Wednesday, February 19, 2014

مايكل بايكر إنترناشونال ترسي عقود بقيمة 838 مليون دولار أمريكي مع القوات الجوية الأمريكية

تسهّل الشركة نشر ودعم وتطوير البنى التحتية لطائرات إف 16 التي اشترتها العراق

يبتسبرغ - يوم الأَرْبعاء 19 فبراير 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مايكل بايكر إنترناشونال المحدودة" (المعروفة ب"بايكر إنترناشونال") عن إبرام عدد من العقود مع القوات الجوية الأمريكية بقيمة 838 مليون دولار أمريكي يتم تطبيقها على مدى ثلاث سنوات. وتعمل "بايكر إنترناشونال" من خلال الشركات التابعة المملوكة لها بالكامل من أمثال "كيه إس إنترناشونال المحدودة"، و"سالي بورت جلوبال سيرفيسز المحدودة" على توفير التصاميم وأعمال الهندسة والبناء والخدمات الأخرى في قاعدة البلد الجوية لدعم عملية شراء حكومة العراق طائرات "إف 16" ضمن برنامج المبيعات العسكرية الأجنبية للولايات المتحدة الأمريكية.

وتشكل قاعدة البلد المشتركة واحدة من أضخم القواعد العسكرية الموجودة في العراق. وقد سبق للعمل على البرنامج أن بدأ ومن المتوقع أن يرتفع عدد العاملين في قاعدة البلد إلى ما يزيد عن خمسة آلاف عامل خلال عمليات البناء والتدريب والتعبئة المطلوبة لدعم نشر الطائرات.

وتعمل "بايكر إنترناشونال" على تأمين كافة الخدمات والموارد والترتيبات الإدارية الضرورية لدعم برنامج المبيعات العسكرية الأجنبية من طائرات "إف 16" الخاص بالقوات الجوية العراقية بما في ذلك جميع أعمال التخطيط والتصميم والهندسة وتقييم العمليات الهندسية وإدارة البرنامج وعملية البناء كما بناء وهندسة وإدارة المياه والمياه المبتذلة وإنتاج الكهرباء. هذا وستؤمن "بايكر" برج مراقبة جوية، والعمليات الخاصة بخط الطيران، وعمليات المرافق، والصيانة والتصليح ودعم القاعدة الهندسية إضافة إلى خدمات أخرى تتضمن على سبيل الذكر لا الحصر كلاً من التدريب والوقاية من الحرائق، والخدمات الطبية في القاعدة، وهندسة الاتصالات، والروح المعنوية للموظفين، وعمليات الاستجمام والترفيه والخدمات الأمنية.

وتتطلب ترسية العقد أيضاً مشاريع التأهيل وتحديث البنية والتصميم التي ستتضمن إنجاز مركز عمليات القاعدة، إنشاء مصنع متطور لإنتاج الطاقة الكهربائية، مرفق اتصالات، بناء أنظمة الأمن الإلكتروني، وبنى تحتية أخرى للقاعدة مع خيارات لضمّ المساعدات الملاحية للمطار ومرافق أخرى.

وقال كورت بيرجمان، الرئيس التنفيذي في "بايكر إنترناشونال" : "إنه لشرف لنا أن يتم اختيارنا لدعم حكومة العراق والقوات الجوية الأمريكية على تنفيذ هذا البرنامج الهام. وتتمتع شركة ’بايكر‘ بمجموعة متسلسلة من الإمكانيات. ويتيح لنا طيف النقاط الشاملة للعقد تأمين مجموعة واسعة من الخدمات التي تبدأ بتخطيط الواجهة الأمامية والهندسة والتصميم والخدمات الهندسية وصولاً إلى إدارة البرنامج وعمليات البناء، وعمليات المطار. لدينا القدرة على تأمين دعم دورة الحياة الكاملة وتقديم خدمات أمنية، إضافة إلى حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتلبية حاجات عملائنا. وأضاف السيد برجمان القول: "تعتبر قليلة في مجال عملنا الشركات القادرة على تأمين مفهوم متكامل من ’البنية والتصميم والتشغيل والصيانة‘ كما تفعل شركة ’بايكر إنترناشونال‘".

وتابع نيكولاس جروس، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية لدى "بايكر إنترناشونال" في هذا الصدد قائلاً: " تعمل شركتنا محققة النجاحات في كل من العراق والمنطقة منذ العام 2004. ويربطنا التزام متين بالعراق والعراقيين والمنطقة ككل. ويتطلع كافة موظفي ’بايكر إنترناشونال‘ إلى مواصلة تقديم الدعم للمرحلة المقبلة من تطوير العراق ونموه الاقتصادي".

تتمتع "بايكر إنترناشونال" من خلال الشركات التابعة لها من أمثال "مايكل بايكر كوربوريشن"، و"كيه إس إنترناشونال المحدودة"،  و"سالي بورت جلوبال سيرفيسز المحدودة"، و"كايسمان المحدودة" بإرث تفاخر به من العمليات التي تتوزع على عدد من المواقع في العراق والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا الوسطى وأوروبا. لقد عملت "بايكر إنترناشونال" على أكثر من 70 عاماً على تأمين مجموعة من الإمكانيات في مجال الطاقة والنفط والغاز والبنى التحتية والتعليم والبيئة والمياه والكهرباء والنقل والتنمية الحضرية إضافة إلى قطاعات الاستشارة والتدريب وتكنولوجيا المعلومات. وتضم لائحة عملاء الشركة على سبيل المثال لا الحصر، الهيئات الحكومية الأمريكية، كما الحكومات الحليفة والعملاء التجاريين من كافة أنحاء العالم.

لمحة عن مايكل بايكر إنترناشونال المحدودة:

تعتبر شركة "مايكل بايكر إنترناشونال المحدودة" (المعروفة ب"بايكر إنترناشيونال") مزود عالمي رائد للخدمات الهندسية والاستشارية التي تتضمن خدمات التخطيط والأعمال الهندسية والبيئية والبناء وإدارة البرامج ودعم دورة الحياة الكاملة، إضافة إلى حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تؤمن "بايكر" مجموعة شاملة من الخدمات والحلول لدعم كل من الحكومات الاتحادية والمحلية والبلديات الأمريكية والحكومات الحليفة الأجنبية وطيف واسع من العملاء التجاريين. تحقق "بايكر إنترناشونال" أكثر من 1.3 مليار دولار أمريكي من العائدات سنوياً وتضم ما يزيد عن ستة آلاف موظفاً موزعين على أكثر من 90 مكتباً منتشراً في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم. لمعرفة المزيد عن "مايكل بايكر إنترناشونال" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mbakerintl.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"مايكل بايكر إنترناشونال المحدودة"

باربرا إلجنهولم

هاتف: 3660 - 855 - 949   

البريد الإلكتروني: beljenholm@mbakercorp.com


No comments:

Post a Comment