Thursday, October 25, 2018

فيزا تقدّم تجربة أكثر بساطة وأماناً للمدفوعات الرقميّة


سان فرانسيسكو-الأربعاء 24 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: V) عن التزامها المستمرّ بالحد من الاحتكاك وتعزيز الأمن في التجارة الإلكترونيّة من خلال إعادة التأكيد على دعم مسودة مشروع مواصفات بطاقات "إي إم في" للتجارة الآمنة عن بعد ("إس آر سي").
وتقدّم مسودة مشروع مواصفات بطاقات "إي إم في" للتجارة الآمنة عن بعد أساساً للمعاملات الرقمية التي تمنح المستهلكين والتجار والمصدرين نقطة بيع رقميّة واحدة، ما يؤدي إلى طريقة دفع ثابتة، وملائمة، وآمنة. وأمضت شركة "إي إم في كو" العام الماضي وهي تجمع الآراء حول المواصفات من جميع أرجاء منظومة المدفوعات. وتشجع "فيزا" حاليّاً التجار والمصدرين ومنافذ المستحوذين وغيرهم من المشاركين المهتمّين على تقديم ملاحظاتهم وتعليقاتهم خلال فترة الـ 45 يوماً المتاحة لتعليقات الجمهور العام. ستقوم "إي إم في كو" بنشر المواصفات النهائيّة عند انتهاء المهلة.
وينتقل المتسوّقون بشكلٍ متزايد إلى المواقع الإلكترونية، والهواتف الجوالة، والأجهزة المفعلة صوتياً، لكنّ ما زالت تجاربهم الشرائيّة مليئة بالاحتكاك، إذ يتعيّن عليهم إدخال تفاصيل الدفع بشكل يدوي. أمّا مع التجارة الآمنة عن بعد، فستصبح تجارب الشراء الرقمي الخاصّة بالمستهلكين أكثر سهولة وسرعة وأماناً – تماماً مثل تجاربهم عند التسوّق في المتاجر.
وقال تي إس أنيل، الرئيس العالمي لمنتجات ومنصات المدفوعات من "فيزا"، في هذا السياق: "تشكّل التجارة الرقميّة اليوم تجربة غير متناسقة وغالبة مليئة بالاحتكاك بالنسبة للمستهلكين، كما ينتج عنها معدل تحويل ضعيف للتجار. وستصبح المواصفات التي ستصدرها ’إي إم في كو‘ أساساً لتطوّر المدفوعات الرقميّة، ما يضمن سهولة عملية الدفع فيما يتعلق بالمدفوعات الرقميّة ومدفوعات إنترنت الأشياء حتى وقت بعيد في المستقبل".
ومن خلال تطوير تجربة قائمة على المعايير، تساعد "فيزا" في ضمان الحفاظ على المبادئ الرئيسيّة للخيار والخصوصيّة والأمن عبر منظومة المدفوعات. كما يساعد التوحيد القياسي أيضاً على تبسيط المدفوعات الرقميّة، ما يجعلها أكثر تجانساً ويحد من الاحتكاك الذي يؤدي غالباً إلى إحباط المستهلكين والتخلي عن فكرة التسوّق.
وأكمل أنيل: "لم تكن الحجة المؤيدة لوجود معايير في قطاع التجارة الإلكترونيّة أقوى مما هي عليه اليوم على الإطلاق. وكما استفادت نقطة البيع الماديّة من المعايير العالميّة وقابليّة التشغيل المتبادل، نتوقّع أن تتيح التجارة الآمنة عن بعد مستويات مماثلة من النجاح في مجال التجارة الإلكترونيّة، والتجارة الجوالة، وقنوات إنترنت الأشياء. وانضمّت ’فيزا‘ أيضاً إلى مجموعة عمل المدفوعات عبر الإنترنت ’دبليو 3 سي‘ بهدف ضمان كون المدفوعات القائمة على البطاقات آمنة وبسيطة في البيئات القائمة على المتصفحات، والحرص على وجود قابليّة التشغيل البيني بين التجارة الآمنة عن بعد ومواصفات طلب المدفوعات ’دبليو 3 سي‘".
ومن خلال اعتماد التجارة الآمنة عن بعد، ستقوم "فيزا" بتبسيط عملية جمع تفاصيل الدفع من المستهلكين، وتأمينها باستخدام خدمة العملة الرمزيّة من "فيزا" الجديدة الموسّعة. لتشكّلان معاً أساس تجربة المدفوعات الرقميّة الأفضل ضمن فئتها من "فيزا"، ما يحسّن الأمن والملاءمة للأشخاص الذين يتسوّقون أكثر عبر أجهزتهم الجوالة، وتطبيقات الجوال، ويتعاملون عبر شبكة الإنترنت مع التجار الإلكترونيين.
وستنتقل "فيزا تشيك آوت"، كجزءٍ من هذا التطوّر، ومع أكثر من 40 مليون حساب للعملاء و350 ألف تاجر و1,600 مؤسسة ماليّة في 26 سوق عالميّة، إلى اعتماد مواصفات "إي إم في" للتجارة الآمنة عن بعد  الجديدة انطلاقاً من منتصف عام 2019، وستدعم العلامات التجارية المشاركة بما في ذلك "فيزا" و"ماستركارد" و"أميريكان إكسبريس".
لمحة عن شركة "فيزا"
تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: V) شركةً عالمية في مجال المدفوعات الإلكترونية، وتتمثل مهمتنا في ربط العالم عبر شبكة المدفوعات الأكثر ابتكاراً، وموثوقيةً، وأمناً – وتمكين الأفراد، والشركات والاقتصادات من الازدهار. وتوفر شبكة المعالجة العالمية المتطورة الخاصة بنا، وهي "فيزا نت"، مدفوعات آمنة وموثوقة في جميع أنحاء العالم، كما أنها قادرة على معالجة أكثر من 65 ألف رسالة خاصة بالمعاملات في الثانية الواحدة. ويعتبر تركيز الشركة الدؤوب على الابتكار محفزاً للنمو السريع للتجارة المتصلة على أي جهاز، كما يعد بمثابة قوة دافعة وراء الحلم المتمثل بتحقيق مستقبل غير نقدي للجميع، وفي كل مكان. ومع تحوّل العالم من العالم التناظري إلى العالم الرقمي، تقوم "فيزا" بتطبيق علامتنا التجارية، ومنتجاتها، والعاملين بها، وشبكاتها ونطاق عملها لإعادة رسم معالم مستقبل التجارة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: لمحة عن "فيزا"، وhttps://usa.visa.com/visa-everywhere/blog.html، و@VisaNews.
إنّ "إي إم في" علامة تجاريّة مسجلة في الولايات المتحدة الأمريكيّة وبلدان أخرى، وعلامة تجاريّة غير مسجلة في أماكن أخرى. وتعود ملكيّة العلامة التجاريّة "إي إم في" إلى "إي إم في كو" المحدودة.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181023005458/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
شركة "فيزا"
شيرين ساليمي
هاتف: 4158055923
البريد الإلكتروني: shesalim@visa.com