Sunday, June 30, 2013

تخريج73 ضابطاً في ثلاث دورات بكلية الشرطة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 28 يونيو 2013 [ME NewsWire]
شهد اللواء عبدالعزيز مكتوم الشريفي، مدير عام الأمن الوقائي في وزارة الداخلية، حفل تخريج 73 ضابطاً من مختلف قطاعات وزارة الداخلية، في ثلاث دورات هي دورة القيادات "الوسطى" و"الأولى" و"البحث الجنائي التأسيسية الثالثة"، نظمها معهد تدريب الضباط، في قاعة الاتحاد بكلية الشرطة.
حضر الحفل العقيد سيف علي الكتبي، مدير عام كلية الشرطة، والعقيد سيف محمد النعيمي؛ مدير معهد تدريب الضباط بالإنابة، ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام وضباط الكلية ومعهد التدريب.
وأكد العقيد الكتبي حرص الوزارة على تطوير وتنمية الكوادر البشرية في العمل الشرطي؛ بناءً على توجيهات القيادة الشرطية بضرورة العمل المستمر لرفع مستوى أداء العاملين، من خلال الدورات التدريبية المختلفة وتنفيذ استراتيجية الوزارة المنبثقة من استراتيجية الحكومة للوصول إلى مجتمع أكثر أماناً .
وقال إن كلية الشرطة، ممثلة بمعهد تدريب الضباط، أولت قدراً كبيراً من الاهتمام والجهد والوقت لضمان جودة وتميز المخرجات التدريبية؛ من خلال استقطاب أرقى الكفاءات من الخبراء والمحاضرين والإداريين وتنويع الخبرات والتجارب المحلية والأجنبية، لتنفيذ البرنامج التدريبي والذي انعكس بدوره إيجابياً على مستويات الأداء والمخرجات والمعارف والمهارات، والقدرات المكتسبة لمنتسبي الدورات.
وكان الحفل بدأ بكلمة ألقاها مدير معهد تدريب الضباط بالإنابة، أكد فيها أن كلية الشرطة تخطو بثقة نحو المستقبل، من خلال خطة تطويرية لتصبح في مصاف أفضل الكليات في التأهيل الشرطي على مستوى العالم، بفضل الدعم والتوجيهات السديدة من قبل القيادة الشرطية.
وقال إن تخريج هذه الكوكبة من الضباط إضافة مهمة وفعالة في رصيد وزارة الداخلية، حيث تم تدريبهم على أحدث النظم والمفاهيم الإدارية والشرطية والأمنية، وتزويدهم بالمعارف المستجدة وصقل مهاراتهم الإدارية والسلوكية لقيادة مرؤوسيهم بكفاءة، تمكّنهم من الوقوف على المتغيرات والتطورات في الساحة الأمنية.
وفي ختام الحفل، قام اللواء الشريفي، يرافقه العقيد الكتبي والعقيد النعيمي، بتوزيع الشهادات على الضباط المشاركين في الدورات.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة: تخريج73  ضابطاً في ثلاث دورات بكلية الشرطة

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7810/ar

No comments:

Post a Comment