Thursday, October 25, 2018

وكالة سلامة الطيران الأوروبية توافق على نظام إيرتراك للاستطلاع التلقائيّ المُرسِل في طائرات بوينغ 737 إن جي


Image not foundكورال جيبلز، فلوريدا-الخميس 25 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "إيرسايل"، وهي المزوّد العالمي لمواد الصيانة المستعملة للطائرات والمحركات وخدمات الصيانة والإصلاح والتشغيل، أنّ وكالة سلامة الطيران الأوروبيّة ("إي إيه إس إيه") وافقت على تركيب نظام "إيرتراك" للاستطلاع التلقائيّ المُرسِل الخاصّ بالشركة في سلسلة طائرات "بوينغ 737 إن جي" (10065422). وفي وقتٍ سابق من العام الحالي، وافقت إدارة الطيران الفيديراليّة "إف إيه إيه" على "إيرتراك" لسلسلة طائرات "بوينغ 737 إن جي" ("إس تي 04009 إن واي") وطائرات "بوينغ 757-200" ("إس تي 04011 إن واي") تماشياً مع قانون عمليات نظام الاستطلاع التلقائي ("إيه دي إس-بي"). تجدر الإشارة إلى أنّ ترخيص طائرة "بوينغ 757-200" من النوع المكمّل (إس تي سي) ينتظر موافقة وكالة سلامة الطيران الأوروبية والوكالة الوطنيّة للطيران المدني في البرازيل ("إيه إن إيه سي").

وقال آيزو نيزاج، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنيّة لدى "إيرسايل"، في هذا السياق: "من خلال هذه الموافقة، نبرهن التزامنا بقاعدة العملاء الأوروبيّين. وأصبح حاليّاً بإمكان المشغلين أن يختاروا نظام الاستطلاع التلقائيّ المُرسِل الظاهر للجميع – من دون تكاليف ترخيص. وإنّنا نعمل على توسيع ’إيرسايل‘ لتغطية أنواع إضافيّة من الطائرات، ونتطلّع إلى الإعلان عنها خلال الأشهر المقبلة."

ويوفّر نظام الإستطلاع التلقائيّ دقّة محسّنة في مجال الملاحة، باستخدام عملية التتبّع الدقيقة عبر إشارات نظام تحديد المواقع العالمي ("جي بيه إس"). وتساهم هذه التقنيّة بخفض المخاطر وتحسين السلامة، كما تزيد التغطية الملاحيّة خاصّةً في المناطق النائية التي تقع خارج نطاق الرادار. وبالإضافة إلى ذلك، يسمح نظام الإستطلاع التلقائيّ بتوفير عدد أكبر من مخطّطات الطيران المباشرة، مما يساعد على توفير الوقت والتكاليف، وخفض الانبعاثات.. وتساهم هذه التقنيّة بتحسين الوعي الظرفي لمراقبة حركة الطيران بفضل قدرات نظام الاستطلاع التلقائيّ المُرسِل، وقد اصدرت إدارة الطيران الفيديراليّة قراراً بالبدء بتجهيز الطائرات بهذا النظام بدءاً من عام 2020، تتبعها وكالة سلامة الطيران الأوروبية في يونيو 2020.

وتشمل حزم نظام "إيرتراك" جميع المكونات والأجزاء الضروريّة، ويُمكن تركيبه من قبل تقنيّي "إيرسايل" في أيّ حظيرة للطائرات حول العالم. كما تستغرق عملية التركيب في العادة ثلاثة أيام فحسب. تبلغ مهلة تقديم طلب لشراء نظام "إيرتراك" حاليّاً أربعة أسابيع، وتسمح للمشغلين بتفادي التأخيرات المحتملة في منشآت التركيب، والنقص في المكونات، وارتفاع الأسعار في ظلّ اقتراب الموعد النهائي للامتثال في عام 2020.

لمحة عن شركة "إيرسايل"

تعدّ "إيرسايل" شركة رائدة عالمياً في مجال الطيران متخصصة في بيع وتأجير وتبديل الطائرات والمحرّكات والأجهزة المستعملة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة ("إم آر أو") وخدمات الهندسة للطائرات والأجهزة التجارية. وتقدّم "إيرسايل" أيضاً خدمات إدارة الأصول لمالكي الطائرات خارج الخدمة وحافظات المحركات. وتتخذ "إيرسايل" من كورال غيبلز في فلوريدا مقرّاً لها، وتدير مكاتب وعمليات في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.aersale.com أو التواصل مع قسم العلاقات الإعلامية لدى "إيرسايل" عبر الاتصال على الرقم 7643200(305) أو عبر البريد الإلكتروني: media.relations@aersale.com.

يمكنكم متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

"لينكد إن"| "تويتر"| "فيس بوك"| "إنستغرام"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"إيرسايل"

ليندل نيوكيرك

الهاتف: 3057643200+1

البريد الإلكتروني: media.relations@aersale.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/وكالة-سلامة-الطيران-الأوروبية-توافق-على-نظام-إيرتراك-للاستطلاع-التلقائي-المرسل-في-طائرات-بوينغ-737-إن-جي/ar

No comments:

Post a Comment