Sunday, June 9, 2013

دعوى ضد كريج إلكترونيكس وكورتيس إنترناشيونال وفيو سونيك بتهمة خرق براءات إختراع هيئة أنظمة التلفزيون المتطورة


دنفر - يوم الخَمِيس 6 يونيو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إم بي إي جي إل إيه" المحدودة أن أربعة من أصحاب براءات الإختراع في تراخيص هيئة أنظمة التلفزيون المتطورة لمجموعة براءات الإختراع الخاصة بها قد رفعوا دعاوى تطبيق البراءات في محكمة مقاطعة الولايات المتحدة للمنطقة الجنوبية من فلوريدا ضد كل من "كريج إلكترونيكس" و"كورتيس إنترناشيونال" و"فيو سونيك كوربوريشن" (المسماة أيضاً "فيو سونيك ديسبلي كو") ("فيو سونيك")، لانتهاك براءات الاختراع الأساسية لمعيار البث الرقمي لهيئة أنظمة التلفزيون المتطورة المستخدمة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.
وبحسب الشكاوى المرفوعة فإن كلاً من "كريج إلكترونيكس" و"كورتيس إنترناشيونال" و"فيو سونيك" تقدم أجهزة تستخدم معيار البث الرقمي لهيئة أنظمة التلفزيون المتطورة من دون أي تراخيص تحت براءات الإختراع الأساسية. وتطالب الدعاوى بتعويضات مالية وإنذارات قضائية.
لمحة عن "إم بي إي جي إل إيه"
"إم بي إي جي إل إيه" هي المزوّد العالمي الرائد المستقل لتراخيص براءات الاختراع التي تتيح وصولاً واسعاً إلى التقنيات المهمة. وقد طورت "إم بي إي جي إل إيه" مجموعة براءات الاختراع الحديثة في يومنا هذا. ومن خلال مساعدة المستخدمين في تنفيذ خياراتهم التقنية، فإن "إم بي إي جي إل إيه" تقدم حلول الترخيص التي تخلق الفرص للاعتماد الواسع وتعزيز الابتكار. ويساعد الترخيص الأصلي لضغط الفيديو الرقمي التابع لـ"إم بي إي جي إل إيه" على إنتاج المعيار الأكثر استعمالاً في تاريخ الإلكترونيات الاستهلاكيّة. فقد أصبح القالب لمعالجة مجموعات براءات الإختراع المتداخلة. وتدير "إم بي إي جي إل إيه" اليوم برامج تراخيص مؤلفة من 8 آلاف براءة اختراع في 74 بلداً مع أكثر من 160 مرخّص ونحو 5600 مرخّص لهم. ويحتوي ترخيص هيئة أنظمة التلفزيون المتطورة لمجموعة براءات الإختراع الخاص بـ"إم بي إي جي إل إيه"، الذي يضم أكثر من 250 براءة إختراع أساسية في 28 بلداً، و160 حامل ترخيص لمعظم منتجات هيئة أنظمة التلفزيون المتطورة، بما في ذلك مستقبلات تلفزيونية عالية الوضوح وتابعة لهيئة أنظمة التلفزيون المتطورة، في السوق الحالية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.mpegla.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"إم بي إي جي إل إيه"
توم أوريللي
هاتف: 3032001710
فاكس: 3019868575
البريد الإلكتروني: toreilly@mpegla.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7601/ar

No comments:

Post a Comment