Saturday, December 17, 2011

بروكس سبورتس تضبط منتجات مقلدّة في أستراليا بهدف حماية العلامات التجارية العالمية وتصاميم المنتجات


بوثيل، واشنطن - يوم الأَرْبعاء 14 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعربت شركة "بروكس سبورتس" في بداية عام 2011 عن شكوكها باستيراد وبيع منتجات مقلدّة في أستراليا من قبل المخزن العائد لبائع التجزئة باول، وفي رد على ذلك قامت شركة "بروكس" برفع دعوة في المحكمة الفيدرالية الاتحادية الأسترالية لضبط جميع المخزون لإجراء فحص التحقق وذلك دون إرسال إشعار مسبق إلى بائع التجزئة. وقد أثبتت التحقيقات التي أجرتها "بروكس" بأن ما يزيد عن 700 زوج من الأحذية لم تكن أصلية وحصلت من المصنع على شهادة عدم مصادقة من قبل "بروكس". وقد ضمنت التسوية النهائية عدم بيع منتجات مقلدّة للعملاء في أستراليا من خلال المطالبة بإعادة كل المخزون ودفع مبلغ كبير لشركة "بروكس".

وقال ديفد بوهان، مدير العمليات التنفيذ لشركة "بروكس": "لقد عملت ‘بروكس’ على بناء شهرتها العالمية من خلال تزويد عملائها بالأحذية والملابس الرياضية الخاصة بالجري الأعلى جودةً، فالعلامات التجارية، والتقنية، والتصاميم التي تتميز بها منتجاتنا تربط وللوهلة الأولى ما بين الالتزام والقيمة التي تنفرد بها علامتنا التجارية، ولذلك فإن ‘بروكس’ ستعمل بكل ما أوتيت من قوة للدفاع عن علامتها التجارية وستتخذ كل الإجراءات التي تراها ضرورية ضد كل من يحاول الاعتداء على علامتها التجارية".

وكجزء من التسوية وافقت شركات باول مجتمعةً على شراء الأحذية والملابس الرياضية التي تنتجها "بروكس" من المصانع والموزعين المرخصين حصراً.

وأضاف بوهان: "تمثل المصداقية التي تحظى بها منتجات ‘بروكس’ أهم الأصول بالنسبة للشركة ونحن ملتزمون بحمايتها في جميع أنحاء العالم، تحت أي ظرف كان".

لمحة عن "بروكس"

تعتبر "بروكس" واحدة من الشركات الرائدة المتخصصة بمنتجات الجري، وهي تعمل على تصميم وتسويق مجموعة من منتجات الأحذية والملابس الرياضية والإكسسوارات في أكثر من 60 دولة حول العالم، وقد تم تأسيس "بروكس" التابعة لشركة "بيركشاير هاثاواي" في عام 1914 وتتخذ من بوثيل في واشنطن بالقرب من سياتيل مقراً لها، وتهدف الشركة إلى تشجيع كل شخص على الجري وممارسة الأنشطة الرياضية من خلال تشكيلة المنتجات الرياضية المبتكرة التي تجعلهم يستمتعون بممارسة رياضة الجري لمدة أطول، ومسافة أبعد، وبشكل أسرع. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.brooksrunning.com، وكذلك يمكنكم متابعة آخر مستجدات علامتنا التجارية على تويتر: @brooksrunning، وعلى موقع التواصل الإجتماعي: (brooksrunning)Facebook

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "بروكس سبورتس"

إرين هوفتو

هاتف: 2444-489-425

البريد الإلكتروني: erin.hofto@brooksrunning.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4667/ar

No comments:

Post a Comment