Thursday, October 25, 2018

هيلتون تعلن عن علامة تجارية فندقية جديدة ومبتكرة؛ ستقدم "موتو باي هيلتون" أسلوباً ميسور التكلفة في وجهات السفر الحضرية المرغوبة

Image not found
Motto by Hilton Linked Rooms (Photo: Business Wire)
• هيلتون تطلق علامتها التجارية الأحدث ميسورة التكلفة في قطاع أسلوب الحياة الحضري

• تستهدف المدن الرئييسية حول العالم

• من شأن تصميم الغرف متعدد الوظائف أن يوفر مرونة لم يسبق لها مثيل للمسافرين من الأفراد والمجموعات على حد سواء

• تُسهم الأسعار التنافسية للغاية، والغرف القابلة للتعديل حسب الطلب، والوجهات الحضرية المرغوبة في خلق طراز إقامة جديد ومناسب لجميع النزلاء

ماكلين، فرجينيا -الأربعاء 24 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) عن إطلاق "موتو باي هيلتون"، علامتها التجارية الجديدة ميسورة التكلفة والتي من شأنها أن تمكّن النزلاء في الفندق من خلال منحهم حرية خلق تجارب خاصة بهم في أكثر مدن العالم رواجاً. ومع اقتراب احتفائها بالذكرى السنوية المائة على تأسيسها، تواصل "هيلتون" ريادتها في قطاع الضيافة بعلامة تجارية جديدة لتلبية احتياجات ورغبات المسافر العالمي المتطور.

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال كريستوفر جيه. ناسيتا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "هيلتون": "تفخر ’هيلتون‘ بكونها شركة رائدة في قطاع الضيافة، وبتطورها لتلبية احتياجات الضيوف المتنامية. يعتبر الابتكار صميم عملنا، ومع اقترابنا من السنة المائة على تأسيس الشركة، نحرص على الابتكار أكثر من أي وقت مضى. وبفضل ’موتو باي هيلتون‘، نطرح في الأسواق شيئاً لم يسبق لهذا القطاع أن شهد له مثيلاً، من خلال الغرف المرنة وميسورة التكلفة، والمواقع المرغوبة، والخدمة التي يُمكّنها الضيوف".

كيفية استحداث علامة "موتو" التجارية

تتبنى علامة "موتو باي هيلتون" مقاربة جديدة تجاه ثقافة السفر العصرية. وتتمثل هذه المقاربة في فندق مصغر يعبق بالأجواء الحضرية في مواقع عالمية رئيسية.

وعملت "هيلتون" على تقييم نموذج نمط الحياة في النزُل المستجد على الصعيد العالمي لفهم الفرصة المتاحة لتعزيز مفهوم الغرفة المشتركة. غير أنّ الأبحاث المكثفة قد أظهرت بأنّ المسافرين الذين ينزلون في النزُل لا يحبذون في الغالب مشاركة غرفهم مع أشخاص غرباء، وعادة ما يحجزونها مع أصدقائهم أو أفراد عائلتهم فقط. إنّهم يريدون أكثر من مجرد تجربة النزُل ولكنّهم أمام خيارات محدودة في السوق حالياً.

ومع تقييمها للسوق الحالية، سرعان ما أدركت "هيلتون" بأنّ ما يريده هؤلاء المسافرون هو علامة تجارية ميسورة التكلفة وذات نمط حياة حضري، تجمع بين الراحة وسهولة الوصول إليها مع اتجاهات سفر ونمط حياة تتمحور حول ما يلي:

    مواقع رئيسية: يتعلق الأمر بمنح المسافرين إمكانية الوصول إلى أفضل موقع، في قلب المدينة، وفي الأحياء الأكثر شعبية. إنّ اختيار الأحياء الصحيحة يحدث فرقاً.
    الأصالة: ما معنى أن نكون "هنا" في هذا  المكان؟ إنّ الموقع يولّد الهوية، والمجتمع، وفي النهاية، إحساساً بالانتماء إلى هذا المكان.
    يُسر التكاليف: أسعار تنافسية تفسح المجال لزيارة مدن ومواقع لم يخطر في بال المسافر يوماً بأنّه سيكون قادراً على تحمل كلفتها.
    المرونة: مقاس واحد لا يليق بالجميع، فالاختيار أمر أساسي. لذلك، تتزايد شعبية المساحات متعددة الأغراض بسبب المرونة التي توفرها.

