Wednesday, May 29, 2013

دويتش بابكوك وشريكتها المتحالفة بيلفينجر بابكوك سي زي تفوزان بعقد تحديث غلايات استرجاع الحرارة لشركة دوبال


من المتوقع أن يحقق المشروع زيادة نسبتها 24 في المائة في القدرة البخارية لكل غلاية "إف 9 بي إي""إتش آر إس جي” لاسترجاع الحرارة في منشأة توليد الطاقة المشتركة التابعة لشركة دبي للألومنيوم المحدودة "دوبال
"

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 29 مايو 2013 [ME NewsWire]
حصلت "دويتش بابكوك" وشريكتها المتحالفة معها "بيلفينجر بابكوك سي زي" على طلب مقدم من قبل شركة دبي للألومنيوم المحدودة "دوبال" لاستبدال خمس غلايات استرجاع الحرارة "إتش آر إس جي" في محطة الطاقة التابعة لها في جبل علي.
ويغطي عقد التجهيز الكامل أعمال التصميم والتصنيع والتوريد والتركيب والاختبار والتشغيل لخمس غلايات "إف 9 بي إي" لاسترجاع الحرارة، ويتضمن إجراء جميع التعديلات على الأنظمة المدنية وأنظمة التحكم ذات الصلة وفقاً للأثر الحالي الناتج عن فك وإزالة الوحدات القائمة.
هذا وتشاركت "دويتش بابكوك" وهي المزود الرائد لخدمات الهندسة والمشتريات والتشييد "إي بي سي" لقطاعات الطاقة وتحلية المياه والنفط والغاز والبتروكيماويات والكيماويات مع الشركة الزميلة لها "بيلفينجر بابكوك سي زي" في هذا المشروع. ومن المقرر أن يبدأ العمل في أواخر مايو 2013 وسيمتد على فترة 34 شهراً.
ويُفترض أن تزيد القدرة البخارية للمنشأة بعد عملية التحويل بنسبة 24 في المائة وذلك من 180 طن في الساعة إلى 228 طن في الساعة لكل غلاية "إف 9 بي إي" لاسترجاع الحرارة، كما سيشهد مستوى الضجيج انخفاضاً ملموساً ليصل إلى 85 ديسيبل، وسيجري تجهيز المنشأة الجديدة بنظام إضاءة قائم على أحدث تقنيات الصمام الثنائي الباعث للضوء "إل إي دي" يقدم وفورات كبيرة في الطاقة.
وقال كليمينز والترز، كبير مسؤولي العمليات في شركة "بيلفينجر دويتش بابكوك ميدل إيست" التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها في معرض تعليقه على الموضوع: "إنه لأمر عظيم أن يقع الاختيار علينا لتنفيذ مثل هذا المشروع المهم لشركة ’دوبال‘. وإن هذا الاتفاق يعتبر دليلاً آخر على علاقات الأعمال الراسخة وطويلة الأمد القوية التي تجمعنا بشركة ’دوبال‘ ومع مشغلين آخرين رفيعي المستوى في المنطقة، وهو شهادة على جودة المشاريع التي نقوم بتنفيذها".
لمحة عن "دويتش بابكوك" (ذات مسؤولية محدودة)
تعتبر "دويتش بابكوك" شركة فرعية من "بيلفينجر دويتش بابكوك ميدل إيست"، ويعود حضورها في منطقة الخليج إلى عام 1968. وتقدم "بيلفينجر دويتش بابكوك ميدل إيست" التقنيات والمعارف والمنتجات لقطاعات النفط والغاز والطاقة والتحلية في منطقة الخليج، كما توفر الشركة خدمات الهندسة والمشتريات والتشييد "إي بي سي" لمشروعات تسليم المفتاح وإعادة تأهيل المحطات والمنشآت المشيدة حديثاً، إلى جانب حلول التحسين وخدمات دورة الحياة. ويبلغ عدد موظفي شركة "بيلفينجر دويتش بابكوك ميدل إيست" في الوقت الحالي نحو 1600 موظفاً. www.babcock.bilfinger.com
لمحة عن "بيلفينجر بابكوك سي زي"
"بيلفينجر بابكوك سي زي إس آر أو" هي مزود مهم للمولدات البخارية ومعدات محطات الطاقة، وتتخذ من برنو في جمهورية التشيك مقراً لها. وتقدم الشركة حلولاً متكاملة للتطبيقات التي تستخدم مجموعة واسعة من الوقود و/أو الحرارة الناتجة عن النفايات، وهي تصبّ اهتمامها على التقنيات الصديقة للبيئة.
لمحة عن شركة دبي للألومنيوم المحدودة "دوبال"
تقوم شركة دبي للألومنيوم المحدودة "دوبال" التي تم تأسيسها عام 1979 اليوم بتشغيل أكبر مصهر فردي للألومنيوم في موقع واحد في العالم وذلك من خلال استخدام تقنية المسرى الكهربائي مسبق التحضير. ويتألف مجمع "دوبال" من مصهر بقدرة مليون طن سنوياً، ومحطة توليد طاقة بقدرة 2،350 ميجاوات (عند درجة حرارة 30 درجة مئوية)، ومنشأة كربون كبيرة، وعمليات سبك الألومنيوم، ومنشأة لتحلية المياه، وغيرها من المنشآت. ويتم تصنيع منتجات ألومنيوم عالية الجودة بثلاثة أشكال هي: السبائك المصبوبة، والقضبان المسحوبة، والألومنيوم عالي النقاء. وتقوم "دوبال" بتزويد أكثر من 300 عميل في 57 دولة تتوزع بصورة رئيسية في آسيا وأوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والأميركيتين.

Contacts


آنكي نيل
هاتف: 5708 499 2 971+
البريد الإلكتروني: anke.neale@bilfinger.com
الموقع الإلكتروني: www.babcock.bilfinger.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7536/ar

 

No comments:

Post a Comment