Tuesday, December 13, 2011

أسكوم وايرليس سوليوشنز تفتتح مركز اختبار جديد في روسيا



جوتنبيرج، السويد - يوم الثُّلَاثاء 13 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]

أسكوم تحسن اختبارات الجودة مع ميرا

(بزنيس واير): تم في السابع من ديسمبر الافتتاح الرسمي لمركز اختبار جديد ل"أسكوم وايرليس سوليوشنز" لدى "ميرا" في نيزني نوفجورود، في روسيا. وتهدف هذه المنشأة الجديدة والتي هي جزء مهم من استثمار "أسكوم" طويل الأمد في الأبحاث والتطوير، إلى تسريع الإطلاقات السوقية للتقنيات الجديدة في المستقبل. وفي هذا السياق يقول ستيفان برامبيرج، نائب الرئيس لشؤون البحث والتطوير لدى "أسكوم وايرليس سوليوشنز": "سيمكننا التعاون مع ’ميرا‘ من وضع كل تركيزنا في تطوير حلول اتصالات الجيل القادم".

وتتخذ "ميرا" من نيزني نوفجورود في روسيا مقراً لها، وهي شركة معروفة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات عن بعد، وتتعاون بشكل وثيق مع مجموعة من العملاء ذائعي الصيت في العالم مثل "أفايا" و"إريكسون" و"كابش" و"تيليكميونيكيشنز سيستمز" و"تايتو"، وغيرهم.

ويهدف هذا التعاون الجديد مع "أسكوم" في المقام الأول إلى تحسين المرونة في اختبار الكميات الكبيرة للمنتجات الجديدة، كما ستضاف مهام جديدة فيما بعد. ويقول ستيفان برامبيرج: "نمر في الوقت الحالي بمرحلة توسع كبيرة مع زيادة متسارعة في الكميات وأعداد المنتجات التي يجب فحص كل عنصر منها آلاف المرات. ومن أجل تقسيم جهودنا وتوفيرها للجوانب الملحة التي تتطلبها، ستساعدنا ’ميرا‘ بتقديم نفس المستوى العالي من المهارة التي يقدمها مهندسو الاختبار لدينا في السويد، لضمان جودة ممتازة في كافة المراحل من البداية إلى النهاية".

وستقدم "ميرا" خدمات اختبار معدات شاملة، وستدير في الوقت نفسه مشاريع صيانة وتطوير بفريق اختبار يكون جزءاً مندمجاً في فريق "أسكوم". وستقدم الشركة الروسية دعم اختبار وظيفي للأجهزة اليدوية وأدوات الإدارة، وتطبق ميزات جديدة، وتجري تصحيحات وتقود اختبارات الانحدار. وبما أن مخبر الفحص مزود بالكامل بتقنية "إدارة الأجهزة عبر الأثير"، ومن خلال أجهزة الشحن سيغطي الفريق تحديث البرمجيات واختبارات التنصيب، بالإضافة إلى إعدادات الجهاز. ومن جانبه يقول أليكسي مياكوف نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال لدى "ميرا": "إننا حقاً نتطلع قدماً نحو هذه الشراكة. كما أن حافظة ’أسكوم‘ وخبرة ’ميرا‘ في هذا المجال تلائمان بعضهما تماماً، ونحن متحمسون لفتح جميع السبل أمام إمكانيات مثل هذا الانسجام. ولدينا في الوقت الحالي فريق من المهندسين المنخرطين في مشاريع متعددة ل’أسكوم‘ وقد يحتاج الأمر توسيع هذا التعاون على نحو أكبر قريباً".

ومن بين أهم منتجات "أسكوم" التي تم فحصها في المركز الجديد جهاز "دي81" اليدوي من "أسكوم" المستخدم في بيئات العمل التي يكون فيها الموظفون عرضة لأخطار محتملة على سلامتهم الشخصية. لذا في مثل هذه الحالات تكون الحاجة إلى معدات موثوقة ومتينة أمراً ذا أولوية. ويشمل جهاز "دي81" وظيفة إنذار متقدمة، وإمكانية تحديد أولوية الإنذار، وزر إنذار بضغطة واحدة ثنائي الوظيفة، وتقنية تحديد موقع المحطة القاعدية، وتقنية المرشد اللاسلكي الاختيارية عالية الدقة لتحديد الموقع التي بإمكانها تتبع الإنذارات إلى الغرفة المحددة إن تطلب الأمر. وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع إطلاق "دي81"من أسكوم.

لمحة عن "أسكوم وايرليس سوليوشنز"

"أسكوم وايرليس سوليوشنز" (www.ascom.com/ws) هي مزود رائد للإتصالات اللاسلكية الميدانية لتخصصات رئيسية مثل المشافي، ورعاية المسنين، والعيش المستقل، وقطاعات التصنيع، والسجون، والتجزئة، والفنادق. وهنالك أكثر من 75,000 منظومة من "أسكوم" منصَّبة في كبرى الشركات حول العالم. وتقدم الشركة طيفاً واسعاً من حلول التراسل الصوتي والاحترافي، موجدةً القيمة للعملاء من خلال دعم وتحسين عملياتهم ذات الأهمية البالغة. وترتكز حلولها على تقنيات "فو واي فاي"، و"آي بي ديكت"، و"نيرس كول"، و"النداء"، وهي تُدمَج بطريقة ذكية في أنظمة الشركة القائمة مسبقاً. ولدى الشركة فروع في 10 دول و 1200 موظف حول العالم. أسست "أسكوم وايرليس سوليوشنز" في العام 1955 وتتخذ من جوتنبيرج في السويد مقراً لها، وهي جزء من "مجموعة أسكوم"، المدرجة في بورصة سويسرا.

لمحة عن "ميرا"

"ميرا" هي رائدة عالمية في خدمات أبحاث وتطوير البرمجيات ذات القيمة المضافة لقطاعات تقنية الاتصالات والمعلومات، والاتصالات عن بعد، واتصالات البيانات، ووسائل الإعلام. وتضم قائمة عملاء "ميرا" مصنِّعين رائدين للمعدات على مستوى العالم، وبائعي حلول البرمجيات. وتمتاز "ميرا" بتخصصات تقنية واسعة في قطاعات الجوال، والجمع، واللاسلكي، والسلكي، والاتصالات الموحدة. وبفريقها المكون من أكثر من 1500 مهندس برمجيات وخبرتها التي تزيد على 22 عاماً، حظيت "ميرا" بسمعة راسخة لجودتها وموثوقيتها والتزامها بالخدمة. ولمعرفة المزيد عن "ميرا" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.meranetworks.com.

معرض الصور والوسائط المتعددة الذكية متوفر على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50103330&lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"أسكوم وايرليس سوليوشنز"

آن ثينجفال

مدير اتصالات التسويق

البريد الإلكتروني: anne.thingvall@ascom.se

+46 31 – 55 93 87

"ميرا"

إيفان بيزبورودي

مدير العلاقات العامة، اتصالات التسويق

البريد الإلكتروني: bezbor@mera.ru

+7 831 272 20 34


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4649/ar

No comments:

Post a Comment