وفي هذا السياق، قال جون ويتر، الرئيس التنفيذي لشؤون العملاء في "هيلتون": "اكتشفنا، عقب دراسة مكثفة للسوق ركزت على احتياجات النزلاء ورغباتهم، وجود فرصة لإطلاق علامة تجارية تمكّن المسافرين من اختبار تجربة فريدة من نوعها وتوفر لهم ثلاثة مقومات متمثلة في الموقع المركزي، والأسعار المعقولة، وإقامة أقلّ اتساماً بالطابع التقليدي. وقادتنا هذه النتائج إلى ابتكار ’موتو باي هيلتون‘، وهي بيئة مرنة تُتيح للنزلاء تصميم إقامتهم على طريقتهم الخاصة".

الأسلوب المعتمد في "موتو"

ستفتخر فنادق "موتو باي هيلتون" في جميع أنحاء العالم بمرونتها من خلال المساحات المصممة بذكاء، والتكنولوجيا التي تجعل السفر سلساً وتجربة النوم الرائعة التي تسهّل للمسافر استعادة طاقته أكثر من أي وقت مضى.

    غرف النزلاء: إنّ الغرف الفعالة للغاية والتي يبلغ متوسط مساحتها 163 قدماً مربعاً أو 14 متراً مربعاً تشمل ميزات موفرة للمساحة مثل الأسرّة المعلقة على الجدران، والأسرّة الطابقية، والحمامات ومقاعد المراحيض المجزأة، والأثاث المتعدد الاستعمالات الذي يمكن طيّه فيصبح مخفياً عند عدم استعماله.
    ربط الغرف: للتخلص من متاعب تنسيق سفر المجموعات الكبيرة، توفر فنادق "موتو باي هيلتون" خيار الحجز المسبق لغرف متعددة مرتبطة ببعضها البعض.
    الدفعات المقسمة: تسمح فنادق "موتو باي هيلتون" للنزلاء بتجزئة وتقسيم دفعاتهم بين أكثر من شخص واحد عند الحجز، لتفادي العمليات الحسابية المعقدة أحياناً عند تسجيل المغادرة.
    غرف متصلة: إنّ كافة الغرف في فنادق "موتو باي هيلتون" مزودة بتقنية الغرفة المتصلة الخاصة بفنادق "هيلتون" – وبذلك يكون أول عرض فندقي يتمركز حول الجوال يتيح للنزلاء التحكم بميزات غرفهم (مثل الحرارة، والإضاءة، وجهاز التلفاز، وأغطية النوافذ، إلخ.) من خلال تطبيق "هيلتون أونورز" للهاتف الجوال.
    تجربة نوم منسّقة: ستركز فنادق "موتو باي هيلتون" على توفير تجربة نوم متميزة؛ سواء من خلال مفارش الاسرّة الممتازة، وطقم النوم مع أقنعة العين، والزيوت العطرية الأساسية أو ألواح الفيتامين؛ أو تطبيق الضوضاء البيضاء؛ وستائر تعتيم النوافذ؛ أو مواد امتصاص الصوت في جميع أنحاء الغرفة، تظهر فنادق "موتو باي هيلتون" هوساً بالنوم وتضع توفير تجربة النوم ذات الجودة العالية لكلّ مسافر ضمن أولوياتها.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال فيل كورديل، المدير العالمي لشؤون تطوير العلامة التجارية الجديدة لدى "هيلتون": "يؤكد إطلاق ’موتو باي هيلتون‘ التزامنا المستمرّ بإنشاء علامات تجارية مبتكرة تلبي احتياجات المسافرين اليوم. وتوفر مرونة ’موتو‘ منقطعة النظير قيمة هائلة من خلال تمكين المسافرين من تكييف كلّ إقامة بحسب احتياجاتهم الخاصة".

وعلى الرغم من اختلاف أسعار "موتو باي هيلتون" بحسب السوق، إلاّ أنّ كلّ عقار سيقدم أسعاراً تنافسية تجعله خياراً صالحاً للمسافرين الذين يقيمون عادة مع الأصدقاء أو العائلة أو يبحثون عن خيارات السكن المؤقت عند زيارة الأسواق الحضرية.

