Thursday, June 27, 2013

هيلتون العالمية ومنظمة فايتال فويسز جلوبال بارتنرشيب تطلقان مبادرة تبادل الحرية العالمي، تعاون لوضع حد للاتجار بالأطفال


برنامج جديد لتعزيز قدرات القيادات النسائية في المنظمات غير الحكومية في الكفاح ضد الاتجار بالبشر

مكلين، فيرجينيا - يوم الخَمِيس 27 يونيو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "هيلتون العالمية" وشركة "فايتال فويسز جلوبال بارتنرشيب" اليوم أنهما وحدتا جهودهما للمساعدة على القضاء على الاتجار بالأطفال وأطلقتا معاً، "تبادل الحرية العالمي"، وهو برنامج تعليمي توجيهي مبتكر ومتعدد الأوجه يستهدف القيادات النسائية الناشئة والمخضرمة. والجدير بالذكر أن المشاركات في البرنامج يتصدرن الجهود العالمية لمنع جريمة الاتجار بالأطفال والتصدي لها. ويهدف برنامج "تبادل الحرية العالمي" إلى إنشاء شبكة دولية من النشطاء.
وكعنصر أساسي من مبادرة "تبادل الحرية العالمي" جمعت "هيلتون العالمية" وشركة "فايتال فويسز جلوبال بارتنرشيب" مجموعة مختارة من 26 من القيادات النسائية من 13 بلداً، ليشاركن في برنامج تعلم وتواصل تفاعلي مدته أسبوعين. ويطال هذا الحدث ثلاث مدن ومناطق أمريكية لديها مصادر وطنية ودولية قوية تركز على التصدي للاتجار بالبشر وهي مدينة واشنطن، ونيويورك، ودالاس في تكساس. وتشمل الأنشطة إتاحة الفرص لمقابلة مسؤولين حكوميين وقادة المنظمات غير الحكومية لتزويد الجهات المانحة بالمعرفة حول التمويل وغيرها من متطلبات الدعم، علاوة على التعرف على سبل التعاون مع سلطات إنفاذ القانون المحلية.
وقالت كريستين كامبل، نائب الرئيس التنفيذي والمستشار العام لدى شركة "هيلتون العالمية"، في معرض تعليقها على الأمر: "تتبنى ’هيلتون العالمية‘ موقفاً عدوانياً إزاء الاتجار بالأطفال، ونحن ننشد باستمرار شراكات مبتكرة تمكننا من إحداث فرق حقيقي في هذه المسألة الهامة". وأضافت: "نحن فخورون جداً بدعم "فايتال فويسز جلوبال بارتنرشيب" والاستثمار في الجهود الحيوية لأولئك النسوة المدهشات. ونحن نؤمن بأن كل واحدة منهن يمكن أن تترك أثراً كبيراً وعميقاً، ونحن ملتزمون تمام الالتزام بمساعدتهن على تحقيق كامل إمكانات  قدراتهن القيادية".
ولا بد من الإشارة إلى أن المشاركات في البرنامج هن قائدات مخضرمات أو ناشئات يشتهرن بشغفهن والتزامهن بالقضاء على الاتجار بالبشر، بالإضافة إلى نهجهن المبتكر لحل هذه المشكلة العالمية. ومن بينهن مؤسِّسات ومستشارات وإستشاريات قانونيات ومديرات برامج من منظمات غير حكومية. وتأتي هؤلاء النسوة من البلدان التالية:
  • إثيوبيا
  • الهند
  • ماكاو
  • المكسيك
  • بنما
  • البيرو
  • الفلبين
  • بولندا
  • روسيا
  • جنوب إفريقيا
  • تايلند
  • تركيا
  • الولايات المتحدة
ومن جهتها، قالت أليس نيلسون، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "فايتال فويسز جلوبال بارتنرشيب": يهدف هذا البرنامج إلى تزويد المشاركات بمعارف ومهارات وعلاقات مميزة تفيدهن في تنمية قدراتهن المهنية، ومنظماتهن غير الحكومية التي يعملن بها، والمجتمعات التي يخدمنها". وأضافت: "سيقوم البرنامج أيضاً بتطوير شبكة دولية مستمرة من النشطاء للعمل معاً للوقاية من والتصدي لآفة الإتجار بالأطفال لاستغلالهم جنسياً في جميع أنحاء العالم".
