Saturday, May 25, 2013

إم إي إف: الصناعة تتحرك لتعزيز أداء الإيثرنت في السحابة


ماونتن فيو، كاليفورنيا - يوم الجُمْعَة 24 مايو 2013 [ME NewsWire]

انطلاق منتدى "كلاود إيثرنت" بتعاون وثيق مع "إم إي إف"
 (بزنيس واير): يتناول منتدى "كلاود إيثرنت" الذي انطلق اليوم قضايا محددة حول توسع وتطبيق خدمات مناسبة من "إيثرنت" لتلبية المطالب الملحّة لتقديم الخدمات السحابية.
وفي ظل كثافة الآلات الإفتراضية التي تصل إلى الملايين عبر مراكز البيانات الموزّعة جغرافياً بالإضافة إلى هجرة شبكات التخزين إلى الإيثرنت، يوفّر المنتدى إطاراً فريداً لأصحاب المصالح في الصناعة لتطوير الحلول التي تعالج التحديات التقنية مثل توسّع الشبكة الافتراضية "في لان" وأداء طبقة ربط البيانات 2 والمرونة عبر مجالات كبيرة للغاية وتقنيات شبكات التخزين الموحّدة على شبكة الإيثرنت.
ويشرح جيمس ووكر، رئيس منتدى "كلاود إيثرنت" ونائب رئيس خدمات الشبكات المدارة في "تاتا كوميونيكيشنز"، كيف يعالج المنتدى المخاوف الحقيقية قائلاً: "قمنا قبل أربع سنوات بنقل خدمات الإيثرنت لدينا المحمولة عبر الهرمية الرقمية المتزامنة "إس دي إتش" إلى الإيثرنت الأصلي المنقول عبر شبكة "بي بي بي" وهي تثبت شعبية كبيرة مع عملاء مراكز البيانات لدينا. فهم يحبّون بساطة الإيثرنت وقابليتها التوسعية ويرغبون بأكثر من ذلكز لكن، عندما أصبحت شبكات مراكز البيانات أكبر وأكثر تطوّراً، أصبحوا في مواجهة التحديات ويلتزم منتدى "كلاود إيثرنت" بحل تلك القضايا".
في النهاية، يمكّن عمل منتدى "كلاود إيثرنت" مزوّدي الخدمات السحابية ومشغلي الاتصالات والشركات من بناء وإدارة كميات كبيرة من الحوسبة وسعة التخزين بسرعة وبساطة، لتلبية احتياجات الأداء المتغيرة بسرعة وقابلية التوسّع والمتطلبات التنظيمية للخدمات السحابية، كل ذلك عبر البحث عن أفضل الحلول للتكاليف التشغيلية. وفي الوقت الذي قام فيه منتدى "إم إي إف" بتعزيز ووضع معايير مفهوم "كارير إيثرنت" لإنشاء خدمات مناسبة للشركات المنتشرة جغرافياً ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال في جميع أنحاء العالم، سيعمل منتدى "كلاود إيثرنت" على تطوير الإيثرنت لتمكين مجموعات من ملايين المخدمات الافتراضية وأجهزة التخزين من القيام بأداء موثوق وفعّال عبر الشبكات الإقليمية والعالمية كافةً.
ويقول إيهاب ترازي، رئيس مجلس إدارة "إم إي اف" ونائب رئيس تقنية الإنتاج لدى "فيريزون": "يمثل تأسيس منتدى ‘كلاود إيثرنت’ انعكاساً لموقع الإيثرنت الرئيسي في مستقبل الاتصالات. الإيثرنت هي الأمثل لتقديم عرض النطاق الترددى الذي يتصف بالسرعة العالية والديناميكية للسحابات العامة والخاصة وذلك بموثوقية وقابلية للتوسع وأداء عالي المستوى".
ومن جهته، قال نان تشين، رئيس "إم إي إف": " ستزيد الحلول التي يقدمها منتدى ‘كلاود إيثرنت’ الطلب على ‘كارير إيثرنت’ بطريقة تتلاءم مع أهداف ‘إم إي إف’ ومهمته بتسريع اعتماد الإيثرنت على مستوى شركات الاتصالات عالمياً".
