Wednesday, October 31, 2018

كوانيرجي تستكمل جولة تمويل ثالثة من الفئة سي بتقييم يتخطى الملياري دولار أمريكي


ستساهم الجولة الأخيرة في تسريع ابتكار المنتجات وإنتاج بكميات ضخمة جهاز استشعار "إس 3" الثوري بتقنية "ليدار" للحالة الصلبة، مع إبقاء عملية الاكتتاب العام الأولي على المسار الصحيح 


سانيفال، كاليفورنيا-الأربعاء 31 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوانيرجي سيستمز"، الرائدة عالمياً في مجال تصميم وتطوير أجهزة استشعار وحلول الاستشعار الذكي بتقنية "ليدار"، أنها تمكنت من تحقيق جولة تمويل ثالثة من الفئة "سي"، بتقييم يتخطى الملياري دولار أمريكي، بالتعاون مع صندوق عالمي من الدرجة الأولى بصفته المستثمر الرئيسي.

هذا وتساهم جولة التمويل من الفئة "سي" بأخذ الشركة إلى آفاق غير مسبوقة وغير مخطط لها، محققة بذلك التعادل في تدفق السيولة النقدية والعمليات التشغيلية، مع إبقاء عملية الاكتتاب العام الأولي في الشركة على المسار الصحيح.

وتجدر الإشارة إلى أن الطلبات على حلول "كوانيرجي" ما زالت قوية، في ظل ارتفاع العائدات بسرعة وتجاوز الحجوزات كل التوقعات. وتواصل المنتجات والبرمجيات تطورها بوتيرة سريعة. وخلال هذا العام، تم تلبية الطلبات الأساسية لجهاز استشعار الحالة الصلبة "إس 3" المقدم من الشركة. ويستمر الابتكار الذي ينمو بوتيرة سريعة في زيادة مجال الرؤية ونطاق جهاز استشعار "إس 3" في البيئات الخارجية.

وفي ظل قيادة فريق عمل تقنية "ليدار" الأكثر خبرةً وابتكاراً في العالم، بشهادة سبع براءات اختراع ممنوحة وثمانية براءات اختراع قيد التسجيل، تعتبر شركة "كوانيرجي" رائدة في مجال تطوير جهاز استشعار الحالة الصلبة المدمج، عالي الجودة ومنخفض التكلفة، الذي يعمل بتقنية "ليدار"، لمجموعة واسعة من التطبيقات في المركبات ذاتية القيادة، والأمن الذكي والأتمتة الصناعية ورسم الخرائط ثلاثية الأبعاد. ومنذ أواخر عام 2017، حققت شركة "كوانيرجي" قدرة إنتاج سنوية لمليون جهاز استشعار للحالة الصلبة في خطوط الإنتاج خاصتها المؤتمتة بالكامل في وادي السليكون. وإن استكمال هذه الجولة من التمويل من شأنه زيادة احتياطي رأس مال الشركة، لتسريع الابتكار وتسويق الأجهزة والبرمجيات وحلول الاستشعار الذكية، إضافة إلى بناء منشآت الإنتاج واسعة النطاق للغاية.

ومنذ بداية هذا العام، حصلت شركة "كوانيرجي" على العديد من الجوائز والشهادات منها: جائزة سنوية لأفضل منتج استهلاكي في قطاع المركبات وخدمات الاتصال عن بعد مقدمة من قبل مؤسسة "جونيبر للأبحاث"، وجائزة سنوية للابتكار المتميز في تقنية "ليدار" لأجهزة الاستشعار مقدمة من قبل غرفة التجارة في وادي السليكون، يليها ترخيص الجودة الدقيقة، "آيزو 9001:2015"، وترخيص "آي إيه تي إف 16949" في مؤهلات إنتاج المركبات لإنتاج أجهزة استشعار الحالة الصلبة، ما يمثل خطوة كبيرة في سبيل إنتاج وبكميات ضخمة أجهزة استشعار "إس 3" بتقنية "ليدار" الخاصة بالمركبات، الذي يعتبر منتج الشركة الرئيسي.

وقال الدكتور لؤي الدادا، الرئيس التنفيذي لشركة "كوانيرجي"، في هذا السياق: "بفضل التقنية المتقدمة خاصتنا، قمنا بتخفيض سعر تقنية ’ليدار‘ للحالة الصلبة إلى بضعة مئات من الدولارات من حيث الكمية". وأضاف: "يتمّ تطوير الجيل الثالث من تقنية ’ليدار‘ للحالة الصلبة لتندمج بالكامل في جهاز الاستشعار على شريحة واحدة. أما شركة ’كوانيرجي‘ فتركز حالياً وبشدة على تسريع وتيرة الإنتاج وإثبات قوتها على صعيد توفير منتجات ضخمة من حيث الإنتاج".

لمحة عن شركة "كوانيرجي سيستمز"

تأسست شركة "كوانيرجي سيستمز" في عام 2012، وهي تستفيد من فريقها الذي يتمتع بعقود من الخبرة في مجالات البصريات، والضوئيات، والإلكترونيات الضوئية، وبرامج الذكاء الاصطناعي، وأنظمة التحكم. وتقدّم "كوانيرجي"، التي يقع مقرها في سانيفال، كاليفورنيا، في قلب وادي السليكون، أجهزة استشعار ذكية. وهي المزود الرائد لأجهزة استشعار الحالة الصلبة بتقنية "ليدار" بالإضافة الى البرمجيات لالتقاط ومعالجة بيانات رسم الخرائط ثلاثية الأبعاد عالية الوضوح، وكشف وتتبّع وتصنيف الأجسام، بالوقت الفعلي. وتعتبر أجهزة الاستشعار الخاصة بها قادرة على إحداث تغييرات جذرية في الأسعار والأداء والموثوقية والحجم والوزن والقوة. وتعد حلولها قابلة للتطبيق في العديد من القطاعات بما في ذلك النقل، والأمن، والأتمتة الصناعية، ورسم الخرائط ثلاثية الأبعاد، والتعدين، والزراعة، والطائرات بدون طيار، والروبوتات، والمجالات الذكية والأجهزة الذكية ثلاثية الأبعاد لتحسين السلامة والكفاءة ونوعية الحياة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quanergy.com.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181030005434/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "كوانيرجي سيستمز"

آن جارجيلو

المديرة الأولى لشؤون اتصالات التسويق

هاتف:  14082459500+

البريد الإلكتروني: media@quanergy.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كوانيرجي-تستكمل-جولة-تمويل-ثالثة-من-الفئة-سي-بتقييم-يتخطى-الملياري-دولار-أمريكي/ar 

No comments:

Post a Comment