علماً أن هذه الشراكة متعددة السنوات بين "هيلتون العالمية" وشركة "فايتال فويسز جلوبال بارتنرشيب"، هي جزء من وعد "السفر الهادف" المقدم من "هيلتون العالمية" لتوفير القيمة المشتركة لأعمالها التجارية والمجتمعات المحلية في جميع أنحاء العالم. إنه امتداد لعمل المنظمة القائم للتصدي لمشكلة الاتجار بالأطفال في جميع أنحاء العالم. ويجدر التنويه إلى أن "هيلتون العالمية" هي ثاني شركة خدمات ضيافة متعددة العلامات التجارية في الولايات المتحدة تقوم بالتوقيع على "مدونة السلوك الصادرة عن المنظمة الدولية لحماية الأطفال من السياحة الجنسية، كما أنها موقعة على الميثاق العالمي للأمم المتحدة". بالإضافة إلى تنظيم برامج تعزيز الوعي إزاء الاتجار بالأطفال وبرامج التدريب لموظفي الفنادق، تدعم الشركة أيضاً قدرة المنظمات غير الحكومية على تعزيز برامجها للوصول إلى الناجين من عمليات الاتجار هذه.
ستوفر "هيلتون العالمية" وشركة "فايتال فويسز جلوبال بارتنرشيب" معاً شبكة دعم، تربط كل من المشاركات بفنادق "هيلتون العالمية" في مجتمعاتهن المحلية لاستكشاف الشراكات التي من شأنها تعزيز عملهن في الميدان. كما سيتم تقديم مِنَح بقيمة 10 آلاف دولار للمشاريع الأكثر تعاوناً وابتكاراً التي تعزز مساعي مهمة "تبادل الحرية العالمي" للقضاء على الاتجار بالأطفال في جميع أنحاء العالم. وإضافة إلى ما سبق ستصبح المشاركات أيضاً عضوات في شبكة قيادات "فايتال فويسز جلوبال"، التي تشمل ما يزيد عن 14 ألف عامل تغيير مبتكر في أكثر من 140 بلداً.  لمزيد من المعلومات حول "تبادل الحرية العالمي"، ومزيد من المعلومات حول المشاركات في البرنامج، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.vitalvoices.org/blog/2013/06/global-freedom-exchange-working-end-child-sex-trafficking
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 94 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3900 فندقاً و650 ألف غرفة فندقية في 90 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دبل تري" من "هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide ، www.youtube.com/hiltonworldwide ، www.flickr.com/hiltonworldwide ، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.
لمحة عن شركة "فايتال فويسز جلوبال بارتنرشيب"
شركة "فايتال فويسز جلوبال بارتنرشيب" هي منظمة غير حكومية رائدة تحدد، وتستثمر في، وتجلب الرؤية للنساء البارزات في جميع أنحاء العالم من خلال إطلاق العنان لإمكانياتهن القيادية المحتملة في تحويل الحياة، والتعجيل في عملية إرساء السلام والرخاء في مجتمعاتها. أسست وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون هذه الشركة عام 1997، وهي تعنى بتدريب وتثقيف القيادات النسائية لكونهن عوامل للتغيير التحولي في التنمية الاقتصادية وحقوق الإنسان والمشاركة السياسية. وتشمل شبكة شركة "فايتال فويسز جلوبال بارتنرشيب" أكثر من 14 ألف قيادية يمثلن 144 بلداً ممن قمن بتدريب وإرشاد 500 ألف امرأة وفتاة إضافية في مجتمعاتهن. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.vitalvoices.org.

Contacts


"هيلتون العالمية"، أستريد إجرتون-فيرنون
الهاتف: 5696-883-703
البريد الإلكرتوني: Astrid.Egerton-Vernon@hilton.com


شركة "فايتال فويسز جلوبال بارتنرشيب"، مارجو بيرجين،
الهاتف: 1928-333-202
البريد الإلكتروني: MargauxBergen@vitalvoices.org




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7798/ar

 

No comments:

Post a Comment