Wednesday, December 21, 2011

ستار إنترناشيونال تستحوذ على أسيست كارد إنترناشيونال لتشمل عروضها خدمات دعم الطوارئ والسفر


نيويورك - يوم الإثنين 19 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ستار إنترناشيونال كومباني" (المشار إليها فيما يلي بـ"ستار") عن استحواذها على "أسيست-كارد إنترناشيونال القابضة" (أسيست كارد)، المزود الرائد لخدمات دعم الطوارئ والسفر. وتفخر شركة "أسيست-كارد" بامتلاكها شبكة من المزودين موزعة على 107 بلدان، كما تقدم خدمات دعم السفر والطوارئ لأكثر من 7 ملايين فرد كل عام.
وعلَّق إد نافارو رئيس شؤون العمليات الدولية لدى شركة "ستار" قائلاً: "نحن متشوقون للترحيب بـ’أسيست-كارد‘ في ’ستار‘، إذ أن هذا الاستحواذ سيساعد على توسيع مدى الفرص المتاحة أمام ’ستار‘ عبر مجال حافظتنا".
ولدى "أسيست-كارد" مراكز دعم رئيسية في مدريد بإسبانيا، ومدينة هو شي منه بفييتنام، وميامي بالولايات المتحدة، وبوينس آيرس بالأرجنتين، وبوجوتا بكولومبيا، وليما بالبيرو، وساو باولو بالبرازيل، وسيؤول بكوريا الجنوبية، وأكثر من 60 مركز آخر لخدمات المساعدة والدعم حول العالم.
وتضمن "أسيست-كارد" إمكانية الوصول إليها على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، و365 يوم في السنة، وتقدم الدعم باللغة التي يتحدثها العملاء. وقد كانت "أسيست-كارد" مؤخراً تحت الأضواء بعد عملية الإنقاذ المهمة لإجناسيو خافيير لوتشيرو، متسلق الجبال الأرجنتيني الشهير، الذي تعرض لنوبة قلبية جسيمة أثناء تسلقه جبال الهملايا في نيبال، فقامت "أسيست-كارد" بتنسيق عملية نقل ناجحة للسيد "لوتشيرو" باستخدام طائرة مروحية إلى كتماندو حيث أجريت له إجراءات طبية لإنقاذ حياته.
وستبقى ألكسيا كيجلييتش في منصبها رئيساً تنفيذياً لـ"أسيست-كارد"، ترفع تقاريرها إلى "إد نافارو". وبدورها صرحت أليكسيا في إشارة منها إلى الفرص المرتقبة قائلةً: "نحن مسرورون جداً لكوننا سنصبح جزءاً من ’ستار‘، فلدى ’ستار‘ تاريخ طويل عامر بالنجاح ضمن المنظمات الرائدة حول العالم. وستحقق شراكتنا النجاح من خلال عملنا ضمن فريق واحد".
ولمزيد من المعلومات حول "ستار إنترناشيونال" الرجاء الاتصال بريبيكا نايرن على الهاتف: (646) 227-6544أو البريد الإلكتروني: rebecca.nairn@starrcompanies.com. وللحصول على المزيد من المعلومات عن "ستار أسيست-كارد" الرجاء الاتصال بكلاوديو دارين على الهاتف: (54-11) 5555 2000أو على البريد الإلكتروني التالي: cdarin@assist-card.com.
لمحة عن "ستار إنترناشيونال كومباني"
"ستار إنترناشيونال كومباني" هي شركة تأمين خاصة قابضة، ولديها أربعة شركات تأمين تابعة لها، ووكالة في سوق "للويد" للتأمين، وحافظة استثمارية. وشركات التأمين التابعة لـ"ستار إنترناشيونال" هي "ستار إندمنيتي آند ليابيليتي كومباني"، و"ستار إنشورانس آند ري إنشورانس المحدودة"، و"ستار إنترناشيونال (آسيا) المحدودة"، و"ستار سربلاس إنشورانس كومباني"، تقدم منتجات تأمين مخصصة عالية الجودة على الممتلكات والإصابات والحوادث والصحة، مع نفاذ كبير إلى سوق الفائض في بعض قطاعات الأعمال. كما تقدم هذه الهيئات كذلك خدمات الحد من الخسائر، والمطالبات، والخدمات إدارية وخدمات إعادة التأمين لحاملي وثائق التأمين خاصتها. كما حصلت "ستار إنترناشيونال على موافقة "لويد" بصفة مالك وكالة سي في إس 1919" لدى "لويد".
لمحة عن "أسيست-كارد إنترناشيونال القابضة"
"أسيست-كارد إنترناشيونال القابضة" هي شركة عالمية لخدمات دعم السفر. تم تأسيسها في أوربا في العام 1972 حيث تبنت منذ تأسيسها عهداً بسيطاً ولم تخلَّ به: "نحن دائماً في خدمتكم". ويتمتع كل حامل لبطاقة "أسيست-كارد" بنفاذ مباشر إلى أكثر من 60 مركز مساعدة إقليمي، موزعة على نحو استراتيجي حوال العالم. ويعمل في مراكز الطوارئ هذه التي تعمل على مدار 24 ساعة، كادر مدرب ومتعدد اللغات يقدم حلولاً فورية، والأمر لا يتطلب سوى إجراء مكالمة هاتفية.
للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت الرجاء النقر على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50110182&lang=en
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ستار إنترناشيونال"
ريبيكا نايرن
 646-227-6544
البريد الإلكتروني: rebecca.nairn@starrcompanies.com


"أسيست-كارد إنترناشيونال القابضة"
كلاوديو دارين
 (54-11) 5555 2000
البريد الإلكتروني: cdarin@assist-card.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4690/ar

No comments:

Post a Comment