Saturday, December 17, 2011

بوسيبل ويرلدوايد تضيف مديرين تنفيذيين إلى فريق عملها العالمي؛ إريك وونغ مدير عام في الصين العظمى وديبورا ووماك مديرة أولى لشؤون تسويق العلاقات


نيويورك - يوم الأَرْبعاء 14 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]

وونغ يترأس عمليات الشركة في الصين، و ووماك تقوم بقيادة ممارسة تسويق العلاقات

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "بوسيبل ويرلدوايد"، إحدى شركات"دبليو بي بي ديجيتال" عن إضافة المديرين إريك وونغ وديبورا ووماك إلى فريق عملها العالمي. وينضم وونغ إلى الشركة بصفة مدير عام عن منطقة الصين الكبرى، حيث سيعمل في مكاتب الشركة في شنغهاي، ويكون مسؤولاً عن قيادة العمليات التشغيلية في أنحاء الصين الكبرى. أما ووماك فستنضم إلى مكاتب "بوسيبل ويرلدوايد" في لندن بصفة مديرة أولى لشؤون تسويق العلاقات، لتؤدي دور القيادة في ممارسة تسويق العلاقات. ويعزز المديران الجديدان من قدرات الشركة الاستراتيجية في إنجاز حلول منسّقة وتفاعلية تناسب السوق وتساعد العلامات التجارية على بناء علاقات بناءّة مع العملاء في كافة أنحاء العالم.

وقبل العمل مع "بوسيبل" عمل وونغ مديراً إدارياً لوكالة "إنتيجر/الصين" التابعة لـ"تي بي دبليو إيه جروب"، حيث كان مسؤول فيها عن إطلاق الشركة في السوق الصيني. وعمل خلال 3 سنوات على تكبير الشركة من طاقم عمل مؤلف من شخصين إلى 30 شخصاً يقدمون الخدمات لعملاء مثل "ريغلي"، و"بيبسي"، و"ليفايس"، و"بي آند جي"، و"سنيكرز"، و"سيفن أب"، و"دوريتوس"، و"كارفور". وقبلها، عمل وونغ مدير حسابات المجموعة في وكالة "تكيلا/ الصين" التابعة لـ"تي بي دبليو إيه" حيث قاد إدارة علاقات العملاء وحملات تسويقية للعملاء "تشيفاز ريغال 12"، و"هاغين داز"، و"بيومبو (مجموعة زيغنا)"، و"تي إن تي ويرلدوايد".

أما ووماك فهي قادمة من الشركة الرقمية "إل بي آي" حيث كانت تشغل مركز مديرة علاقات العملاء في المملكة المتحدة. وتشمل لائحة العملاء الذين عملت معهم "شركة فولفو للسيارات"، و"بي تي"، و"ماركس آند سبنسر"، و"إلكترولَكس"، و"يونيليفر". وقبلها، عملت ووماك مستشارة رئيسية للتسويق في "إكسبيريان إنتجريتد ماركتينج"، ومديرة أولى لشؤون علاقات العملاء في شركة "سوني أوروبا". حيث كانت مسؤولة في "سوني" عن قيادة النمو التنظيمي لإستراتيجية الاتصالات الخاصة بدورة الشركة، بالإضافة إلى برنامج الولاء "ماي سوني"، مطورةً مبادرات لدعم محفظة "سوني" المتنوعة من فئات أعمال مستهلكي الأدوات الإلكترونية.

وقال تريفور كوفمان، المدير التنفيذي العالمي لـ"بوسيبل ويرلدوايد": "أظهر إريك وديبورا كلاهما قدرة بالغة على مساعدة العلامات التجارية العالمية على تحقيق إنجازات هائلة من خلال إنشاء برامج وتجارب تشرك المستهلكين على مستوى ممتع ومفيد يبقى محفوراً في الذاكرة". وأضاف كوفمان: "ويسرنا الترحيب بهما في فريق عمل ’بوسبيل ويرلدوايد‘ ونتطلع قُدُماً إلى توليهما القيادة كلٌ في مجاله، لدفع عملية النمو المتواصل في سوق الصين وفي ممارساتنا لتسويق العلاقات حول العالم".

لمحة عن "بوسيبل ويرلدوايد"

"بوسيبل ويرلدوايد" هي وكالة عالمية مختصة بإنشاء تسويق تفاعلي جاد وقابل للقياس. وتقدم الشركة خدماتها لمجموعة واسعة من العملاء المدرجين ضمن قائمة "فورتشن 1000"، بما في ذلك "إيه تي آند تي" و"باركليز" و"كومكاست" و"ديل" و"بروكتر آند جامبل" و"نوكيا" و"مايكروسوفت" و"مازدا" و"ستاروود".

يقع مقر "بوسيبل" الرئيسي في نيويورك، وتدير 19 مكتباً حول العالم مع عمليات كبرى في ولندن وشنغهاي ودلهي وسنغافورة وساو باولو ودبي ولوس أنجلوس وسينسيناتي ونيروبي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني possibleworldwide.com. تشكل "بوسبيل ويرلدوايد" جزءاً من شركة "دبليو بي بي ديجيتال" وتعتبر الذراع الاستثماري لـ" دبليو بي بي ديجيتال".

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"سايجر ميديا جروب"/ "بوسيبل ويرلدوايد"

كاتي سايجر

310-597-2337

البريد الإلكتروني: katy@saegermediagroup.com

بيتر إبستاين

323-251-3567

البريد الإلكتروني: peter@saegermediagroup.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4668/ar

No comments:

Post a Comment