Sunday, June 9, 2013

شركة أميرة المحدودة للأغذية الطبيعية تعين شيف سوريندر كومار في مجلس إدارتها


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 6 يونيو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أميرة المحدودة للأغذية الطبيعية" ("الشركة" أو "أميرة") (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ANFI)، وهي المزود الرائد عالمياً والمختصة في الأرز الهندي المعبأ، أنها قامت بتعيين شيف سوريندر كومار في عضوية مجلس إدارتها ولجنة مراجعة الحسابات وذلك اعتباراً من 5 يونيو 2013.
هذا ويتمتع كومار بخبرة تزيد عن 20 عاماً في مجالات إدارة الأصول والخدمات المصرفية الإستثمارية، وأسواق رأس المال وإدارة الثروات في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط والتي سيجلبها معه إلى شركة "أميرة". وكان كومار قد أسس "بريدج كابيتال" عام 2006 حيث استمر بشغل منصب مدير هذه الشركة التي توفر مجموعة واسعة من الخدمات المالية للشركات وتدير أموالاً تزيد عن 200 مليون دولار أمريكي. كما شغل السيد كومار، من عام 2000 إلى عام 2006، منصب مدير شركة “جينسيس إنترناشيونال” في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث عمل على عدد من المشاريع الإستثمارية بما في ذلك بما في ذلك خصخصة المطارات في الهند والتمويل المباشر للشركات الهندية متوسطة رأس المال. ومن عام 1997 إلى عام 2000، شغل منصب المستشار المالي لشركة "ميريل لينش إنترناشيونال"، حيث قام بإدارة الخدمات المصرفية الخاصة مع التركيز على المنتجات المهيكلة المتعلقة بإدارة الثروات للأفراد من ذوي أصحاب الثروات العالية ومكاتب إدارة شؤون الأسرة الثرية. ومن عام 1992 إلى عام 1997، شغل السيد كومار منصب نائب الرئيس لشركة "هندوجا فاينانس المحدودة" في الهند، حيث قام بإدارة الميزانية العمومية بقيمة 80 مليون دولار أمريكي، كما قام بترتيب المعاملات المصرفية الاستثمارية واستثمر على أساس الملكية في معاملات رأس المال المضارب. وشغل كذلك من عام 1988 إلى عام 1993 منصب نائب الرئيس ومساعد نائب الرئيس لدى شركة "برايم سيكيوريتيز المحدودة" في الهند، و"بنك أوف أمريكا إن تي آند إس إيه". كما يلبي السيد كومار متطلبات استقلالية لجنة  مراجعة الحسابات في بورصة نيويورك للأوراق المالية.
وقال كاران إيه شانانا رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة "أميرة" في هذا السياق: "يسرّنا كثيراً أن نرحّب بشيف سوريندر كومار في مجلس إدارتنا. لقد شغل كومار مناصب مميزة في عدد من الأدوار القيادية في المؤسسات المالية. ونحن نتطلّع إلى الاستفادة من معرفته المالية والتشغيلية خلال مواصلتنا توسيع نطاق أعمالنا".
لمحة عن "شركة أميرة للأغذية الطبيعية"
تأسّست شركة "أميرة" عام 1915 وتطورت لتصبح المزود الرائد عالمياً والمختصة في الأرز الهندي المعبأ، مع مبيعات منتشرة في أكثر من 40 بلداً اليوم. وتبيع شركة "أميرة" أرز بسمتي وهو الأرز الممتاز طويل الحبة الذي لا ينمو إلّا في مناطق معينة من شبه القارة الهندية، تحت علامتها التجارية "أميرة" الرائدة، وكذلك تحت علامات تجارية لأطراف ثالثة. وتقوم "أميرة" ببيع منتجاتها في المقام الأول للأسواق الناشئة عبر شبكة توزيع واسعة. وتتخذ "أميرة" من دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً رئيسياً لها. كما تملك مكاتب في كل من الهند وماليزيا وسنغافورة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. 
ملاحظة تحذيرية حول البيانات التطلعية
قد يحتوي هذا الإصدار على بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الفيدرالية الأمريكية. وعموماً، فإنه يمكن التعرف على هذه البيانات التطلعية من خلال عبارات مثل أننا أو أعضاء إدارتنا "نعتقد"، "نتوقع"، "نقدّر"، "نتنبّأ"، "توقعات"، "تقديرات" أو غيرها من الكلمات أو العبارات ذات الدلالات المماثلة. وتشمل هذه البيانات، بشكل خاص، من بين أمور أخرى، بيانات تصف توقعاتنا لسوق الأرز العالمي، والأثر المالي لعقود البيع الجديدة على إيراداتنا، وتوقعاتنا بشأن الجهود الناجحة لشركاء التوزيع لدينا، وتصريحات أخرى من المعتقدات الإدارية، والنوايا أو الأهداف. ومن غير المؤكد ما إذا كان أيّ من الأحداث المتوقعة من قبل البيانات التطلعية سترشح أو تحدث، أو إذا حدث أي منها، ما الأثر الذي ستتركه على نتائج عملياتنا، والوضع المالي، أو أسعار الأسهم العادية لدينا. تنطوي هذه البيانات الاستشرافية على بعض المخاطر والشكوك التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية تختلف مادياً عن تلك المشار إليها في مثل هذه البيانات التطلعية، على سبيل الذكر لا الحصر، قدرتنا على تنفيذ الاتفاقات مع عملائنا؛ قدرتنا على التعرف على إيرادات عقودنا؛ الضغوط التنافسية المتواصلة في السوق؛ اعتمادنا على عدد قليل من العملاء وشركاء التوزيع لجزء كبير من العائدات لدينا؛ وقدرتنا على تنفيذ خططنا؛ والتنبؤات والتوقعات الأخرى فيما يتعلق بأعمالنا وتحقيق فرص إضافية للنمو؛ والمخاطر الأخرى والعوامل الهامة الواردة والمحددة في ملفاتنا لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات. تعتبر جميع البيانات التطلعية المنسوبة إلينا أو إلى أشخاص يتصرفون بالنيابة عنا مقيّدةً تماماً بعوامل المخاطرة هذه. وبخلاف ما هو مطلوب بموجب قوانين الأوراق المالية، لا نتعهد بأي التزام لتحديث أي بيانات تطلعية أو غيرها في هذه الوثيقة، سواء أكان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أم لأحداث مستقبلية أو غير ذلك.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني. 

Contacts


"آي سي آر"
جون ميلز/كايتي تيرنر
هاتف: 6462771220





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7602/ar

No comments:

Post a Comment