Wednesday, May 22, 2013

جي بي مورجان تشايس تعلن عن توزيع الأسهم المشتركة وتقارير عن النتائج الأولية للتصويت في الاجتماع السنوي للمساهمين


نيويورك - يوم الأَرْبعاء 22 مايو
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلن اليوم مجلس إدارة "جي بي مورجان تشايس" المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE:JPM) عن توزيع الأرباح الفصلية للأسهم بقيمة 38 سنتاً للسهم الواحد، وذلك عن الأسهم المتبقية من أسهم الشركة العادية، وهي تزيد عن أرباح الأسهم في الربع السابق والبالغة 30 سنتاً للسهم الواحد. ويستحق دفع الأرباح في 31 يوليو 2013، لحاملي الأسهم في ختام يوم العمل الموافق 5 يوليو 2013.
وأعلنت الشركة اليوم في اجتماعها السنوي للمساهمين، عن النتائج الأولية لتصويت المساهمين على خمسة مقترحات إدارية وأربعة مقترحات للمساهمين. وتمت الموافقة على جميع المقترحات الإدارية، بما في ذلك: انتخاب الإدارة، والمصادقة على "برايس ووترهاوس كوبرز إل إل بي" باعتبارها شركة المحاسبة العامة المسجلة والمستقلة، والموافقة على التعويضات التنفيذية، وتعديل شهادة تأسيس الشركة المعاد صياغتها مع إعطاء المساهمين حق التصرف من خلال موافقة خطية وإعادة الموافقة على خطة الأداء التنفيذية الرئيسية. ولم يتم الموافقة على أي من مقترحات المساهمين.
وقال جايمي ديمون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "جي بي مورجان تشايس" : "نحن نقدّر الدعم الذي أبداه المساهمون والطريقة المدروسة التي شارك بها كثيرون بحيث حدّدوا كيفية التصويت على هذه القضايا. وإننا نأخذ ردود الفعل من المساهمين على محمل الجد وسنستمر في البناء حتى نصبح الأفضل في فئتنا في مجال حوكمة الشركات".
ومن جهته، قال لي ريموند، رئيس مجلس الإدارة: "لقد كانت مباحثاتنا مع المساهمين طوال هذه العملية بنّاءةً. وسيواصل المجلس مراجعة هيكله الحالي وتكوينه في ضوء ردود الفعل اليوم، آخذين مصلحة المساهمين بعين الاعتبار".
وتعتبر أرقام تصويت المساهمين والنّسب التي أعلن عنها اليوم في الإجتماع، تمهيديةً أوّلية حتى يتم جدولة النتائج النهائية والتصديق عليها من قبل مفتّشين مستقلّين للانتخابات. وسيتم الإعلان عن النتائج النهائية على نموذج "8-ك" والتي سيتم رفعها مع لجنة الأوراق المالية والبورصات في وقت لاحق من الأسبوع الجاري.
وتعتبر "جي بي مورجان تشايس" شركة رائدة عالمياً في مجال الخدمات المالية مع أصول بقيمة 2.4 تريليون دولار أمريكي وعمليات منتشرة حول العالم، وهي رائدة أيضاً في مجال الاستثمار المصرفي والخدمات المالية للمستهلكين والأعمال التجارية الصغيرة والأعمال المصرفية التجارية ومعالجة المعاملات المالية وإدارة الأصول والأسهم الخاصة. وتخدم "جي بي مورجان تشايس" الملايين من المستهلكين في الولايات المتحدة والكثير من عملائها رفيعي المستوى، بما فيها الشركات والمؤسسات والحكومات بكونها إحدى مكونات مؤشر "داو جونز" الصناعي المتوسط حيث أنها مدرجة فيه تحت اسم " جي بي مورجان تشايس آند كو".
يمكنكم الاطلاع على معلومات حول "جي بي مورجان تشايس" على الموقع الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني .

Contacts


"جي بي مورجان تشايس وشركاه"
المستثمرين:
ساره يونج وود
 هاتف: 7325-270-212


الإعلام:
جوزيف إيفانجيليستي
هاتف: 7438-270-212




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7507/ar

No comments:

Post a Comment