Wednesday, June 26, 2013

منتدى وين سيمبوزيوم يحظى بدعم الجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريري للسنة الخامسة على التوالي


منتديات "وين سيمبوزيا
2013" 

فيلجويف، فرنسا - يوم الأَرْبعاء 26 يونيو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلن منظمو "وين سيمبوزيا" وهي سلسلة من الاجتماعات العالمية العابرة للقطاعات والتي تتمحور حول طب الأورام السريري، اليوم وبكل فخر أن الجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريري قد اعتمدت منتدى "وين 2013". وتعتبر هذه السنة الخامسة على التوالي التي تحصل فيها منتديات "وين سيمبوزيوم" على دعم الجمعية وذلك اعترافاً منها بالجودة العلمية الاستثنائية للمؤتمر.
وقال ألكسندر إيجرمونت، المدير العام لمعهد "جوستاف روسي" ونائب رئيس مجلس إدارة "وين كونسورتيوم" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "نشعر بالحماسة لاختيار الجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريري دعم ’وين سيمبوزيوم‘ مجدداً". وأضاف: "هذا الدعم مهم للغاية بالنسبة لهدف ’وين‘ في ترك بصمة في مجال علاج السرطان المخصص في أنحاء العالم لا سيما في ظل المكانة العالمية المرموقة للغاية التي تتمتع بها الجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريري ورؤيتها المتمثلة  في تطوير رعاية السرطان بشكل كلي". وتنضم الجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريري إلى كل من الجمعية الأوروبية لعلم الأورام الطبي (إي إس إم أو) والمنظمة الأوروبية لأبحاث وعلاج السرطان (إي أو آر تي سي)، والكلية الأوروبية لعلم الأورام (إي إس أو) و الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان (يو آي سي سي) في دعم منتدى "وين 2013".
هذا وسيُعقد منتدى "وين2013" الذي يتمحور حول موضوع "طب السرطان المخصص: من الابتكار إلى التنفيذ" بين 10 و12 يوليو 2013 في باريس، فرنسا. وتجمع منتديات "وين سيمبوزيا" عادة بين المئات من المندوبين من أكثر من 30 دولة والذين يمثلون جميع أصحاب المصلحة في مجال طب السرطان المخصص بما في ذلك أشخاص يعملون في المجال الأكاديمي وفي الممارسة السريرية وقطاع الصيدلة والتقنية الحيوية وعلوم الحياة وتقنية المعلومات الخاصة بالرعاية الصحية والتنظيم والتخطيط الصحي والدفاع عن حقوق المرضى. منتدى "وين2013" هو منتدى تعاوني عالمي مصمم لتعزيز الابتكار والتعاون في مجال طب الأورام المخصص وستشارك فيه مجموعة متعددة القطاعات من خبراء عالميين مرموقين يقومون بمداخلات في جلسات عامة حول المواضيع التالية:
  • تجارب علم الجينات الداعمة للرعاية السريرية المخصصة اليوم
مدير الجلسة: ألكسندر إيجرمونت، معهد "جوستاف روسي"
  • التحليل والتطبيق السريري لعلم المجينيات
مدير الجلسة: ليفي جاراواي، معهد "دانا فاربر" للسرطان
  • التقدم السريري في علاج السرطان المخصص
مدير الجلسة: ريتشارد ل. شيلسكي، الجمعية الأمريكية لطب الأورام السريرية
  • مقاربات جديدة تؤثر على رعاية السرطان المخصصة
مدير الجلسة: جون ميندلسون، مركز "إم دي أندرسون للسرطان"
يمكن الاطلاع على معلومات التسجيل والبرنامج العلمي الكامل على الموقع الإلكتروني التالي: www.winsymposium.org.
منتديات "وين سيمبوزيا" هي مبادرة لكونسورتيوم "وورلدوايد إنوفاتيف نتوركينج" (وين) في مجال طب السرطان المخصص. أما "وين كونسورتيوم" (www.winconsortium.org) فهي عبارة عن تعاون عالمي لا يبغى الربح بين منظمات أكاديمية وقطاعية وحقوقية أنشأت بهدف تسريع وتيرة تحويل علاجات السرطان المبتكرة إلى الممارسة السريرية والتخفيف من كلفتها.
حصل هذا البرنامج على موافقة الجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريري لجودة محتواه التعليمي. ولا يعتبر دعم الجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريري بمثابة نصيحة طبية. يجب على مزودي الرعاية الطبية ممارسة حكمهم الطبي المستقل. "إيه إس سي أو" هي علامة تجارية مسجلة لصالح الجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريري. تستخدم هذه العلامة من خلال ترخيص. لا ترعى "إيه إس سي أو" هذا الحدث.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"وين"
كاثرين بريسون
الهاتف: 142114020 (0) 33  +
البريد الإلكتروني: Catherine.bresson@winconsortium.org





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7778/ar

No comments:

Post a Comment