Friday, October 26, 2018

موديز تختار شركاء ريشيب تومورو، ما يرمي إلى مساعدة المؤسّسات الصغيرة على الازدهار


Image not foundنيويورك ولندن -الجمعة 26 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MCO) عن اختيار لائحتها الافتتاحيّة لشركاء برنامج "ريشيب تومورو" العالمي الابتكاري لمساعدة مالكي المؤسّسات الصغيرة والمتنامية على تخطّي تحديات توسيع نطاق أعمالهم.

وقامت "موديز" باختيار شبكة شركاء مؤلفة من ستّ مؤسّسات وبرامج، مدعومة بمنح من مؤسّسة "موديز فاونديشن" التي تركّز على تمكين روّاد الأعمال – خاصّةً النساء وأعضاء المجتمعات غير المستغلة – من خلال المساعدة على تأمين الخبرة والأدوات اللازمة لاجتياز عمليّة الائتمان والازدهار. وتقدّمت أكثر من 50 مؤسسة من جميع أنحاء العالم للمشاركة في البرنامج، ما يشكّل جزءاً أساسيّاً من مبادرة "موديز" العالميّة للمسؤوليّة الاجتماعيّة للمؤسّسات.

وقالت أرلين أيزاكس-لو، الرئيس العالميّ لشؤون المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات في "موديز"، في هذا السياق: "تفتخر ’موديز‘ بالتشارك مع هذه المؤسّسات الابتكاريّة كجوهر ’ريشيب تومورو‘. ونهدف معاً إلى تمكين مالكي الشركات الصغيرة والمتنامية من خلال المعرفة والمصادر والثقة التي يحتاجونها لخلق مستقبل أفضل. ونؤمن أنّ هذه البرامج قادرة على التأثير بحياة رواد الأعمال الذين يبحثون عن بناء مستقبل أكثر ازدهاراً لهم ولمجتمعاتهم".

ويشدّد كل برنامج على تحضير مالكي المؤسّسات الصغيرة للوصول بنجاح إلى القروض من خلال مجموعة أفضل من التقنيّات والأدوات والخبرات. وسيشمل دعم "موديز" المنح الخيريّة، بالإضافة إلى المصادر العمليّة ومشاركة المتطوّعين القائمة على المهارة من قبل موظفي "موديز" حول العالم.

وتمّ اختيار الشركاء والبرامج التالية لبرنامج "ريشيب تومورو":

"أكيومن" – بدعم من "موديز"، ستقدّم "أكيومان" برنامج "أكيومن بوست" العالمي للمساعدة الاستراتيجيّة والتشغيليّة لمالكي المؤسّسات الصغيرة في مجالات التدريب، والماليّة، والمبيعات، والدعم التقني.
وقالت جاكلين نوفوجراتز، المؤسّسة والرئيسة التنفيذيّة لشركة "أكيومن": "إنّ ’أكيومان‘ متحمّسة للاشتراك مع ’موديز‘ لتزويد روّاد الأعمال الاجتماعيّين المتبصرين بالدعم اللازم، في ظلّ توسيعهم لمؤسّساتهم لخدمة المستهلكين ذوي الدخل المحدود ببضائع وخدمات تسمح لهم بتحسين حياتهم والخروج من دائرة الفقر".

مؤسّسة "ذي إيجا فاونديشن" – ستدعم "موديز" برنامج "تسريع ريادة أعمال النساء: دعم المؤسّسات التي تمتلكها نساء مهاجرات" الذي يتّخذ من شنجهاي مقرّاً له لمساعدة النساء المهاجرات على تنمية أعمالهنّ من خلال برنامج تدريب مصمّم حسب الطلب للتدريب والتشبيك.
وقال ديفيد دي أرنولد، الرئيس والرئيس التنفيذي لمؤسّسة "ذي إيجا فاونديشن": "يشرّفنا أن ننضمّ إلى مبادرة ’موديز‘ لتسريع ريادة أعمال النساء عبر دعم المؤسّسات التي تمتلكها نساء مهاجرات في الصين مع برنامج مكثّف يمتدّ على عامَين ويركّز على تزويدهنّ بمهارات ومصادر محسّنة لتنمية أعمالهنّ – خاصّةً الوصول إلى القروض ورؤوس الأموال – من خلال التثقيف المالي التثقيف في مجال ريادة الأعمال، والتدريب حول المهارات، والتشبيك، والتوجيه في مجال الأعمال".

