Sunday, October 28, 2018

معرض ييوو 2018 يختتم فعالياته في مقاطعة تشجيانغ، مسلّطاً الضوء على محرّكات جديدة لتشجيع وتعزيز قطاع السلع الصغيرة



ييوو، الصين -السبت 27 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – اختتم معرض "ييوو" الدولي للسلع (القياسي) الرابع والعشرين في الصين بنجاح في مدينة ييوو بمقاطعة تشجيانغ في الصين في 25 أكتوبر 2018.

وباعتباره المعرض الأكبر في مقاطعة تشجيانغ، تميّزت نسخة هذا العام من معرض "ييوو"  بتوفير 4136 من الأكشاك القياسية العالمية جذبت 2150 عارض من دول أجنبيّة بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكيّة، وروسيا، وألمانيا، والبرتغال، فضلاً عن  26 مقاطعة وبلديّة ومنطقة ذاتيّة الحكم في الصين. وشمل المعرض 10 قاعات بمساحة  عرض إجماليّة تبلغ 100 ألف متر مربع تغطي 14 قطاعاً صناعياً. كما خصّص المعرض زوايا خاصة منها "صُنع في تشجيانغ"، ومعرض السلع القياسية، وموضة، وكريستال "بويجانغ"، ومستلزمات الحيوانات الأليفة، ومجموعة أقفال، والتحالف العالمي للعلامات التجارية، والأمتعة، وأكسسوارات الموضة، وأسلوب الحياة الذكية، والمعرض المشترك لعارضي "ييكايباو"، والتصميم المبتكر، والأعمال الحرفية اليدويّة من اتّحاد النساء، و"التعاون الساحلي الجبلي"، وخدمات التجارة الإلكترونيّة والتجارة، والتجارة الإلكترونيّة العابرة للحدود. وقد سُجّل عقد أكثر من 60 ألف صفقة وخطابات نوايا التعاون، وتحقيق مجموع عائدات بقيمة إجمالية بلغت 18.428 مليار رنمينبي، أي بزيادة 3.1 في المائة مقارنة مع العام الماضي.

وخلال الفعاليّة التي استمرّت خمسة أيام، جذب معرض "ييوو" نحو 204،462 من الزوار والمشترين، ما يمثّل زيادة بنسبة 13.09 في المائة مقارنة مع العام الماضي. ومن بين هولاء المشترين، كان هناك نحو 58،462 شاري محترف، ما يمثّل زيادة  بنسبة 2.8 في المائة مقارنة مع العام الماضي. وجمع المعرض 8،066 من المشترين من الخارج، من 179 بلداً ومنطقة، أبرز عشرة منها هي: الهند، وباكستان، وكوريا الجنوبية، واليمن، وتايوان، ومصر، والعراق، وإندونيسيا، وأفغانستان، وماليزيا. كما شارك نحو 56 بلداً ومنطقة مشاركة في مبادرة "حزام واحد، طريق واحد" ("وان بيلت، وان رود") من أصل 65 بلداً ومنطقة في معرض "ييوو".

وشهدت نسخة هذا العام من المعرض بداية استخدام زوايا العرض القياسيّة "1+1+إكس" ضمن معرض "ييوو"، بما في ذلك ركن واحد للسلع القياسية المحددة، وركن للسلع القياسية تحت علامة "معايير تشجيانغ"، وعدد من زوايا العرض المعياريّة في القطاع. وتهدف هذه الخطوة لتعزيز معايير تحسين الجودة والتجارة العالميّة. وضمّ معرض "ييوو" جهوده إلى مبادرة "معايير صُنع في تشجيانغ" للعام الثالث على التوالي من أجل عرض المنتجات التي تمثّل أعلى معايير "تشجيانغ" في مجال التصنيع.

وتمّ أيضاً عقد الكثير من المؤتمرات ولقاءات العمل خلال معرض "ييوو"، بما في ذلك منتدى السلع القياسية الخامس عشر في الصين، والمؤتمر (الدولي) للتوحيد القياسي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وقمّة متاجر البيع بالتجزئة (ييوو) 2018 في الصين، وأسبوع التصميم 2018 في ييوو في الصين، وقمّة التجار العابرين للحدود لعام 2018. وتمثّل الهدف من هذه النشاطات الداعمة في الترويج لمفاوضات تجارة السلع الصغيرة والمؤسسات الصغيرة إلى متوسطة الحجم، بالإضافة إلى تحويل مقاطعتي "تشجيانغ" و"ييوو" إلى مركز المعايير العالميّة للسلع الصغيرة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

معرض "ييوو"

جوشوا زونج

هاتف: 008657985415525

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/معرض-ييوو-2018-يختتم-فعالياته-في-مقاطعة-تشجيانغ-مسلطا-الضوء-على-محركات-جديدة-لتشجيع-وتعزيز-قطاع-السلع-الصغيرة/ar  

No comments:

Post a Comment