Monday, December 26, 2011

منازل العقارية تنجز "كابيتال مول" بقيمة مالية قدرت بمليار و72مليون درهم وتستعد للافتتاح الرسمي خلال 2012


أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 25 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]
أعلنت شركة منازل العقارية، الرائدة في تطويرالمشاريع والمجمعات السكنية المخصصة لذوي الدخل المتوسط، عن اقتراب تدشين مركزها التجاري "كابيتال مول"، الذي تعمل الشركة على تطويره في قلب مدينة محمد بن زايد بجوارعاصمة أبوظبي الجديدة  2030 "مشروع منطقة العاصمة"، ضمن مشروعها التجاري السكني المتكامل "9712 كابيتال"، المبني على مساحة قدرها 230,000 متراً مربعاً. ويتألف كابيتال مول من 3 طوابق تغطي 60,158مترمربع من المساحات القابلة للتأجير، حيث سيضم حوالي 278 من متاجر التجزئة المرموقة موزعه على وحدات تجارية في مجالات الأزياء والإلكترونيات والإكسسوارات والمجوهرات والمنافذ الخدمية بالإضافة إلى المرافق الترفيهية إلى جانب المطاعم والمقاهى.
وفي هذا السياق، قال سعادة محمد مهنا القبيسي، رئيس مجلس إدارة شركة منازل العقارية، "نحن سعداء بقرب افتتاح كابيتال مول، الذي يعكس التزام منازل  العقارية المستمر بمخططات التوسع العمراني السكني والتجاري في عاصمة أبوظبي الجديدة 2030، ومكانتها كوجهة حيوية جديده تستقطب المزيد من الزوار الراغبين بالتسوق والتسلية والترفيه. لقد تم الانتهاء من المركز وفقاً للموعد المقرر، وتم الحصول مؤخراً على شهادة إنجاز البناءالذي تم تشييده وفقاً لأعلى معايير الجودة والمواصفات البيئية، حيث أصبح يعد مثالاً رائعاً آخر لشركة منازل العقارية وإمكاناتها على التصميم المبتكر والتخطيط التجاري لخدمة المتطلبات الحالية والمستقبلية.
وبهذه المناسبة، صرّح القبيسي بأن الشركة قد أتمت التعاقد مؤخراً مع عدد من أكبر المتاجر والمحلات العالمية والمحلية في صدارتها مجموعة جيانت هايبرماركت ضمن اتفاقية وقعت مؤخراً لافتتاح أول فروعها في كابيتال مول بامارة أبوظبي ليشغل مساحة 7200متراً مربعاً، ليوفر من خلال موقعه هذا كافة الاحتياجات الاستهلاكية اليومية لزوار المركز.
والجديربالذكر أنه  سيتمتدشين كابيتال مولبالافتتاح المبدئي في الربع الأول من عام 2012 وسيكون الافتتاح الرسمي في الربع الثاني من نفس السنة.
وأعرب القبيسي عن فخره بانجاز هذا المشروع الرائد الذي يعتبر استكمالاً لمسيرة إنجازات ناجحه حققتها الشركة في الاعوام الاخيرة التي تم خلالها انجاز وتسليم عدد من المشاريع المميزة، كمشروع فلل الريف وبريستيج تاورز في أبوظبي و ديونز فيليج في دبي. واستطرد القبيسي قائلاً، أن هذا سيشكل اضافة نوعية بحكم موقعه ضمن احد أهم ركائز العاصمة الجديدة، حيث سيقدم خدماته ليس لسكان مدينة محمد بن زايد فحسب بل للمناطق المجاورة أيضاً، كمدينة خليفة بكافة أجزائها ومنطقة الفلاح وشاطئ الراحة ومنطقة بين الجسرين وبني ياس والشوامخ وغيرها من المشاريع التي ستستكمل في مركز عاصمة أبوظبي الجديدة." واختتم القبيسي حديثه قائلاً "أن مشروع كابيتال مول بكافة خدماته سيساهم في ضخ حياة جديدة للمنطقة وينعشها ضمن رؤية التوسع العمراني والسكني لضواحي المدينة وعاصمة أبوظبي الجديدة 2030.