"إيكوينج جرين" – سيمكّن دعم "موديز" البرنامج العالمي "مبادرة جهوزيّة القروض والتمويل المؤثر" لتحسين قدرة رواد الأعمال الاجتماعيّين على الوصول إلى القروض خلال تعزيز مجتمع من المقرضين للمراحل الأولى ملتزمين بالتأثير الاجتماعي.
وقالت شيرل إل دورسي، رئيسة المنظمة غير الربحيّة "إيكوينج جرين" التي تدعم الرواد الناشئين الذين يطلقون مؤسّسات لتغيير العالم ليصبح مكاناً أفضل: "إنّنا مسرورون لتعاوننا مع ’موديز‘ من أجل إنشاء برنامج سيسمح لرواد الأعمال في المراحل الأولى بالوصول إلى التمويل الذي يحتاجونه بشكل قروض، من أجل تنمية مؤسّساتهم وشركاتهم. وغالباً ما يعاني رواد الأعمال هؤلاء من نقص الرؤوس الأموال المبكرة التي يحتاجونها من أجل النمو وزيادة تأثيرها. وستقوم مبادرة جهوزيّة القروض والتمويل المؤثر ببناء الأساس للزملاء في ’إيكوينج جرين‘ ليصبحوا جاهزين وليتصلوا بتمويل الديون لمساعدة مؤسساتهم على الانطلاق إلى الأمام بشكلٍ سريع".

"تكنو سورف" – ستقوم "موديز" بدعم مبادرة "سمارت دوكا" في كينيا، لمساعدة آلاف مالكي المتاجر القطاعيّة على تنمية أعمالهم من خلال التدريب والتوجيه حول المبيعات، وإدارة الموجودات، والتقنيّات، و"مبادرة تمويل رؤوس الأموال العاملة لرواد أعمال متاجر البيع بالتجزئة التي تبيع مجموعة محدودة من منتجات البقالة الأساسية تعرض في علبها الأصلية من أجل خفض الأسعار والتكاليف ’بوكس شوب‘" في جنوب أفريقيا، ما يتيح تمويل المساهمات إلى رواد الأعمال القطاعيّين من الشباب والنساء ضمن برنامج "بوكس شوب".
قال ويليام وارشوير، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "تكنو سورف": "سيقوم العمل مع ’موديز‘ بمساعدة ’تكنو سورف‘ على تأمين تدريب ودعم موسّعين لآلاف رواد الأعمال في كينيا وجنوب أفريقيا. وتشكّل هذه المؤسّسات عنصراً بالغ الأهمية من أجل خفض البطالة وتحفيز الاقتصادات المحليّة، وإنّنا نتطلّع قدماً إلى توسيع تأثيرنا من خلال هذه الشراكة الجديدة".

"وي كونيكت إنترناشونال"- مع دعم "موديز"، ستقوم "وي كونيكت إنترناشونال" بإطلاق "برنامج التدريب العالمي لرواد الأعمال من النساء والمؤسسات الماليّة" في كندا وألمانيا ونيجيريا.
قالت إليزابيث إيه فازكيز، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "وي كونيكت إنترناشونال": "تفتخر ’وي كونيكت إنترناشونال‘ بالاشتراك مع ’موديز‘ في هذا البرنامج التدريبي لمساعدة مالكي المؤسّسات من النساء على الوصول إلى رؤوس الأموال والأسواق. ويسرّنا أنّ ’موديز‘ انضمّت أيضاً إلى مؤسّساتنا الأعضاء التي يفوق عددها ال 80، والتي تلتزم ببناء سلاسل قيمة عالميّة أكثر شموليّة وتدعيم اقتصاد النساء".

