Thursday, October 18, 2018

فلير سيستمز تحصل على عقد بقيمة 9.9 مليون من وزارة الأمن الوطني الأمريكية بهدف تعزيز أنظمة التحديد الآلي المشفرة



ويلسونفيل، أوريغون-الأربعاء 17 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فلير سيستيمز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: FLIR) عن حصولها على عقد من وزارة الأمن الوطني الأمريكية ("دي إتش إس") بهدف تعزيز برنامج نظام التحديد الآلي "إيه آي إس-2" من الجيل الثاني التابع لحرس السواحل الأمريكي. وتبلغ القيمة القصوى لعقد مواعد التسليم والكمية غير المحددين 9.9 مليون دولار أمريكي، ويشمل توفير أجهزة إرسال واستقبال لنظام التحديد الآلي من الجيل الثاني وأجهزة طرفية ذات صلة وقطع غيار لحوالي 1,774 قارب و282 زورق في الأسطول النشط في حرس السواحل الأمريكي.

وتتوقع الحكومة شراء مجموعة أدوات من فئة محددة خاصة بالسفن وقطع غيار لتجهيز جميع سفن حرس السواحل الأمريكي بواسطة نظام التحديد الآلي "إيه آي إس-2" على مدى السنوات الخمسة المقبلة.

وفي هذا السياق، قال جيم كانون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فلير": "يسرنا تقديم تقنية أجهزة وبرمجيات نظام التحديد الآلي ’إيه آي إس‘ لدعم مهمة حرس السواحل الأمريكي. ستوفر التقنية التي نقدمها مستويات معززة من الاتصالات وأوجه التنسيق الآمنة بين قوارب وزوارق حرس السواحل والمحطات الساحلية. وتُسهم هذه الصفقة أيضاً بتوسيع نطاق شراكتنا التقنية مع حرس السواحل، من خلال توفير إمكانيات اتصال من الجيل المقبل بهدف استكمال أنظمة الملاحة خاصتها ’راي مارين إس آي إن إس-2‘".

وستتم إدارة وتنفيذ هذا العقد من قبل وحدة الأعمال التجارية التابعة لشركة "فلير" في منشأة ناشوا في نيوهامبشير.

لمحة عن شركة "فلير سيستمز"

تُعتبر "فلير سيستمز" التي تأسّست عام 1978 وتتخذ من ويلسونفيل بولاية أوريغون مقرّاً رئيسيّاً لها، شركةً رائدة عالمياً في تصنيع أنظمة الاستشعار التي تعزز الإدراك وتزيد الوعي، وتساعد في إنقاذ الأرواح، وتحسين الإنتاجية، وحماية البيئة. وتسعى "فلير" عبر نحو 3,500 موظف، في تحقيق رؤيتها المُتمثّلة في أن تصبح "الحاسة السادسة في العالم" عبر الاستفادة من التصوير الحراري والتقنيات المماثلة لتوفير حلول مبتكرة وذكية للأمن والمراقبة، ورصد البيئة والظروف، والاستجمام في الهواء الطلق، ورؤية الآلات، والملاحة، والكشف المسبق عن التهديدات. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.flir.com ومتابعتنا على flir@.

بيانات تطلعية

تعدّ البيانات التي تعبّر عن آراء جيم كانون الواردة في هذا البيان الصحفي والمتعلّقة بالعقد والطلبية المذكورين أعلاه بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتستند هذه البيانات إلى الافتراضات الحالية، والتقديرات، والتوقعات حول أعمال "فلير" القائمة جزئياً على الافتراضات التي قدمتها الإدارة. ولا تشكل هذه البيانات ضمانات للأداء المستقبلي وهي تتضمن مخاطر وشكوك يصعب التنبؤ بها. وبالتالي، قد تختلف النتائج الفعلية عن تلك الصريحة أو المتوقعة في مثل هذه البيانات التطلعية نظراً لعدة عوامل تشمل القدرة على تصنيع وتوفير الأنظمة المشار إليها في هذا البيان، والتغيرات في تسعير منتجات "فلير"، والطلبات المتغيرة على منتجات "فلير"، ومزيج المنتجات، وتأثير المنتجات المنافسة والتسعير، والقيود المفروضة على الإمدادات من المكونات الأساسية، وزيادة أو نقص الطاقة الإنتاجية، وقدرة "فلير" على تصنيع المنتجات وشحنها في الوقت المناسب، وامتثال "فلير" المستمر لقوانين وتشريعات الرقابة على الصادرات الأمريكية، والمخاطر الأخرى التي يتمّ مناقشتها من وقتٍ لآخر في ملفات وتقارير هيئة الأوراق المالية والبورصات الخاصة بشركة "فلير". بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتأثر هذه البيانات بالظروف العامة للقطاع والسوق ومعدلات النمو، والظروف الاقتصادية المحلية والدولية العامة. وتعتبر هذه البيانات التطلعية صحيحة في تاريخ صدورها فحسب، ولا تتحمل "فلير" مسؤولية تحديث أي بيانات تطلعية تكشف عن الأحداث أو الظروف بعد تاريخ هذا الإصدار، أو بشأن التغييرات التي تطرأ على هذه الوثيقة من قبل وكالات الأنباء أو مزودي خدمة الإنترنت.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20181016005272/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "فلير سيستمز"

لاتصالات وسائل الإعلام:

تيم ماكدود

هاتف: 5034983146+1

البريد الإلكتروني: tim.mcdowd@flir.com

أو

لعلاقات المستثمرين:

جاي جينتزكو

هاتف: 5034983809+1

البريد الإلكتروني: jay.gentzkow@flir.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فلير-سيستمز-تحصل-على-عقد-بقيمة-99-مليون-من-وزارة-الأمن-الوطني-الأمريكية-بهدف-تعزيز-أنظمة-التحديد-الآلي-المشفرة/ar

No comments:

Post a Comment