Monday, May 27, 2013

أو ثري بي نتوركس تعلن عن تقنية جديدة مبتكرة تزيد من إنتاجية أو ثري بي حتى 50 في المئة وتحسن التوافر وتتفاعل مع أجهزة المودم الفضائية القياسية


سانت هيلير، جيرسي، جزر القنال - يوم الإثنين 27 مايو
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أو ثري بي نتوركس" عن إطلاق تقنية "إم إي أو بوستر" الرائدة لمعالجة الإشارة والتي ستقدم أفضلية أكبر للعملاء عند استخدامها مع مجموعة "إم إي أو" ذات السرعة العالية والكمون المنخفض التي ستطلقها الشركة قريباً.
وتساهم التقنية الجديدة بتحسين الأداء من خلال زيادة الإنتاجية، الأمر الذي يؤدي إلى انخفاض التكلفة لكل بت للعملاء وجعل "أو ثري بي" تنافسية بحق على مستوى تقنية الألياف البصرية. وتعزز تقنية "إم إي أو بوستر" بالتشارك مع معدات "أو ثري بي" الأرضية القياسية من كفاءة الوصلة عبر زيادة إنتاجية الوصلة بنسبة تصل إلى 50 في المئة. ويسهم استخدام وسائل التعديل الأحدث في خلق تحسينات في التوافر وكفاءة طيفية رائدة عالمياً ضمن جميع الظروف. وقد تم تصميم وإنتاج تقنية "إم إي أو بوستر" من قبل شركة "إي إم سي ساتكوم تكنولوجيز" المحدودة المسؤولية، وهي إحدى شركاء "أو ثري بي" في مجال التطوير.
وفي تعليقه على هذا الأمر، قال الدكتور أشوك راو، نائب رئيس شؤون تطوير المنتج في شركة "أو ثري بي نتوركس": "تقوم تقنية ’إم إي أو بوستر‘ بتحسين الإنتاجية التي هي الأعلى مسبقاً وخدمة الأقمار الصناعية ذات الكمون الأقل لصالح ناقلي الخدمة والشركات والحكومات، وتتراوح نسبة تحسين الإنتاجية  بين 30 و50 في المئة في حين تقدم لعملاء ’أو ثري بي‘ مجموعة كاملة من أجهزة المودم المتوفرة للاختيار من بينها. وتقلل ’إم إي أو بوستر‘ أيضاً من عدد أجهزة المودم المطلوبة في التصميم للعملاء وتقليل الاستثمار والحد من التعقيد".
ومن جهته، أوضح جون فيناي، رئيس الشؤون التجارية في شركة "أو ثري بي نتوركس": "لدينا اليوم عملاء من شأنهم تحطيم الأرقام القياسية في البث الفضائي بسرعات تصل إلى أكثر من 1 جيجابت ضمن وصلة واحدة من ’أو ثري بي نتوركس‘. وتساهم هذه التقنية المبتكرة في توسيع حدود ما تم التوصل إليه والتأكيد على هدف الشركة في تحقيق أكثر الوصلات فعالية من حيث الطيفية والفعالية في العالم".
لمحة عن شركة "أو ثري بي نتوركس" المحدودة
تقوم "أو ثري بي نتوركس المحدودة" وهي المزود الرائد لخدمات الأقمار الصناعية ببناء الجيل التالي من شبكة الأقمار الصناعية  لمشغلي شركات الاتصالات، ومزودي خدمات الإنترنت، والعملاء من المؤسسات والحكومات في الأسواق الناشئة. وسيجمع نظام "أو ثري بي" ما بين الوصول العالمي للأقمار الصناعية وسرعة شبكة الألياف الضوئية مقدماً لمليارات المستهلكين والشركات في نحو 180 دولة في العالم اتصالاً بالإنترنت وشبكات الجوال بتكلفة منخفضة وسرعة عالية وزمن وصول أقصر، ويشمل مستثمرو شركة "أو ثري بي نتوركس" كلاً من "إس إي إس" و"جوجل" و"ليبرتي جلوبال" و"إتش إس بي سي برينسيبال إنفستمنت" و"نورثبريدج فينتشر بارتنرز" و"آلن آند كومباني"، وبنك إفريقيا الجنوبية للتنمية و"سوفينا" و"ساتيا كابيتال" و"لوكسمبارت". ويقع المقر الرئيسي لـ "أو ثري بي نتوركس" في سانت هيلير في جيرسي، بجزر القنال.
لمحة عن "إي إم سي ساتكوم تكنولوجيز" المحدودة المسؤولية
"إي إم سي ساتكوم تكنولوجيز" المحدودة المسؤلية هي شركة تابعة للمزود العالمي "إميرجينج ماركتس كوميونيكيشنز" (إي إم سي)، وهي مبتكر تقني يحمل عدداً من براءات الاختراع التي تحقق تحسيناً ثورياً لوصلات وشبكات الإرسال الفضائي بالفتحات الصغيرة جداً. وفضلاً عن ابتكار وإنتاج ونشر هذه التقنيات تقوم "إي إم سي ساتكوم" أيضاً بدمجها في الشبكات حول العالم. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.emcsatcom.com أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى جيمس ألديردايس: jalderdice@emcsatcom.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "أو ثري بي نتوركس"
لويزا سورنتينو
نائب الرئيس لشؤون الإتصالات التسويقية
الهاتف:  629508524 31 + 
البريد الإلكتروني: Luisa.Sorrentino@o3bnetworks.com
الموقع الإلكتروني: www.o3bnetworks.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7527/ar

No comments:

Post a Comment