمة، مثل حلول إدارة المخاطر الداخلية. ويتلقى المستخدمون تأكيداً فورياً بأن جميع نقاط البيانات المحددة تم استخلاصها بدقة قبل إرسالها إلى المؤسسة المالية أو مكاتب العمليات، من خلال إلغاء الحاجة إلى إدخال البيانات يدوياً والحد من الوقت الذي يتم خلاله نقل البيانات والصور بين الطرفين، مما يساهم بتغيير الطريقة التي يتم من خلالها التعرف على البيانات المتنقلة عبر تجربة مستخدم أكثر سلاسة.
لمحة عن ""إيه 2 آي إيه موبيليتي"
"إيه 2 آي إيه موبيليتي" هي مجموعة أدوات تطوير البرمجيات لا تزال في انتظار الحصول على براءة اختراع وهي متوفرة بنسخ متعددة حسب البلد واللغة وهي معدة للدمج في تطبيقات تحويل البيانات الجوالة والتعرف عليها، مثل تحويل الودائع الجوالة عن بعد. وهو يعد برنامجاً قوياً يتمتع بالقدرة على القيام بالتنظيف والتعرف على كامل الصورة على الجهاز الأساسي، كما يوفر تنوعاً في التطبيق من خلال السماح للمستخدمين بتوسيع عروض منتجاتهم الجوالة لتطبيقات مثل فتح حسابات ودفع الفواتير ومعالجة المدفوعات.
لمحة عن "إيه 2 آي إيه"
"إيه 2 آي إيه"، للذكاء الصناعي وتحليل الصور (www.a2ia.com) هي المطور رائد عالمياً في مجال التعرف على النص المكتوب يدوياً والمطبوع آلياً واستخراج المعلومات وأدوات تصنيف الوثائق الذكية. ومن خلال تعزيز الحلول من دامجي الأنظمة وبائعي البرامج المستقلين، فإن هذا البرنامج يسمح للبيانات المعقدة والمخطوطة بجميع أشكالها والوثائق والشيكات بما فيها الأحرف المكتوبة بخط اليد غير المنظمة، بأن تصبح جزءاً من قاعدة البيانات المنظمة، الأمر الذي يجعلها قابلة للبحث ورفع التقارير عنها، مع توفير المستوى ذاته من المرونة في البيانات المطبوعة أو الرقمية. وأثبت قدرته على تخفيض التكاليف والقضاء على إدخال البيانات وتحويل الوثائق يدوياً، وساهم بتحسين عملية أتمتة الأعمال وتوفير القياس لتقييم عوائد الاستثمار المرئي لأكثر من 20 عاماً. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.a2ia.com أو الاتصال على الرقم:+1 917-237-0390  في الأمريكيتين، أو على الرقم: +33 1 44 42 00 80  في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الإعلام:
"إيه 2 آي إيه"
أمريكا الشمالية
ويندي أ. كلاين
الهاتف: 0390-237-917-1+ الرقم الداخلي:4034
مدير التسويق وتطوير الأعمال
البريد الإلكتروني: wendi.klein@a2ia.com


أو
شركة "إيه 2 آي إيه":
24 ويست، شارع رقم 40، الطابق الثالث
نيويورك، ولايو نيويورك 10018 الولايات المتحدة الأمريكية
هاتف المكتب: 0390 237 917 1+
الفاكس: 0391 237 917 1+




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7781/ar

 

No comments:

Post a Comment