Monday, May 27, 2013

جيمالتو تزود شركة إم تي إس الروسية بشريحة الاتصالات قريبة المدى أب تيك لخدمات النقل عبر الجوال


أمستردام - يوم الإثنين 27 مايو
2013 [ME NewsWire]
 تقوم "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز Euronext NL 0000400653 GTO)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، بتزويد شركة "موبايل تيليسيستمز" ("إم تي إس")، وهي المشغل الأكبر للشبكات في روسيا مع أكثر من 70 مليون مشترك، بشرائح "سيم" المتطورة للتواصل قريب المدى "أب تيك" من أجل حل قطع تذاكر النقل العام القائم على الهاتف الجوال في مدينة نوفوسيبيرسك. ويقدّم هذا الحل المصنّع والمعدل في مركز خدمة "جيمالتو" في موسكو فعالية واستجابة محسنتين للنشر السريع لبرنامج التواصل قريب المدى "إن إف سي" التابع لشركة "إم تي إس". وتؤمن "جيمالتو" بشكلٍ فريد لعملائها في روسيا خبرات عميقة وحضوراً محلياً في قطاعات الاتصالات والصيرفة والنقل.
وتسمح خدمة قطع التذاكر التي يتمّ تشغيلها إلى جانب "زولوتايا كورونا"، وهو نظام روسي للمدفوعات وتحويل الأموال، للمستخدمين بتسديد أجور رحلات في الباصات وقطار الأنفاق في مدينة نوفوسيبيرسك، ثالث أكبر مدينة في روسيا، وذلك بمجرّد وضع هاتفهم الجوال على قارئ "إن إف سي". ولتحقيق الراحة المثالية، ستضاف أجور رحلات المستخدمين إلى فواتير "إم تي إس" الاعتيادية. هذا وإنّ أكثر من 95 بالمائة من معابر ومحطات النقل في نوفوسيبيرسك مجهزة في الأصل بقوارئ "إن إف سي"، وقد صُمِّم النظام الجديد ليحلّ مكان التذاكر الورقية الحالية. سيساهم هذا النظام بتقصير مدة الانتظار في الصف للعملاء وتحسين تجربة السفر في كافة شبكة النقل العام في المدينة.
وفي هذا السياق، قال تيري ميسنارد، نائب الرئيس الأول في "جيمالتو": "فيما تتخطى تقنية ‘إن إف سي’ حدود المدفوعات اللاسلكية ‘كونتاكتلس’، يبرز قطاع النقل كواحد من أهم مجالات التطبيق كما تشكّل شريحة "أب تيك إن إف سي" خاصتنا المنصة المثالية لنشر مجموعة واسعة من الخدمات في المستقبل. وسيكون للمشاريع الكبيرة كمشروع ‘إم تي إس’ في نوفوسيبيرسك وقعاً مهماً عبر تعويد المستخدمين النهائيين على استخدامهم هواتفهم الجوالة للاستفادة من خدمات ‘إن إف سي’".
من جانبه قال جون ديفلين، محلل رئيسي في "إيه بي آي ريسيرتش": "هل سيكون 2013 عام ‘إن إف سي’؟ إجابتي هي نعم. لقد وصلنا إلى نقطة اللاعودة التي سيتمّ اعتباراً منها تضمين تقنية ‘إن إف سي’ في منتجات الشركات وتطبيقاتها وخدماتها. وستنمو هذه القاعدة لتشمل نصف مليار جهاز وأكثر، ما يؤمن لكم ولي مجموعةً متزايدةً ومتنوعةً من الأشياء التي نستخدم هواتفنا معها".
لمحة عن شركة "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2012 إلى 2.2 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 83 مكتباً بالإضافة إلى 13 مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
تتواجد "جيمالتو" في قلب مجتمعنا الرقمي المتطور، فحرية التواصل والسفر والتسوق وحفظ الأموال والترفيه والعمل– في أي وقت وفي كل مكان – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوقعاتهم وعلى نحو ممتع وآمن. وتؤمن الشركة المطالب المتزايدة لملايين الناس حول العالم للخدمات الجوالة الشخصية، والأمان في الدفع، والوصول السحابي المصادق عليه، وحماية الهوية والبيانات، وفعالية الخدمات الصحية والحكومية الإلكترونية، والعمليَّة في بيع التذاكر، وتطبيقات آلة إلى آلة الموثوقة. تطوِّر شركة "جيمالتو" برمجيات ومنتجات آمنة من تصميمها، وتدير منصاتنا وخدماتنا هذه المنتجات الآمنة، والمعلومات السرية التي تحويها، وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تقوم بتمكينها.
تسمح ابتكاراتنا لعملائنا بتأمين خدمات رقمية موثوقة وسهلة لمليارات الأشخاص. وتزدهر شركة "جيمالتو" بالأعداد المتزايدة لمستخدمي خدماتها من أجل التفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com أو www.justaskgemalto.com أو blog.gemalto.com، أو تابعونا على تويتر: @gemalto.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


للاستفسارات الإعلامية في "جيمالتو":
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
بيجي إدوار
هاتف:  40 45 36 42 4 33+
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


آسيا والمحيط الهادئ
بيار لوليفر
هاتف: 3802 6317 65+
البريد الإلكتروني: pierre.lelievre@gemalto.com


أمريكا الشمالية
نيكول سميث
هاتف: 8921-758-512-1+
البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com


أمريكا اللاتينية
إرنستو هايكيويتش
هاتف: 9220 5105 11 55+
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7526/ar

No comments:

Post a Comment