Wednesday, October 31, 2018

إن تي تي وفورونو إلكتريك: مزامنة وقت النظام العالمي لتحديد المواقع بدقّة ممتازة باستخدام عدد قليل من الأقمار الصناعيّة المختارة


Satellite selection algorithm and GNSS receiver prototype performance test results (Graphic: Business Wire)- تطوير جهاز إستقبال متعدد المسارات قائم على نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعيّة، مما يساهم في زيادة الدقة بشكلٍ كبير في البيئات القاسية -

طوكيو -الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(Graphic: Business Wire)(بزنيس واير) – قامت شركة "نيبون تلغراف آند تلفون" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO: 9432) ("إن تي تي"، المقرّ الرئيسي: تشيودا-كو، طوكيو؛ الرئيس والرئيس التنفيذي: جون ساوادا) وشركة "فورونو إلكتريك المحدودة" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO: 6814) ("فورونو"، المقرّ الرئيسي: نيشينوميا، محافظة هيوغو؛ الرئيس: يوكيو فورونو) بتطوير جهاز إستقبال  مخصّص للنظام العالمي لتحديد المواقع والأنظمة العالميّة الأخرى للملاحة عبر الأقمار الصناعيّة، مما يساهم بتحسين دقّة مزامنة الوقت بشكلٍ كبير في المناطق التي تعاني من ظروف قاسية تعيق الاستقبال على غرار المواقع بين المباني وفي المناطق الجبليّة.

ومن خلال دمج خوارزمية جديدة لاختيار إشارات القمر الصناعي من تطوير "إن تي تي" في جهاز إستقبال مزامنة الوقت في نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعيّة من "فورونو"، بالإضافة إلى إشارات من الأقمار الصناعيّة الموجودة ضمن خطّ البصر، أصبح بالإمكان استخدام إشارات متعددة المسارات (تنعكس على أو تنحرف عن المباني وغيرها من الإنشاءات)، التي كانت تعيق في  السابق دقّة وقت المزامنة. وفي بيئة تجريبيّة فعليّة للاستقبال متعدد المسارات، انخفضت نسبة الخطأ في مزامنة الوقت إلى  خمس النسب السابقة تقريباً. وتشكّل هذه النتيجة إنجازاً باهراً لأنّها تعِد بإتاحة دقّة مزامنة الوقت توازي الوقت المسجل في بيئات الاستقبال في العراء حيث لا توجد أي عوائق، وحتّى في بيئات تمّ اعتبارها في السابق رديئة وغير مناسبة لمزامنة الوقت الدقيقة، بين المباني أو في المناطق الجبليّة على سبيل المثال.

وتخطّط "فورونو" للبدء ببيع أجهزة الإستقبال الجديدة خاصتها من سلسلة "جي إف-88" الخاصة بأنظمة الملاحة عبر الأقمار الصناعيّة لمزامنة الوقت، التي تحتوي على هذه التقنيّة الجديدة إعتباراً من أبريل 2019. كما تخطّط إلى نشرها على نطاق واسع في مجالات مثل المحطات القاعدية لشبكات الجوال من الجيلَين الرابع والخامس "4 جي" و"5 جي"، والتجارة المالية، وشبكات الطاقة، ومراكز البيانات.

ونخطّط لعرض هذه النتائج خلال منتدى "تسوكوبا"1 لعام 2018 في 25 و26 أكتوبر (https://www.tsukuba-forum.jp/e/index.html)، والمنتدى العالمي للتوقيت والمزامنة "آي تي إس إف"2 لعام 2018 في بوخارست برومانيا من 5 إلى 8 نوفمبر (http://itsf2018.executiveindustryevents.com).

للاطلاع على المزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الرابطَين التاليَين:

http://www.ntt.co.jp/news2018/1810e/181023a.html

https://www.furuno.co.jp/en/news/general/general_category.html?itemid=728&dispmid=961



المرجع/ وصف المصطلحات

1 منتدى "تسوكوبا" لعام 2018

أكبر ندوة عامة حول تقنيّات مختلفة مرتبطة بشبكات الوصول في اليابان، تعقده شركة "إن تي تي".

https://www.tsukuba-forum.jp/e/index.html



2 المنتدى العالمي للتوقيت والمزامنة ("آي تي إس إف") لعام 2018

أكبر مؤتمر في العالم حول موضوع توقيت ومزامنة الشبكات، يغطي مجالات تضمّ الاتصالات، والماليّة، والطاقة، والمواصلات، والإذاعة، والدفاع.

http://itsf2018.executiveindustryevents.com






يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20181029005364/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
للاستفسارات حول هذا المقال

شركة "نيبون تلغراف آند تلفون"

مجموعة "إنفورميشن نتورك لابوريتوري"، قسم التخطيط، مكتب العلاقات العامة

البريد الإلكتروني: inlg-pr-pb-ml@hco.ntt.co.jp

أو

شركة "فورونو إلكتريك المحدودة"

السيّد كازوشي يامادا

إدارة تخطيط الإدارة والمعلومات، مكتب العلاقات العامة

البريد الإلكتروني: kazushi.yamada.dg@furuno.co.jp

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إن-تي-تي-وفورونو-إلكتريك-مزامنة-وقت-النظام-العالمي-لتحديد-المواقع-بدقة-ممتازة-باستخدام-عدد-قليل-من-الأقمار-الصناعية-المختارة/ar

No comments:

Post a Comment