Thursday, December 22, 2011

أنجل تيليكوم تحصل على التمويل اللازم


بار، سويسرا - يوم الأَرْبعاء 21 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسر شركة "أنجل تيليكوم" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:AGLT) أن تعلن عن أنها أتمت بنجاح عملية زيادة رأس المال، وذلك مع مجموعة من المستثمرين الخاصين، حيث تلقت الشركة مبلغ 6 ملايين دولار أمريكي لدعم وتوسيع أعمال الشركة السويسرية سريعة النمو التابعة لها "أنجل تيليكوم إيه جي"، والتي يعتمد منتجها الرئيسي على منصة "أترايد" التجارية التي تعتمد تقنية الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (فويب)، وتسمح لناقلي الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (فويب) بالارتباط وتبادل مرور "فويب" لا محدود.
وأعرب بيتر وانك الرئيس التنفيذي لشركة "أنجل تيليكوم" أنه مسرور بأن ’وجد مجموعة من المستثمرين تقدِّر إمكانيات الشركة، وتلتزم بالارتقاء بها إلى المستوى التالي من خلال تقديم دعم مالي تحتاجه الشركة بإلحاح وبوتيرة مستمرة‘. وفي حين تأثرت "أنجل تيليكوم" نتيجة ظروف مالية غير مستقرة خلال السنوات الماضية، فإن السيد وانك واثق من أن هذا الحدث المهم الذي تحقق يشكل بداية لمرحلة يَعمُّها الإنتاج والإزدهار.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أنجل تيليكوم"
رالف كوهلر        
+41-41-7674-136

No comments:

Post a Comment