Thursday, December 22, 2011

بيرينج بوينت تكرم جيمالتو عرفاناً بفعالية ابتكاراتها


أمستردام - يوم الأَرْبعاء 21 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي أنها فازت بجائزة "بيرينج بوينت" المرموقة لإدارة الابتكار ("جائزة الابتكار اللماح") وذلك على مبادرتها الفكرية "بيج" (بزنيس إننوفيشن جاراج). حيث توفر "بيج" لموظفي "جيمالتو" البالغ عددهم 10,000 موظف طريقة منظمة لطرح وإدارة أية أفكار ابتكارية لديهم. ويشمل نطاق الأفكار طيفاً واسعاً من مجالات التطبيقات – من الاتصالات، إلى تقنيات الدفع، والنقل، والنفاذ للإنترنت، وتطبيقات آلة لآلة – وتخضع هذه الأفكار للتمحيص المنهجي، ثم المراجعة، فالتطوير، ليتم بعدها اختيار ماسيتم تحويله إلى حاضنات.
أما "بيرينج بوينت" فهي شركة استشارية مستقلة يتركز عملها في مجال "استشارات الأعمال". وتقدم الشركة عبر عملياتها الممتدة على 15 بلداً، خبرة مستشاريها في كل من مجالي الإدارة والتقنية. وتقوم "بيرينج بوينت" بتنظيم "جوائز إدارة الإبتكار" من خلال هيئة تحرير "لاكسبانسيو"1، وشركة "هاريس إنتر أكتيف" المختصة بالأبحاث، وكلية "إكول دي بو" (الكلية الهندسية الفرنسية المرموقة). وقد صنفت هيئة التحكيم "جيمالتو" في المركز الأول من بين عدد من الرواد العالميين في نفس القطاع.
وقد أشادت الجائزة على وجه الخصوص بـ "إي جو"، وهي تقنية ثورية جديدة تستخدم خصائص التواصل البيني الجسدي لنقل إشارات رقمية معتمدة إلى أجهزة مثل السيارة، أو الهاتف، أو قفل الباب. وتعبر هذه التقنية خير تعبير عن كيفية رعاية "جيمالتو" للابتكار وتوجيه أحلام الأفراد ثم تطويرها ضمن حاضنات.
وفي هذا السياق، علقت إيزابيل دينيرفود، المدير المساعد لشؤون الإبتكار والأبحاث والتطوير لدى "بيرينج بوينت" قائلةً: "نشيد بقدرة ’جيمالتو‘ على تأمين واختبار النماذج الأولية بسرعة كبيرة، ووضع معالم واضحة إما لتطوير المشروع أو إهمال الفكرة". وأضافت: "وتعتبر طريقة ’بيج‘ عملية بارزة بمعنى أنها تضمن نفس المستوى من سياسة التعامل مع الموظفين فيما يتعلق بقرارات ’تبني‘ الأفكار أو ’إهمالها‘".
ومن جانبه قال تان تيك-لي، المدير التنفيذي لشؤون الابتكار والتقنية لدى "جيمالتو": "مما يدعم التنوع الثقافي الذي يميز قوتنا العاملة العالمية ذات المواهب العالية هي عملية ’بيج‘ التي تتيح التعبير عن الأفكار وفرص الأعمال الجديدة التي من شأنها أن تكون بذرات لنجاحات تجارية مستقبلية لشركتنا. فطريقة ’بيج‘ هي عملية ابتكار فعالة، مخصصة لتحديد أفضل المشاريع وتطويرها إلى وضع الإنطلاق نحو التنفيذ. وتتشرف ’جيمالتو‘ بأن حظيت بهذه الإشادة من قبل ’بيرينج بوينت‘ التي تشاركنا نفس الطموح في تقديم القيمة الأفضل لعملائها دائماً".
1"لاكسبانسيو" هي مطبوعة فرنسية شهرية تعنى بالشؤون التجارية والمالية، وتسعى إلى إطلاع القراء على توجهات وأرقام القطاع المالي والتجاري في فرنسا، بالإضافة إلى تقديم استشارات إدارية ومهنية من خلال الدراسة المعمقة والتحليل.
جمهور القراء: صناع القرار في القطاع – ذوي الرواتب العالية. 345,000 قارئ (المصدر أودي بريس بريميوم 2011).
لمحة عن "جيمالتو"
شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز EuronextNL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي. حيث أن إيراداتها السنوية في العام 2010 بلغت 1.9 مليار يورو، ويعمل في الشركة أكثر من 10 آلاف موظف موزعين على 87 مكتب و13 مركز بحث وتطوير في 45 دولة.
وتشغل "جيمالتو" دوراً هاماً في صميم مجتمعنا الرقمي المتطور، حيث ترغب المليارات من الأشخاص حول العالم في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والصيرفة والتسلية والعمل في أي مكان وفي أي وقت بطرق مريحة وممتعة وآمنة. وتلبي "جيمالتو" الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهواتف الشخصية وحماية الهوية والدفع الآمن والخدمات المرخص لها عبر الانترنت وخدمات الوصول الى الحوسبة السحابية والنقل الحديث والبطاقة الإلكترونية للرعاية الطبية وخدمات الحكومية الإلكترونية من خلال تأمين برامج آمنة ومجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة وإدارة الخدمات لمشغلي الخدمات اللاسلكية والبنوك والمشاريع والوكالات الحكومية.
وشركة "جيمالتو" هي الرائدة عالمياً في تقديم جوازات السفر الإلكترونية وبطاقات الهوية الالكترونية وأجهزة التحقق ثنائية العوامل للحماية عبر الإنترنت وبطاقات الائتمان والخصم المباشر الذكية وبطاقات الدفع اللاسلكية الذكية "كونتاكتليس" بالإضافة الى وحدات تعريف المشتركين "سيم" وبطاقات الدارات المتكاملة العالمية "يو آي سي سي" في الهواتف المحمولة. أما في مجال التطبيقات الناشئة "آلة-إلى-آلة"، فإن "جيمالتو" تبرز كمورد رائد لوحدات الاتصال اللاسلكي ووحدات التعريف الآلي "إم آي إم". وبغية تشغيل هذه الحلول وإيجاد إدارة عن بعد للبرامج والمعلومات السرية الموجودة في الأجهزة الآمنة، فقد سعت "جيمالتو" إلى تقديم الأنظمة الأساسية للخادمات الحاسوبية وتوفير الاستشارة والتدريب وإدارة الخدمات لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم.
وتطمح الشركة للتقدم والازدهار خلال الأعوام المقبلة، نظرا إلى التزايد المستمر في استخدام البرمجيات وأجهزة الحماية التي تقدمها "جيمالتو" من قبل الأشخاص الذين يتفاعلون مع العالم الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية:www.gemalto.com،أو www.justaskgemalto.com،أوblog.gemalto.com، أو متابعتنا على "تويتر" على:@gemalto.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جيمالتو" لشؤون الإعلام
أوربا، والشرق الأوسط وإفريقيا
بيجي إدوار
+33 4 42 36 45 40
البريد الإلكتروني:peggy.edoire@gemalto.com


أمريكا اللاتينية
إرنستو هايكويتش
+55 11 51 05 92 20
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


أمريكا الشمالية
جيسي مارشال
+1-512-257-3902
البريد الإلكتروني: jessi.marshall@gemalto.com


آسيا المحيط الهادي
يفون ليم
+65 6317 3730
البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4700/ar

No comments:

Post a Comment