"فيلاج كابيتال" – من خلال الشراكة مع "موديز"، ستقدّم "فيلاج كابيتال" برنامج "فين تيك إنكيوبيتر" في الأرجنتين والبرازيل ومدينة مكسيكو، وهو برنامج لبناء القدرات من أجل منح رواد الأعمال الأدوات اللازمة لتنمية أعمال ناجحة، مثل إدارة الفرق والتخطيط المالي.
قالت آلي بورنز، مدير عام "فيلاج كابيتال": "يسرّنا أن نرحّب بشركة ’موديز‘ ضمن عائلة شركائنا الذين يعملون مع ’فيلاج كابيتال‘ لدعم رواد الأعمال في قطاع الصحة الماليّة في أمريكا اللاتينيّة".

هذا وتشكّل مبادرة "ريشيب تومورو" جزءاً من جهود "موديز" لفتح الباب أمام مستقبل أفضل، من خلال البرنامج العالمي الذي أطلق مؤخراً للمسؤوليّة الاجتماعيّة للمؤسّسات. ويركّز البرنامج على أربعة مجالات رئيسيّة هي: تمكين الناس بالمعرفة الماليّة، وتفعيل مستقبل مستدام على الصعيد البيئي، ومساعدة الشباب على تحقيق إمكاناتهم، ومشاركة شغفنا وهدفنا مع العالم.

تتوفر معلومات إضافيّة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://moodys.com/csr.

لمحة عن شركة "موديز"

تشكل "موديز" جزءاً أساسياً من أسواق رأس المال العالمي، وتؤمن تصنيفات الائتمان، والأبحاث والأدوات والتحليلات التي تساهم في إضفاء الشفافية والمصداقية على الأسواق المالية. وتعتبر شركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:MCO) الشركة الأم لـ"موديز إنفسترز سيرفيس" التي تزود تصنيفات الائتمان والأبحاث وسندات المديونية والأوراق المالية، و"موديز أناليتيكس" التي تقدم برمجيات متطورة رائدة وخدمات استشارية وأبحاث متعلقة بالائتمان والتحليل الاقتصادي وإدارة المخاطر المالية. توظف الشركة التي سجلت إيرادات بلغت 4.2 مليار دولار أمريكي عام 2017، نحو 12,300 عاملاً حول العالم ولها حضور في 42 بلداً. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.moodys.com.

وتؤمن "موديز" بعالم حيث يحصل عدد أكبر من الناس على الفرص، وحيث يتمتّع الجميع بما يحتاجونه لينموا ويزدهروا. وإنّنا ملتزمون بفتح الباب على مستقبل أفضل من خلال برامجنا المؤسسيّة العالميّة للمسؤوليّة الاجتماعيّة تدعم الناس حول العالم بالمعرفة، والمصادر، والثقة التي يحتاجونها للنجاح. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة: moodys.com/csr.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "موديز"

ستيفن مير

الرئيس العالمي لعلاقات واتصالات المستثمرين

هاتف: 12125537424+

البريد الإلكتروني: stephen.maire@moodys.com

أو

مايكل آدلر

نائب الرئيس الأول لشؤون الاتصالات المؤسسية

هاتف: 21255346671+

البريد الإلكتروني: michael.adler@moodys.com

أو

لارا جوزيف

مساعدة نائب الرئيس لشؤون الاتصالات المؤسسية

هاتف: +442077721026

البريد الإلكتروني: lara.joseph@moodys.com

أو

هكتور ليم

نائب الرئيس الأوّل لشؤون الاتصالات المؤسسية

هاتف: +61282708141

البريد الإلكتروني: hector.lim@moodys.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/موديز-تختار-شركاء-ريشيب-تومورو-ما-يرمي-إلى-مساعدة-المؤسسات-الصغيرة-على-الازدهار/ar

No comments:

Post a Comment