Thursday, May 23, 2013

وايرليس سايزمك تعلن بيع نظام آر تي سيستم 2 لشركة ويست باي جيوفيزيكال


"آر تي سيستم 2"- نظام لاسلكي لجمع البيانات الزلزالية في الزمن الفعلي وهو قابل للترقية ليناسب تكوين تعداد القنوات عالية

شوجارلاند، تكساس - يوم الخَمِيس 23 مايو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "وايرليس سايزمك" وهي الشركة الرائدة عالمياً في ابتكار الأنظمة اللاسلكية لجمع البيانات الزلزالية في الزمن الفعلي الخاصة بقطاع النفط والغاز عن بيع نظام "آر تي سيستم 2" الخاص بها لشركة "ويست باي جيوفيزيكال"، وهي شركة تابعة ل"ويست باي إكسبلورايشن". وستستخدم شركة "ويست باي" التي تتخذ من مدينة ترافيرس في ميشيغان مقراً رئيسياً لها، نظام "آر تي سيستم 2" لمشاريع "فيبروسيس" بالتقنيات الثنائية الأبعاد والثلاثية الأبعاد في ميشيغان والتي ستبدأ في أوائل شهر يوليو.
وقال جيم باوزر، المدير العام لشركة "ويست باي جيوفيزيكال": "من بين العوامل الرئيسية التي دفعتنا لاختيار نظام ’آر تي سيستم 2‘ لعمليات جمع البيانات هو أنه صديق للبيئة، لا سيما في التضاريس الحسّاسة التي نعمل فيها. و باستخدام الحد الأدنى من المعدات والنشر السريع، يمكننا أن نخفض بشكل ملموس من تعقيدات الحصول على التراخيص فضلاً عن تخفيض رسوم الترخيص".
وأضاف باوزر قائلاً: "وميزة أخرى هامة لنظام ’آر تي سيستم 2‘ هي القدرة على مراقبة جودة البيانات أثناء الحصول عليها كما هو الحال مع أي نظام سلكي ولكن من دون القيود التي تفرضها الأسلاك. وسيكون الأمر تحدياً كبيراً لنا لتحقيق المستوى العالي من جودة البيانات مع أي نظام لاسلكي آخر".
ومن جهته، قال روي كليجفيلد، الرئيس التنفيذي لشركة "وايرليس سايزمك": "ترى شركة ’ويست باي‘ نشر نظام ’آر تي سيستم 2‘ طريقةً لتخفيض التكاليف والتأثير البيئي مع زيادة الكفاءة التشغيلية". وأضاف: "نحن نتطلّع قدماً إلى العمل مع طاقم ’ويست باي‘ لنضمن تحقيق جميع هذه الفوائد".
تستخدم شركة "ويست باي إكسبلورايشن" التي تتخذ من مدينة ترافيرس في ميشيغان مقراً لها، أحدث التقنيات الجيولوجية والجيوفيزيائية والبيئية لتحديد المكان والحفر وإنتاج الهيدروكربونات من المخزونات الاحتياطية الموجودة في الولايات الأمريكية ال48 المتجاورة. وتوفر "ويست باي" لأصحاب الأراضي والمعادن الفرصة لرفع تطوير الموارد النفطية إلى الحد الأقصى بطرق آمنة وفعّالة بيئياً.
لمحة عن شركة "وايرليس سايزمك"
تقوم شركة "وايرليس سايزمك" بابتكار أساليب جديدة في جمع البيانات الزلزاليّة مع نظام "آر تي سيستم 2"، وهو أول نظام قابل لتسجيل البيانات الزلزاليّة وقابل للتطوير وقادر على جمع البيانات الزلزاليّة في الزمن الفعلي. وتتخذ "وايرليس سايزمك" من شوجارلاند في ولاية تكساس مقرّاً رئيسيّاً لها ولديها مكاتب في جميع أنحاء العالم. تمكّن أنظمة التسجيل الخاصة بالشركة المتعهدين من معالجة المشاريع الأكثر تحدياً من خلال تقديم حلول مقنعة تجارياً لإجراء الدراسات التقليدية والرصد السلبي للتصديع الهيدروليكي.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "وايرليس سايزمك"
باتريشيا جونيسي
الهاتف:  5012-532-832
البريد الإلكتروني:  pjonesi@wirelessseismic.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7510/ar

 

No comments:

Post a Comment