Thursday, October 25, 2018

شركة بوت نتورك هولدينجز تُعلن عن مبيعات بقيمة 18.1 مليون دولار أمريكي متجاوزة بذلك إجمالي الإيرادات المحققة في عام 2017

 تتحضر الشركة، التي تخطّت أداء تسع شهور من العام الماضي بمعدل 90 في المائة، لربع أخير مثير من عام 2018 



فورت لاودردال، فلوريدا -الأربعاء 24 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بوت نتورك هولدينجز" (المدرجة في نشرة الصفحات الورديّة تحت الرمز OTC Pink: POTN) عن وصول مبيعاتها خلال الأشهر التسعة الأولى من العام إلى ما مجموعه 18.1 مليون دولار أمريكي، محققة بذلك زيادة تبلغ 8.6 مليون دولار أمريكي مقارنة مع مبيعات الفترة ذاتها من العام الماضي. يأتي هذا في أعقاب الإعلان الذي أصدرته الشركة مؤخراً عن الإيرادات القياسية التي حققتها خلال الربع الثالث والبالغة 6.1 مليون دولار أمريكي.

هذا وأخذت شركة "بوت نتورك هولدينجز"، مدفوعة بالنمو الذي تحققه "دايموند سي بي دي" الشركة التابعة لها والمملوكة من قبلها بالكامل، في ترسيخ موقعها في ريادة القطاع في السوق المتنامية لمستخلصات القنب الممتازة. وتعمل شركة "بوت نتورك هولدينجز" على تعزيز جهود البحث والتطوير، والتسويق متعدد الجنسيات، والتوزيع العالمي لمجموعة واسعة من مواد الكانابينويد المستخلصة من القنب وغيرها من مشتقات القنب الطبيعيّة.

كما صرّحت شركة "بوت نتورك هولدينجز" بأنّ مبيعات منتجات شركة "دايموند سي بي دي" تشكّل 60 في المائة من إجمالي شبكة التوزيع بالجملة و40 في المائة من المبيعات الإلكترونية بما في ذلك تلك التي تتم عبر الموقع الإلكتروني www.diamondcbd.com.

وقال كيفن هاجين، رئيس شركة "دايموند سي بي دي" في هذا السياق: "أنا مسرور للغاية حيال معدل النمو السنوي الذي حققناه. نعمل على تزويد عملائنا بمنتجات عالية الجودة مع إرفاق التقارير المخبرية الخاصة بكل منتج على شبكة الإنترنت. يأتي هذا كجزءٍ من التزامنا بالشفافية في تزويد عملائنا بأجود أنواع الكانابيديول ("سي بي دي")".

تتوقع شركة "بوت نتورك هولدينجز" أن تقوم بإيداع تقريرها الفصلي عن الأشهر التسعة المنتهية في 30 سبتمبر 2018 في موعد لا يتجاوز الـ 14 من نوفمبر لعام 2018. وسيحتوي التقرير الفصلي على تفاصيل إضافية حول إيرادات الشركة ومكاسبها.

لمحة عن شركة "دايموند سي بي دي"

تركّز شركة "دايموند سي بي دي" على الأبحاث والتطوير والتسويق متعدد الجنسيّات لمستخلصات القنب الممتازة، والتي تحتوي على نطاق واسع من مواد الكانابينويد ومشتقات القنب الطبيعيّة. ويتألف فريق عمل "دايموند سي بي دي" من رواد في قطاع القنب ومتخصّصين في مجال المنتجات الطبيعيّة، وعلماء كيمياء، وأطباء، وعلماء، ملتزمين بإنتاج أجود وأنقى زيوت الكانابيديول ("سي بي دي"). وينتج عن ذلك تشكيلة معززة من أقوى زيوت "سي بي دي"، والصبغات، والمأكولات، والسوائل المتبخرة الطبيعية والموجودة في كلّ مكان. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.DiamondCBD.com.

لمحة عن "بوت نتورك هولدينجز"

تُعتبر "بوت نتوركس هولدينجز" (المدرجة في نشرة الصفحات الورديّة تحت الرمز OTC Pink: POTN) شركة مساهمة عامة تعمل كشركة قابضة لشركاتها التابعة الرئيسيّة: "فيرست كابيتال فنتشور"، مالكة شركة "دايموند سي بي دي" التي تصنع منتجات "دايموند سي بي دي".

بيان تحذير

تندرج البيانات التطلعيّة ضمن معنى القسم "27 إيه" من قانون الأوراق الماليّة لعام 1933، والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية الصادر في العام 1934 بصيغته المعدلة. إنّ جميع البيانات حول وضعنا المالي المتوقّع في المستقبل، ونتائج العمليّات، والتدفقات النقديّة، وخطط التمويل، واستراتيجيّة الأعمال، والمنتجات والخدمات، والمواقع التنافسيّة، وفرص النمو، وخطط وأهداف إدارة العمليّات المستقبليّة، بما في ذلك كلمات مثل "نتوقع"، و"إذا"، و"نعتقد"، و"نخطط"، و"نتوقع"، و"نهدف"، و"قد"، و"يُمكن"، و"يجب"، و"سوف" وتعابير مماثلة هي بيانات تطلعيّة، وتشمل المخاطر والشكوك وحالات الطوارئ، التي تكون الكثير منها خارجة عن سيطرتنا، ما قد يؤدي إلى اختلاف النتائج الفعليّة، أو الأداء، أو الإنجازات مادياً عن النتائج المتوقعة أو الأداء أو الإنجازات. لسنا ملزمين (وننفي بشكلٍ صريح أيّ موجب) بتحديث أو تغيير البيانات التطلعيّة، سواء نتيجة معلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو سواها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181023005241/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "بوت نتورك هولدينجز"

علاقات المستثمرين:

ماريسول إلويل

هاتف: 18009153060+

البريد الإلكتروني: investor@PotNetworkHolding.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-بوت-نتورك-هولدينجز-تعلن-عن-مبيعات-بقيمة-181-مليون-دولار-أمريكي-متجاوزة-بذلك-إجمالي-الإيرادات-المحققة-في-عام-2017/ar 

No comments:

Post a Comment