Sunday, December 18, 2011

زينجا تعلن السعر الأولي للاكتتاب العام


سان فرانسيسكو - يوم الجُمْعَة 16 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة ألعاب الكمبيوتر عبر الإنترنت "زينجا" عن طرحها عرض الاكتتاب العام لأولي لـ100 مليون سهم من أسهم الفئة "إيه" العادية بسعر 10 دولارات أمريكية للسهم الواحد للجمهور. بالإضافة إلى ذلك، فقد منح بعض حاملي أسهم "زينجا" ضامني السندات مهلة 30 يوماً لشراء 15 مليون سهم إضافي لتغطية الأسهم المطروحة للاكتتاب إن وجدت، هذا ولن تتلقي "زينجا" أي عائدات أو أرباح من بيع الأسهم الذي يقوم به حاملو الأسهم.

وتم تعيين كل من "مورجان ستانلي آند كو" و"جولدمان ساش آند كو" كمديرين لسجل الاكتتاب، وممثلين عن المكتتبين في هذا العرض. كما تم تعيين كل من "بانك أوف أمريكا ميريل لينش"، و"باركلايز كابيتال"، و" جي بي مورجان سيكيوريتيز" كمدراء مشاركين في إدارة سجل الاكتتاب، وستؤدي شركة آلن آند كومباني" دور المدير المشارك الأساسي في هذا العرض. وسيتم تداول أسهم الفئة "إيه" العائدة لشركة "زينجا" في بورصة "ناسداك" تحت الرمز (ZNGA).

وسيكون هذا الاكتتاب متاحاً فقط من خلال نشرة الاكتتاب. ويمكنكم الحصول على النشرة الأولية للاكتتاب لدى توفرها في الأماكن التالية:"مورجان ستانلي آند كو"، قسم الاكتتاب، 180 فاريك ستريت، الطابق الثاني، نيويورك،

نيويورك 10014 أو عبر البريد الإلكتروني التالي: prospectus@morganstanley.com.

أو "جولدمان ساش آند كو" قسم الاكتتاب، 200 ويست ستريت، نيويورك، نيويورك 10282، أو عبر البريد الإلكتروني: prospectus-ny@ny.email.gs.com.

لا يعتبر هذا البيان الصحفي عرضاً لبيع أو التماساً لعرض شراء هذه الأوراق المالية في أي ولاية أو اختصاص قضائي يعتبر فيه إجراء مثل هذا العرض أو الالتماس أو عملية البيع أمراً غير قانوني قبل القيام بتسجيلها أو الحصول على موافقة عليها بموجب قوانين الأوراق المالية في أي من تلك الولايات أو الاختصاصات القضائية.

لمحة عن "زينجا"

"زينجا" هي أكبر شركة ألعاب الكمبيوتر عبر الإنترنت مع أكثر من 227 مليون مستخدم ناشط لألعابها في الشهر، ونذكر من هذه الألعاب الشهيرة: "سيتي فيل" و"فارم فيل" و"وردز ويز فرندز" و"كاستل فيل زينجا بوكر" و"إمبايرز آند ألاينس" و"إنديانا جونز أدفنتشر ورلد" و"ذا بايونيير ترايل" و"مافيا وور" و"كافيه ورلد". وتتوافر ألعاب "زينجا" على عدد من المنصات العالمية منها "فايس بوك" و"جوجل بلاس" و"تينسينت" و"أبل آي أو إس" و"جوجل أندرويد". وتجدر الإشارة إلى أن لاعبي "زينجا" جمعوا من خلال منظمة "زينجا" تبرعات تزيد عن 10 ملايين دولار أميركي لقضايا اجتماعية عالمية. وتتخذ الشركة من سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

مكتب "زنجا" الإعلامي داني دوديك

هاتف: 4155030303

البريد الإلكتروني: press@zynga.com

أو

مكتب "زنجا" لشؤون المستثمرين

مايك غوبتا

هاتف: 4153395266

البريد الإلكتروني: mgupta@zynga.com

investors@zynga.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4683/ar

No comments:

Post a Comment