Sunday, June 9, 2013

شركة أميرة المحدودة للأغذية الطبيعية تعرض منتجاتها في مؤتمر جيفريز العالمي للمستهلك


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 6 يونيو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أميرة المحدودة للأغذية الطبيعية" ("الشركة") (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ANFI)، وهي المزود الرائد عالمياً والمختصة في الأرز الهندي المعبأ، أن كلاً من كاران إيه شانانا رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة "أميرة"، وأشيش بودار الرئيس التنفيذي للشؤون المالية للشركة، سيشاركان في مؤتمر "جيفريز" العالمي للمستهلك الذي سيعقد يوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو 2013 في الساعة 3:00 مساءً بتوقيت الساحل الشرقي في نانتوكيت.
وسيتم نقل بث العرض التقديمي مباشرة عبر قسم علاقات المستثمرين على موقع الشركة الإلكتروني التالي: http://www.amirafoods.com/. كما ستتم أرشفة البث الشبكي للعرض، وسيكون متوفراً على موقع الشركة الإلكتروني.
لمحة عن "شركة أميرة للأغذية الطبيعية"
تأسّست شركة "أميرة" عام 1915 وتطورت لتصبح المزود الرائد عالمياً والمختصة في الأرز الهندي المعبأ، مع مبيعات منتشرة في أكثر من 40 بلداً اليوم. وتبيع شركة "أميرة" أرز بسمتي وهو الأرز الممتاز طويل الحبة الذي لا ينمو إلّا في مناطق معينة من شبه القارة الهندية، تحت علامتها التجارية "أميرة" الرائدة، وكذلك تحت علامات تجارية لأطراف ثالثة. وتقوم "أميرة" ببيع منتجاتها في المقام الأول للأسواق الناشئة عبر شبكة توزيع واسعة. وتتخذ "أميرة" من دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً رئيسياً لها. كما تملك مكاتب في كل من الهند وماليزيا وسنغافورة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. 
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"آي سي آر"
جون ميلز/كايتي تيرنر
هاتف:6462771200





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7599/ar

No comments:

Post a Comment