Wednesday, December 21, 2011

ريجوس تدعم نمو الأعمال مع انطلاقها في الأوروغواي


مونتيفيديو، الأوروغاي - يوم الإثنين 19 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): دفع ارتفاع الطلب على مناطق العمل المرنةفي أمريكا اللاتينية مزود مناطق العمل العالمي "ريجوس" إلى فتتاح أول مركز للأعمال له في الأوروغواي، في العاصمة مونتيفيديو، وسيوسع هذا المركز الدعم المتاح إلى الشركات في أمريكا اللاتينية، التي تغطي فيها شبكة "ريجوس" 14 بلداً في أكثر من 85 موقعاً في 27 مدينة.
وكانت "ريجوس" قد افتتحت مؤخراً مراكز جديدة للأعمال في كل من كولومبيا، وتشيلي، والمكسيك، والبيرو، مساعدة من خلال ذلك الكثير من الشركات المحلية والدولية في توسيع حضورهم في الاقتصاديات النشطة في أمريكا اللاتينية.
وقد حققت الأرووغواي، الدولة الـ 94 التي تعمل فيها "ريجوس"، أداءً اقتصادياً ممتازاً في عامي 2010 و2011، بعد أن نجحت في تجنب الركود الاقتصادي في عام 2009، وقد أدت قوة الطلب المحلي وارتفاع أسعار المواد الزراعية إلى ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي بمعدل 6 في المائة في عام 2010 وفي الربع الأول من عام 2011. 1
وقال مارك ديكسون، المدير التنفيذي لشركة "ريجوس": "تبقى آفاق النمو في الأوروغواي جيدة، وهناك العديد من الفرص وعوامل الجذب للشركات في القطاعات التقليدية مثل الزراعة، والزراعي الصناعي، وكذلك القطاعات الواعدة مثل التمويل، والتجارة، والبرمجيات، والاتصالات، والخدمات اللوجستية.
"هذه التوقعات الممتازة أدت إلى الإقبال على منتجات وخدمات ‘ريجوس’ وقد تجاوبنا نحن مع ذلك، كما أن ظهور قطاعات عمل جديدة في هذه المنطقة ساهم أيضاً في ارتفاع الطلب".
وقد أظهر بحث أجرته "ريجوس" أن 78 في المائة من الشركات في أمريكا الجنوبية تقدم بيئة عمل مرنة لطاقم موظفيها في الوقت الذي تحقق فيه أرباح كبيرة – بما في ذلك تحسين إنتاجية الموظفين، والتوازن بين العمل والحياة وخفض النفقات، وتعتقد 65 في المائة من الشركات العاملة في أمريكا الجنوبية أن التكاليف في بيئة العمل المرنة تقل عن التكاليف في بيئة العمل الثابتة، وقد أدى التحول إلى بيئة العمل المرنة إلى ارتفاع الطلب عليها.
وأضاف ديكسون: "سيعود توسيع شبكة ‘ريجوس’ إلى الأوروغواي بالكثير من الفوائد على الشركات المحلية والعالمية في المنطقة، وسواءً كانوا يرغبون في الاستفادة من إمكانيات العمل المرن، أو توسيع حضورهم، أو اختبار السوق، أو خفض النفقات، أو القيام بكل ذلك، فإن افتتاح مركز الأعمال الجديد الخاص بنا سيسهل تحقيق ذلك".
ملاحظات للمحررين
يقع مقر مركز "ريجوس" للأعمال في مونيفيديو في الطابق 12 من المبنى رقم 3 للمركز التجاري العالمي، في منطقة بوكو المزدهرة، وسط إطلالة خلابة ومجهز بمرافق من بينها: المكاتب، وقاعات الاجتماعات، وصالة رجال الأعمال، وقاعة عقد المؤتمرات عبر الفيديو، وخدمة إنترنت آمنة عالية السرعة.      
1 ‘بلغ معدل النمو الاقتصادي في الأوروغواي في الربع الأول 6.8 في المائة’ ميكروبريس، يوليو 2011.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ريجوس"
إيفا جليلي
00441784898293
البريد الإلكتروني: eva.glele@regus.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4687/ar

No comments:

Post a Comment