Wednesday, May 29, 2013

كريستال أي إس تفوز بالجائزة الاولى في منتدى ومعرض بلو تيك لتكنولوجيا المياه


جرين آيلاند، نيويورك - يوم الأَرْبعاء 29 مايو
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "كريستال أي إس" عن فوزها بجائزة تقنية "ديسرابت أو ميتر" في خلال منتدى ومعرض "بلو تيك" لتكنولوجيا المياه في أمستردام. وقد تمّ اختيار شركة "كريستال أي إس" من بين مجموعة من المرشحين لنيل الجائزة التي تكرّم التقنيات المبتكرة والثورية في قطاع المياه.
في هذا السياق، قالت تيريز جوردان، نائب الرئيس الاول لتطوير الأعمال لدى شركة "كريستال أي إس": "نحن مسرورون جداً بنيل هذا التقدير من قبل هذا المحفل العالمي المؤلف من روّاد صناعة المياه، وخبراء السوق وأقراننا من الشركات المماثلة." وأضافت:"يدلّ هذا التكريم على الثقة التي توليها الأسواق العالمية للتكنولوجيا التي نقدمها وتأثيرها المستقبلي."
ويتولى قسم الأبحاث التابع لمنتدى ومعرض "بلو تيك" مراقبة السوق العالمية بحثاً عن الشركات التي تملك تقنيات مبتكرة ومحدثة للتغيير بالإضافة الى استراتيجية قوية لدخول السوق. وتُمنح جائزة تقنية "ديسرابت أو ميتر" لشركات تكنولوجيا المياه التي تتمتع بإمكانات كبيرة، ليس فقط للتأثير على الأسواق القائمة، بل ايضاً على فتح أسواق جديدة بفضل قابليتها للاستخدام في تطبيقات مختلفة.
بالإضافة إلى ذلك، تتولى الجائزة تحليل نموذج أعمال الشركة ونوعية الخدمة المقدمة مع هذه التكنولوجيا.
وفي معرض تعليقه على الأمر، قال بول اوكالاهان، الرئيس التنفيذي لشركة "بلو تيك" للأبحاث: "تقوم شركة ’بلو تيك للأبحاث‘ منذ فترة طويلة بتتبع وتحليل إمكانات السوق بحثاً عن تقنيات المياه المبتكرة والمحدثة للتغيير. ونحن نعتقد أن التكنولوجيا التي تقدمها شركة ’كريستال أي إس‘ تمثل واحدة من أقوى الفرص في المجال التقني في خلال السنوات العشر او الخمس عشرة المقبلة، ونحن بالتالي متحمسون بشأن الإمكانات الهامة للصمامات الثنائية الباعثة للضوء في السوق، لا سيما في قطاع المياه. وتمثل الصمامات الثنائية العاملة بالأشعة ما فوق البنفسجية واحدة من أبرز خمس تكنولوجيات ذات امكانات محدثة للتغيير في مجال تقنيات المياه، إذ يساوي سوق تنقية المياه العالمي بالأشعة ما فوق البنفسجية نحو 1.1 مليار دولار." وأضاف: "تتمتع الصمامات الثنائية العاملة بالأشعة ما فوق البنفسجية بامكانية إحداث تغيير في السوق والوصول الى حصتها في السوق، بالإضافة الى القدرة الهامة على فتح تطبيقات وأسواق جديدة لم تكن متاحة لتقنية مصابيح الأشعة ما فوق البنفسجية التقليدية من قبل."
وأشارت شركة "كريستال أي إس" إلى إنتاج قياسي لأكثر من 60 ميليواط للصمامات الثنائية العاملة بالأشعة ما فوق البنفسجية بالموجات "سي" ("يو في سي  إل إي دي") في وقت سابق هذا العام. وكجزء من هذه الجائزة، ستتاح الفرصة لشركة "كريستال أي إس" لعرض منتجاتها في جناح الابتكار، في خلال المؤتمر والمعرض التقني لاتحاد بيئة المياه ("ويفتيك") لعام 2013، الذي سيقام في شيكاغو، ايلينوي، في أكتوبر من العام الحالي.
لمحة عن كريستال أي إس:
إن شركة "كريستال أي إس" هي شركة تابعة لشركة "أساهي كاساي" تتخذ من "جرين آيلاند" في نيويورك مقراً رئيسياً لها. تعتبر الشركة منتجاً رائداً لصمامات "يو في سي إل إي دي" عالية الأداء لتطبيقات المراقبة والتنقية والتطهير في قطاعات المياه والطعام والهواء والعناية الصحية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.cisuvc.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كريستال أي إس"
ليز سولاريك
أخصائي الاتصالات التسويقية
هاتف: 7380-429-518
البريد الالكتروني: Solarek@cisuvc.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7534/ar

No comments:

Post a Comment