ومن ناحية أخرى، عبر السيد عارف شيخ مدير ريتيل إريبيا، الشركة المشغلة لجيانتهايبرماركت، عن سعادة المجموعة بافتتاح أول فرع لها في العاصمة ابوظبي وفي كابيتال مول تحديداً. "لقد اتخذنا قرارنا بفتح فرعنا في كابيتال مول نظراً للموقع الأستراتيجي الذي يحتله هذا المركز، فوجوده على مقربة من مطار أبوظبي الدولي، وعلى ملتقى طرق سريعة مؤدية إلى مدن ومناطق عديدة مثل العين والمصفح وكذلك إمارة دبي سيجعل منه موقعاً فريداً ليجذب المتسوقين القادمين من تلك المدن والمناطق المختلفة. هذا بالإضافة إلى ما يتمتع به هذا المركز من تصميمات رائعة تتوافق مع رؤية الشركة لتوفير بيئة تسويقية مريحة لزبائننا، علاوة على إمكانية الإستفادة من أفضل العروض والأسعار المقدمة من مزويدينا بالسلع ما سيمكننا بالمقابل من تقديم أفضل قيمة شرائية لزبائننا بأسعار منافسة".
من جانبه، أشار السيد فهد حارب، الرئيس التجاري لشركة منازل العقارية أن كابيتال مول يختلف عن الكثير من المراكز الأخرى حيث أن تصميم مركز التسوق الجديد يوفر بيئة تتسم بالود والدفء والترحاب، ليضم التصميم الداخلي القاعة الرئيسية المغطاة بسقف زجاجي مع عدد من النوافير المائية مما يعطي انطباعاً للزوار بأنهم في واحة داخلية يكملها الضوء الطبيعي وتصاميم داخلية متطورة تنم عن ذوق رفيع. ويوفر أيضاً تصميم المركز المميز انسيابية منطقية في حركة الزوار، ما يجعل عملية التجول فيه واستكشافه سهلة ومريحة، عدا عن توفيره مواقف فسيحة  تحت الأرض تتسع لـ3000سيارة، إضافة إلى مواقف مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وخدمة صف السيارات. ويضيف حارب: "لقد أوكلنا إدارة تأجير المحلات والمساحات التجارية  في كابيتال مول إلى شركة دي تي زد".
وأشار حارب إلى أهم ما يميزالمركز الجديد، قائلاً: "في ظل سوق تنافسية مثل أبوظبي، يقوم كابيتال مول بتوفير أفضل مزيج من متاجر التجزئة والتسلية والترفيه في منطقة حيوية واعده. كما يشكل المركز إضافة نوعية متميزة لقطاع التسوق مقارنة بغيره من المراكز الأخرى. ولقد تم اختيار المتاجر المتنوعة في المركز الجديد بعناية كبيرة لتوفير العلامات التجارية المعروفة التي تتمتع بشعبية كبيرة، والمتاجر التي تدخل المنطقة للمرة الأولى، وأعرب حارب عن ثقته في أن المركز سيقدم لسكان المناطق المحيطة فرص اللقاء والاسترخاء والتسوق والترفيه في آن واحد، وينسجم مع رؤية التطور والتوسع العمراني التي تنفذها أبوظبي في هذه المنطقة الحيوية.  
----------انتهى----------
حول شركة منازل العقارية
تتخصص شركة منازل العقارية أحد أبرز شركات التطوير العقاري في المنطقة، والتي تتخذ أبوظبي مقراً رئيسيا لها، في تطوير مشاريع سكنية وتجارية ذات الجودة الرفيعة لذوي الدخل المتوسط من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة ككل، وعلى نطاق أوسع أيضا يشمل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتسعى منازل سعيا دؤوبا لإقامة مجمعات نابضة بالحياة ومزدهرة وسط بيئات مخططة بعناية وغنية بالمرافق والخدمات.
وتعد منازل العقارية أول شركة مساهمة خاصة في الدولة تكمل رأس مالها عن طريق الإكتتاب، وهي تعمل وفقاً لقواعد وتعاليم الشريعة الإسلامية.
ومن أهم المشاريع التطويرية التي تملكها منازل العقارية هي "ديونز فيلج" في مجمع دبي للإستثمار، وفلل الريف بالقرب من مطار أبوظبي، و9712 كابيتال في مدينة محمد بن زايد.

Contacts


إياد البدا
00971 50 8946650
00971 4 3448807
eyad@mediumr.com
ميديوم رير قسم العلاقات العامة





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4711/ar

1 comment:

  1. تشمل أنواع الدهانات الخارجية للواجهات، الدهانات الزيتية والدهانات الأكريليكية، وكل منها يأتي بميزاته الفريدة. بصفتها افضل أنواع الدهانات الخارجية تقدم دهانات خارجية عازلة للحرارة حلاً فعّالًا للمنازل والمباني في المناطق ذات درجات الحرارة المرتفعة. تمنح اصباغ جدران خارجية واجهتك حماية قوية من العوامل البيئية وتحسن المظهر العام للمبنى.

    ReplyDelete