علامة "موتو" قيد الانتشار

ستتكون هذه العلامة التجارية العالمية من حافظة فنادق مرتبة بعناية في أكثر الوجهات الحضرية المرغوبة في جميع أنحاء أوروبا، والأمريكيتين، والشرق الأوسط، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

تختار "هيلتون" إنشاء مواقع فنادق "موتو باي هيلتون" في الأحياء الراقية، مثل فندق "موتو باي هيلتون" في ماريليبون، لندن الذي يشمل 100 سريراً والذي تعمل على تطويره "دومينيز جروب"، الشركة المطورة التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها. وقد بدأت بالفعل أعمال الهدم في الموقع وسيبدأ البناء في يناير 2019، ومن المقرر افتتاح الفندق في عام 2020 ليكون أول فندق من سلسلة "موتو باي هيلتون".

بالإضافة إلى ذلك، تملك "موتو باي هيلتون" مشاريع بلغت مراحل مختلفة من عملية التطوير في وجهات حضرية مثيرة أخرى مثل ليما، ودوبلن، وسافانا، وسان دييغو، وبوسطن وواشنطن العاصمة – على سبيل المثال لا الحصر.

ومن جانبه، قال تريب ماكلوجلين، المدير العالمي لـ"موتو باي هيلتون": "لقد قمنا بتفكيك تجربة الضيافة التقليدية لخلق شيء جديد ومثير بالفعل. وستكون ’موتو‘ علامة تجارية عالمية تستهدف بشكل كبير الوجهات التي تلبي رغبة المسافرين المتميزين والواثقين".

وكجزء من شركة "هيلتون"، تدعو "موتو باي هيلتون" نزلاءها للاستفادة من مزايا خدمة "هيلتون أونورز"، وهو برنامج ولاء العملاء الحائز على الجوائز الخاص بالعلامات التجارية المتميزة لفنادق "هيلتون". ويتمتع أعضاء "هيلتون أونورز" الذين يقومون بالحجز مباشرة عبر قنوات "هيلتون" بإمكانية الوصول إلى مزاياً فورية، تشمل لوحة دفع منزلقة مرنة تتيح للأعضاء اختيار أي توليفة من النقاط والنقود تقريباً لحجز إقامتهم، وخصماً حصرياً للأعضاء وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني القياسي "واي – فاي" وتطبيق "هيلتون أونورز" للهاتف الجوال.

لمحة عن "موتو باي هيلتون"

تعد علامة "موتو باي هيلتون" التجارية السلسلة الأحدث لفنادق "هيلتون" المكونة من فنادق صغيرة تعبق بالأجواء الحضرية في أكثر المواقع الرئيسية المتميزة بحيث تمكّن النزلاء من خلال منحهم الحرية لإنشاء تجاربهم الخاصة في أكثر المدن رواجاً في العالم. توفر فنادق "موتو" للمسافرين موقعاً مركزياً بأسعار معقولة ومكان إقامة أقلّ اتساماً بالطابع التقليدي لتوفير تجربة فريدة من نوعها. تعتبر فنادق "موتو"، في جوهرها، منارة لمجتمع المسافرين العالميين المعاصرين اليوم، إذ تقدم تجربة ضيافة مرنة ومبتكرة مع خدمة معززة للضيوف. وتعتبر "موتو" جزءاً من برنامج "هيلتون أونورز" لولاء العملاء الحائز على الجوائز من "هيلتون".

لمحة عن "هيلتون"

تعتبر "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:HLT) شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة تشتمل حافظتها على 15 علامة تجارية من الطراز العالمي، وتضمّ أكثر من 5,400 عقار مع أكثر من 880 ألف غرفة فندقية في 106 بلداً وإقليماً. وكرّست "هيلتون" نفسها لتحقيق رسالتها المتمثلة بأن تكون الشركة الأفضل من حيث حسن الضيافة في العالم من خلال تقديم تجارب استثنائية – في كل فندق، ولكل ضيف، كل مرة. وتتضمن حافظة الشركة فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و"كوريو كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، و"تابستري كوليكشن باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون باي هيلتون"، و"ترو باي هيلتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أونورز" لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع فورية، والتي تشمل لوحة دفع منزلقة مرنة تتيح للأعضاء اختيار عدد النقاط لجمعها مع الأموال، وخصماً حصرياً للأعضاء لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر، وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني القياسي "واي فاي". للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: newsroom.hilton.com، ويمكن التواصل معها على مواقع التواصل الاجتماعي: "فيس بوك"، و"تويتر"، و"لينكد إن"، و"إنستغرام"، و"يوتيوب".

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20181023005378/en 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"هيلتون"

كارلا كروكيت

هاتف: 8835609(703)1+

البريد الإلكتروني: Karla.Crockett@Hilton.com

No comments:

Post a Comment