Sunday, May 26, 2013

"الداخلية" تعتزم تعريف منتسبيها بمزايا ياس ووتروورلد وفيراري


للاستفادة من خدماتها بأسعار تفضيلية

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 26 مايو 2013 [ME NewsWire]
 تعتزم وزارة الداخلية وضع خطة ترويجية لتعريف منتسبيها بالمزايا التي ستوفرها لهم ولعائلاتهم مدينة ياس ووتر ورلد أبوظبي، لتحفيزهم على زيارتها والاستفادة من خدماتها الترفيهية المتنوعة.
وكانت الوزارة،  ممثلة في القيادة العامة لشرطة أبوظبي؛ أبرمت اتفاقاً مع شركة فرح  لإدارة الحدائق الترفيهية،  والتي تدير  حديقة  ياس ووتر ورلد   وعالم فيراري    لتقديم عروض ترفيهية،  وبأسعار مميّزة لمنتسبي شرطة أبوظبي ووزارة الداخلية،  وعائلاتهم،  اعتباراً من 19 مايو الجاري.
وبموجب الاتفاق، سيحصل منتسبو الشرطة على حسومات؛  على نحو يوفر فرصاً متميّزة للاستمتاع  بمزايا  مدينة ياس ووتر ورلد للألعاب المائية،  وعالم فيراري في أبوظبي.
ويعد الاتفاق ترجمة لتوجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واستمراراً للخطوة السباقة على مستوى القطاع الحكومي، نحو الريادة في تقديم الخدمات المتميّزة  للمنتسبين وعائلاتهم.
وقال  اللواء خليل داوود بدران، مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، الذي وقع الاتفاقية عن جانب شرطة أبوظبي؛ إنها تتضمن عدداً من المزايا  التي ستقدم لمنتسبي شرطة أبوظبي ووزارة الداخلية،  والتي تتيح لهم ولعائلاتهم  قضاء  عطلات ترفيهية  متميّزة في  عالم فيراري؛ ومدينة ياس ووتر ورلد للألعاب المائية، والتي حازت لقب "أفضل المعالم السياحية في الشرق الأوسط" 2013، واستوحيت فكرتها من ثقافة دولة الإمارات وإرثها العريق في مجال الغوص وصيد اللؤلؤ، فضلاً عن تشجيع السياحة الداخلية؛ والتي جعلت دولة الإمارات عامة؛ وأبوظبي  خصوصاً  في موقع الصدارة  على مستوى المنطقة.
وذكر أنه سيتم، خلال الفترة المقبلة، وضع خطة عمل ترويجية، من خلال فريق عمل وزارة الداخلية؛ والمكلف بالتنسيق مع فرح لإدارة الحدائق الترفيهية، لتعريف منتسبي  الشرطة  بالمزايا التي ستقدم لهم ولعائلاتهم في مدينة ياس ووتر ورلد أبوظبي، وتوفر خياراً ترفيهياً عائلياً متميزًا بما تضمه من مطاعم ومتاجر وألعاباً تفاعلية، بالإضافة إلى الألعاب المائية الأساسية.
ومن جانبه كشف مايك أوزولد، المدير العام  من فرح لإدارة الحدائق الترفيهية؛ الذي وقع الاتفاقية عن "فرح"؛ التي تدير ياس ووتر وورلد وعالم فيراري، أنه سيتم  تقديم عرض أسعار خاصة للمجموعات  التابعة  لوزارة الداخلية وشرطة أبوظبي،  دعماً للمؤتمرات والمعارض الخاصة التي تقيمها وزارة الداخلية،  سواء من داخل الدولة أو خارجها.
وقال إن الاتفاق بين الجانبين يعزز الشراكة والدعم الحكومي   للمشاريع الجديدة في إمارة أبوظبي  والإمارات عموماً، مضيفاً  أن الاتفاق والشراكة  مع وزارة الداخلية  وشرطة أبوظبي،  ومن خلال التنسيق مع هيئة أبوظبي  للسياحة  والمؤسسات  المعنية،  يضع أمامنا مسؤولية كبرى في  تطوير خدماتنا الترفيهية  لتلبية  الطلبات المتزايدة، انطلاقاً من أهدافنا في تقديم أفضل تجربة ترفيهية  تسهم في  تحقيق المزيد من الخطوات  المميزة  للترويج السياحي  في العاصمة  أبوظبي.