يتضمّن الأعضاء المؤسسون لمنتدى "كلاود إيثرنت": "ألكاتيل لوسنت" و"أفايا" و"إيكينكس" و"إتش بي" و"جونيبر نيتووركس" و"بي سي سي دبليو جلوبال" و"سبايرنت كوميونيكيشنز" و"تاتا كوميونيكيشنز" و"فيريزون". إنّ منتدى "كلاود إيثرنت" هو مؤسسة تابعة لمنتدى "إم إي إف" ولكنه سيعمل بشكل مستقل. ويتم تشجيع أعضاء جدد مثل أنظمة التكامل، وأنظمة كهروميكانيكا الصغائر "إن إي إم" ومقدمي الخدمات، بما في ذلك مزودي الحوسبة السحابية الرئيسيين، على الانضمام.
للمزيد من المعلومات، والأخبار حول منتدى "كلاود إيثرنت" وتفاصيل العضوية، يرجى الإطلاع على الموقع الإلكتروني التالي: www.CloudEthernet.org.
لمحة عن منتدى "كلاود إيثرنت فورم"
منتدى "كلاود إيثرنت فورم" هو تحالف صناعي عالمي تأسّس في مايو من عام 2013 لتلبية الحاجة للتوسع وتعزيز تقنية الإيثرنت من أجل تلبية المطالب الملحة لتقديم الخدمات السحابية. وسيشمل الأعضاء المشاركين أنظمة التكامل، وأنظمة "إن إي إم"، ومقدمي الخدمات بما في ذلك مزودي الحوسبة السحابية الرئيسيين – أما الأعضاء المؤسسين البالغ عددهم أحد عشر عضواً فهم: "ألكاتيل لوسنت" و"أفايا" و"إيكينكس" و"إتش بي" و"جونيبر نيتووركس" و"بي سي سي دبليو جلوبال" و"سبايرنت كوميونيكيشنز" و"تاتا كوميونيكيشنز" و"فيريزون". تتمثل مهمة المنتدى في مساعدة مقدمي الخدمات ومشغلي الاتصالات والشركات على دعم الخدمات السحابية بطريقة أسرع وأسهل وأوفر اقتصادياً.
إن منتدى "كلاود لإيثرنت فورم" هي مؤسسة مستقلة تابعة لمنتدى "إم إي إف". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.CloudEthernet.org.
لمحة عن "إم إي إف":
منتدى "ميترو إيثرنت فورم" ("إم إي إف") هو تحالف صناعي عالمي يضم أكثر من 210 مؤسسات تتضمن مزودي خدمات الاتصالات، ومشغّلي الأنظمة المتعددة للكابلات، ومصنعي معدات الشبكات والبرمجيات، وبائعي أشباه الموصلات، ومؤسسات إجراء الاختبارات. وتتمثل المهمة الرئيسية لها في تسريع الإعتماد العالمي لشبكات وخدمات الإيثرنت من فئة المشغلين. وتقوم أيضا بتطوير التخصصات التقنية الخاصة بمهنة أنظمة شبكات الإيثرنت واتفاقيات التنفيذ لتعزيز التوافقية ونشر هذا التخصص الخاص بشبكات الإيثرنت في جميع أنحاء العالم.
للمزيد من المعلومات حول المنتدى بما في ذلك القائمة الكاملة لجميع أعضاء منتدى "إم إي إف" الحاليين، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.MetroEthernetForum.org/.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


العلاقات العامة لمنتدى "إم إي إف":
"زونيك جروب للعلاقات العامة"
رولاند دانيالز
+44(0)870 760 9248
بريد الكتروني:  rdaniells@zonicgroup.com


العلاقات العامة لمنتدى "كلاود إيثرنت فورم"
"زونيك جروب للعلاقات العامة"
كيت إينس
+44 (0)1672 550123
بريد الكتروني:  kinnes@zonicgroup.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7517/ar

No comments:

Post a Comment