Monday, December 26, 2011

شهادة تميّز لـ"موانئ دبي العالمية– الإمارات" من قبل "جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين"


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 25 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]
منحت "جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين" (ACCA)، موانئ دبي العالمية – الإمارات شهادة التميز الدولية تقديراً لتقديمها التدريب المتميّز وفرص التطور لموظفي قسم المحاسبة في الشركة.
وسلّم ستوارت دنلوب، رئيس "جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين" لمنطقة الشرق الأوسط، شهادة أصحاب العمل البلاتينية المصدقة إلى محمد المعلم، نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية-الإمارات. وتمنح هذه الشهادة إلىالمؤسسات التي تقدم فرص تطوير متميّزة للمحاسبين الشباب لتجسيد القيم المهنية والأخلاق والحوكمة في العمل.
وتعتبر شهادة جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين اعترافاً بتلقي خبراء المحاسبة في موانئ دبي العالمية التدريب المتميّز للقدرة على التطور المهني، حيث تمكّنهم من التقدم بسرعة لاكتساب المؤهلات المهنية الأفضل في فئتها وذات الصلة في عضوية "جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين".
وتعد موانئ دبي العالمية–الإمارات من أوائل مشغلي المحطات البحرية على مستوى المنطقة التي يتم منحها شهادة الفئة البلاتينية عن تطوير المتدربين.
وفي هذه المناسبة قالمحمد المعلم، نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية – الإمارات:
"نحن نعمل دائماً على الاستثمار في الموظفين العاملين لدينا، فهم يشكلون الأصول ذات القيمة الأكبر بالنسبة للشركة، ونحن على يقين بأن هذه الشراكة مع جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين ستضيف قيمة كبيرة لمعايير الإدارة المحاسبية والمالية خلال مواصلتنا لمسيرة التميز المؤسسي في موانئ دبي العالمية – الإمارات".
من جانبه قالستوارت دنلوب، رئيس جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين في منطقة الشرق الأوسط:
"تهدف جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين إلى تقديم أفضل المؤهلات في مجال الممارسات المحاسبية والمالية بهدف إغناء رأس المال البشري لشركائنا، ونحن ملتزمون بإضافة القيمة إلى نظمهم، وإننا نتقدم بالشكر لموانئ دبي العالمية – الإمارات على الثقة التي منحوها لمؤسستنا واعتماداتها المهنية". 
وفي السياق قالمسعود النوري، مدير إدارة الموارد البشرية في موانئ دبي العالمية – الإمارات:
"التدريب في مجال المال والمحاسبة هو مفتاح خطط تطوير المواطنين لدينا. ويشكل المدراءالماليون والمحاسبون أهم المحركات القيّمة بالنسبة لمؤسسة عالية الأداء كموانئ دبي العالمية، هذا وستغني المعايير الدولية التي أدخلتها جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين وممارساتنا التجارية المتينة. كماستعود هذه الشراكة بالفائدة على الموظفين العاملين لدينا".
ومن جهته قالأحمد درويش، مدير المحاسبة الإدارية في موانئ دبي العالمية – الإمارات:
"يؤدي خبراء المالية المؤهلون دوراً هاماً في تحقيق النمو المستدام لأي مؤسسة، ونحنفي موانئ دبي العالميةنعمل على تعزيز أعلى المعايير الممكنة للنزاهة والأخلاق والحوكمة لتحقيق أهدافنا الاستراتيجية من خلال تطبيق معايير التقارير المالية الدولية، ونحن على يقين بأن خبرتنا سوف تتعاظم من خلال الشراكة مع جمعية المحاسبين".
وتعتبر "جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين"ومقرها المملكة المتحدة، أكبر هيئة محاسبية في العالم ويبلغ عدد أعضائها 147 ألف عضو موزعين على 170 دولة.
- النهاية –
عن موانئ دبي العالمية
تتولى موانئ دبي العالمية تشغيل أكثر من 60 محطة بحرية عبر قارات العالم الست، وتقوم بمناولة أحجاما كبيرة من الحاويات تشكل حوالي 80% من عائداتها. كما تتولى الشركة حاليا تنفيذ 11مشروعاً جديداً وتوسعات كبيرة في 10 بلدان.
وتهدف موانئ دبي العالمية إلى تعزيز فعالية سلسلة التوريد لعملائها من خلال تقديم خدمات إدارة الحاويات والبضائع السائبة وغيرها من بضائع المحطات البحرية بكفاءة وفاعلية، ولديها جهاز وظيفي ملتزم ومتمرس يضم نحو 30.000 موظف يخدمون عملاء في عدد من أكثر اقتصاديات العالم نشاطاً وديناميكية.
وتستثمر الشركة على نحو مستمر في البنية التحتية للمحطات البحرية، والمرافق والموظفين، عاملة بشكل وثيق مع العملاء وشركاء الأعمال لكي تقدم لهم خدمات نوعية في الحاضر والمستقبل، حيث وحينما يحتاج العملاء إلى هكذا خدمات.
وفي تبني هذه المقاربة المرتكزة على العملاء، فإن موانئ دبي العالمية تنتهج مبدأ تعزيز العلاقات الثابتة وتقديم مستوى متفوق من الخدمة كما يتجلى في صفوة مرافقها في ميناء جبل علي في دبي، والذي اختير كـ"أفضل ميناء بحري في الشرق الأوسط" للسنة 17 على التوالي.
وقامت موانئ دبي العالمية في العام 2010 بمناولةما يقارب 50 مليون حاوية نمطية (قياس 20 قدما) من خلال محفظة أعمالها التي تمتد من الأمريكيتين إلى آسيا. وبفضل مجموعة من مشاريع التطوير والتوسع المؤكدة التي تملكها الشركة في أكثر الأسواق نمواً، والتي تشمل الهند، والصين، والشرق الأوسط، من المتوقع أن تنمو الطاقة الاستيعابية الإجمالية لموانئ دبي العالمية لتبلغ حوالي 95مليون حاوية نمطية بحلول العام 2020  تماشياً مع متطلبات السوق.
________________________
(1)    كما في ديسمبر 2011، شاملة محطات البضائع السائب
تعليق الصورة:
الصورة 1: محمد المعلم، نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية – الإمارات يتسلّم شهادة أصحاب العمل البلاتينية المصدقة من ستوارت دنلوب، رئيس جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين في منطقة الشرق الأوسط، بحضور كبار المسؤولين في موانئ دبي العالمية – الإمارات وجمعية المحاسبين.

Contacts


ناتاشا بخاري
المدير العالمي لاتصالات الشركات
موانئ دبي العالمية
+97156 6821699


سناء معضاد
مدير الإعلام
حصاد كميونكيشنز
+97150 5522610




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4710/ar

No comments:

Post a Comment