 وأكد أن حديقة ياس المائية وعالم فيراري تعدّان من أكبر أماكن الترفيه في الدولة والشرق الأوسط،  موضحاً أنه سيتاح لمنتسبي وزارة الداخلية وشرطة أبوظبي الاستفادة  من العروض الخاصة؛ كنوع من الدعم والتعاون المتبادل.
 وأضاف: توفر حديقة ياس أحدث الألعاب المائية والمطاعم التي تقدم أشهى الماكولات في الإمارة، وكذلك عالم فيراري الذي يقدم أفضل الألعاب وأشهى الأكلات الإيطالية.
حضر توقيع الاتفاق العقيد عارف سيف الشامسي، مدير إدارة النوادي في شرطة أبوظبي، وبرونو ويلي؛ مدير قسم المبيعات في شركة فرح  لإدارة الحدائق،  وأسامة إبراهيم مساعد مدير المبيعات.
يُشار إلى أن  ياس ووتر وورلد تقع إلى جوار عالم فيراري أبوظبي على جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الفريدة، والتي تضم إلى جانب المدينتين الترفيهيتين حلبة مرسى ياس ومضمار ياس لينكس أبوظبي للغولف، وتعدّ  إحدى مدن الألعاب المائية الأكثر تطوراً في الشرق الأوسط،  حيث تضم خمس ألعاب لم تشهدها أي حديقة ألعاب مائية في العالم وهي "دوامة"، التي تعتبر أسرع وأكبر لعبة إعصار بقوة هيدرومغناطيسية و"بابلز بارل" أكبر حوض للأمواج الاصطناعية و"بانديت بومبر" وهي أفعوانية تفاعلية يبلغ طول مسارها 550 متراً، والأولى من نوعها و"منزلقات سليذر" وهي مجموعة من ستة منزلقات مائية توفر 30 تجربة مختلفة، و"فلج الصقر" أطول وأكبر أفعوانية مائية إذ يبلغ طولها 300 متر.
وتستوعب ياس ووتر وورلد 8 آلاف زائر يومياً، وتم انشاؤها في قلب المجمع الترفيهي الذي تحتضنه جزيرة ياس، وتضم 43 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً، منها 24 لعبة مائية تشتمل على 32 منزلقة فردية في عالم أسطوري يحيي تراث صيد اللؤلؤ في الإمارات .
وتضم مدينة "عالم فيراري أبوظبي" نحو 20 لعبة ومرفقاً ترفيهياً تحت سقفها الأيقوني الأحمر الممتدّ على مساحة 200.000 متر مربع، سيستمتع من خلالها منتسبو الشرطة،  ومن خلال أسعار  مميّزة، بأفضل تجربة ترفيهية حسية على الإطلاق، وذلك من خلال ألعاب الإثارة الأكثر تطوراً في العالم، والمناظر الداخلية الأخّاذة، ذات المؤثرات الحسية والطابع الإيطالي الأصيل، والمنتشرة في أرجاء المدينة.
وتقدم  "عالم فيراري" تجربة ترفيهية لا مثيل لها للعائلات ومحبي ومشجعي سباقات السرعة؛ ستبقى في ذاكرتهم إلى الأبد، ولا تقتصر التجربة على ألعاب السرعة والإثارة والسيارات فائقة القوة، حيث تحتفي المدينة بتاريخ فيراري وتميّزها وعراقة موطنها الإيطالي بطريقة مبتكرة، بدءاً من الهيكل الخارجي المدهش؛ ووصولاً إلى المرافق الترفيهية المتنوعة داخل المدينة.

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية
0097124194441





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7523/ar

 

No comments:

Post a Comment