Sunday, December 25, 2011

كي بي آر ستزود تكنولوجيا نيترات الأمونيوم وخدمات أخرى لتجديد مصنع نورث فرتيلايزر بلانت في العراق


هيوستن - يوم الجُمْعَة 23 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كي بي آر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: KBR ) عن حصولها على عقد من شركة "فيرست جلوبال كومباني" بهدف تجديد مصنع الأسمدة الشمالي "نورث فرتيلايزر بلانت" وتحسينه وذلك في بيجي بالعراق.
وستقوم "كي بي آر" بموجب هذا العقد بمنح ترخيص لملكية تكنولوجيا عملية "أمونيا بروسيس" والخدمات الهندسية المتعلقة بها لزيادة قدرة المصنع الإنتاجية لتصل إلى 120 في المائة من القدرة الإنتاجية المخططة، هذا وقد تم تصميم المصنع الأساسي الذي بدأ العمل عام 1989 لينتج 1000 طن متري يومياً من نيترات الأمونيوم.
وقال جون ديربيشاير، رئيس شركة "كي بي آر تكنولوجي": "تفخر ’كي بي آر‘ لأنها حظيت بفرصة العمل مع ’فيرست جلوبال كومباني‘ بهدف تجديد مصنع الأسمدة الشمالي ’نورث فرتيلايزر بلانت‘ وتحسينه. إن مساعدة المرخصين ليتحققوا من المصانع وتحقيق قدرات إنتاج أكبر والعمل بكفاءة أفضل هي إحدى اختصاصاتنا الأساسية، وسنصبح منطقة تتميز بنمو عالمي ملحوظ".
"كي بي آر" هي شركة عالمية تعمل في مجال الهندسة والبناء والخدمات، وتدعم أسواق قطاعات الطاقة والهيدروكربون والخدمات الحكومية والمعادن والبنية التحتية المدنية والطاقة الكهربائية والأسواق الصناعية والتجارية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kbr.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كي بي آر"
شارون بولن
هاتف: 7615-753-713
مدير الشؤون الإدارية
البريد الإلكتروني: Mediarelations@kbr.com


أو
روب كوكلا جونيور
مدير شؤؤون علاقات المستثمرين
هاتف: 5082-753-713
البريد الإلكتروني: investors@kbr.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4706/ar

No comments:

Post a Comment