Wednesday, May 22, 2013

إيفولت تعين بريت فلينشام نائبا لرئيس العمليات العالمية


تنفيذي ذو خبرة في خدمة العملاء ينضمّ إلى "إيفولت" لإدارة الدعم والخدمات والعمليات
 

سان فرانسيسكو - يوم الأَرْبعاء 22 مايو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إيفولت"، التابعة لشركة "سيجايت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:STX) عن تعيين بريت فلينشام نائباً للرئيس لشؤون العمليات العالمية. وسيترأس فلينشام، وهو قائد أعمال متمرِّس ذو خبرة تتخطى 15 عاماً في العمليات، قسم "إيفولت" للعمليات العالمية وهو القسم المسؤول عن خدمات الأعمال وعمليات تقنية المعلومات والدعم الفني وخدمات العملاء والخبراء.
وقال تيري كانينجهام الرئيس والمدير العام لشركة "إيفولت": "يجلب بريت معه المزيج المثالي من الخبرة والرؤية للإشراف على عملياتنا العالمية ونقلها إلى مستوى جديد. وقد نجح طوال مسيرته المهنية في بناء وتصميم خدمة للزبائن وفريق عمل بأداءٍ متميّز، ومهارات ستساعد ’إيفولت‘ على الاستمرار في تأمين خدمات بمستوى عالمي لعشرات الآلاف من عملائنا حول العالم".
وقبل الانضمام إلى شركة "إيفولت" شغل فلينشام منصب الرئيس التنفيذي في شركة "ميجاباث" المعروفة سابقاً باسم "كوفاد كوميونيكيشنز" حيث ترأس قسم العمليات الحساسة في الشركة منذ مرحلة الإنشاء إلى مرحلة وصول العائدات إلى 600 مليون دولار أمريكي وتولى قيادة عملية دمج الشركتين عام 2010. وشهدت فترة تولّي فلينشام هذا المنصب إنشاء ونشر منصات تموين ودعم العملاء المؤتمتة والتي لم تؤدي دور الأفضلية التنافسية لصالح "كوفاد" فحسب بل ساهمت أيضاً في إحداث ثورة في القطاع. وفازت "كوفاد" أثناء قيادة فلينشام لها بجائزة "العميل أولاً" المقدمة من "نيوستار" عام 2006 التي تُمنح لعملاء "نيوستار" الذين يحزمون ويسلِّمون بنجاح خدمات الاتصالات عبر الإنترنت وبروتوكول الإنترنت باستخدام خدمات "نيوستار". كما يقدّم فلينشام لشركة "إيفولت" قدرته على إيجاد طرق ابتكارية لتحسين تكاليف مركز البيانات في حين يقدم خدمات القيمة المضافة التي يرغب بها العملاء.
ويتزامن تعيين فلينشام مع الكشف عن رؤية "إيفولت" لإدارة خبرة العملاء (سي إي إم) التي ستسهل نقاط التلاقي مع العملاء ووتؤمن الرضا في كامل نطاق التفاعلات بين "إيفولت" وعملائها البالغ عددهم 43 ألف عميل. وابتكرت "إيفولت" مجموعة "سي إي إم" جديدة من أجل تحفيز هذا التحول، وصُممت هذه المجموعة من أجل تأمين أفضل خبرة للعملاء في السوق. كما تمّ إنشاء قسم عمليات جديد برئاسة فلينشام، ومهمته التأكد من إيفاء "إيفولت" بوعدها في ما يتعلّق بإدارة خبرة العملاء "سي إي إم".
وقال فلينشام: "من المهم أن يكون سرور العميل في صلب تركيز أية شركة. ولطالما شددت ’إيفولت‘ بوصفها مزوداً رائداً للخدمات المدارة على علاقتها مع العملاء، وهو أمرٌ لاحظته وأُعجبتُ به من بعيد. وأنا أرى فرصاً مهمة لنا من أجل تعزيز علاقات وعمليات ’إيفولت‘ القوية بالأصل مع عملائها مع استمرارنا في تعزيز وضعنا كأحد المزودين الرواد في مجال برمجيات السحابة في العالم".
لمحة عن شركة "إيفولت"
تعتمد أكثر من 43 ألف شركة تجارية على خدمات النسخ الإحتياطي واستعادة الملفات المتصلّة بالسحابة التابعة لـ"إيفولت". تقوم حلول النسخ الاحتياطي لـ"إيفولت"، والتي يُوفرها فريق من خبراء استعادة البيانات وباستخدام أفضل التقنيات المتصلة بالسحابة، بدمج برامج حماية البيانات الاحتياطية الأساسية وتلك الموجودة على شبكة الإنترنت بشكل سلس من أجل تأمين وصولٍ سريع إلى البيانات المحلية وضمان التعافي من الكوارث السحابية. كما تقوم تقنية "إيفولت"، بفضل تحسين بيئة الحوسبة الموزعة والمدعومة من سحابة قوية، بتشغيل عروض مقدمي الخدمات السحابية، ومراكز البيانات وشركات الاتصالات، وبائعي البرامج المستقلين "آي إس في"، والكثير غيرها. تجدر الإشارة إلى أن "إيفولت" هي شركة تابعة لـ"سيجايت".
تابعونا على موقع تويتر @EVault وعلى جوجل بلاس واشتركوا في مدونتنا، واضغطوا على زر الإعجاب على صفحتنا على الفيسبوك.
جميع الحقوق محفوظة، شركة "إي فولت" 2013. جميع الحقوق محفوظة. تعتبر "سيجايت" و"سيجايت تكنولوجي" ورمز "وايف" علامات تجاريّة مُسجّلة لشركة "سيجايت تكنولوجي" المحدودة المسؤولية في الولايات المتحدة الأمريكية و/أو في بلدان أخرى. إن "إيفولت" و"كلاود كونيكتد" هي علامات تجارية و/أو علامات تجارية مسجلة لـ"إيفولت" أو إحد الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة و/أو دول أخرى. جميع العلامات التجارية و/أو العلامات التجارية المسجلة الأخرى هي ملك لأصحابها المعتبرين الخاصين.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إيفولت"
دارين ويس
الهاتف: 8555-625-415-1
البريد الإلكتروني: EVault@LaunchSquad.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7508/ar

 

No comments:

Post a Comment